al dana

al dana @al_dana_1

محررة برونزية

كل الابواب مغلقة ومازال عندي الامل ......

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي يااعزائي الحمد الله بسيطة مقارنة بمشاكل غيري

لكن انا حريصة اخذ ارائكم لانه ممكن يكون فيه شي خطأ في حياتي و انا مو منتبهه له
انا مؤمنة ايمان شديد بالقدر واعرف ان الله بيدة كل شي والخيره من عنده سبحانه
وفي نفس الوقت كلنا نعرف ان الانسان اذا خطط لهدف وعمل بجد للوصول له الله ييسر له عمله ويوفقه وهذا في كتابه الكريم

الغريب انه انا اجتهد واجري واعمل وفي النهاية مااااااااوصل ، يعني في الثانوي جبت معدل عالي ومادخلت القسم اللي ابغاه .
تخرجت وتقدمت للوظائف والله انا كنت احسن المتقدمين مؤهلات وفي نفس الوقت مااقبل

حتى اني اذا شفت البنات اللي حصلوا على الوظائف انصدم لانهم اقل مؤهلات وامكانيات ومو بالواسطة

الكل يشهدون لي بالذكاء والنجاح والمهاره لكن للاسف دائما ينصدمون اذا عرفوا اني ماقبلت في اي وظيفة

حاولت اكمل دراسة الماستر وللاسف ماقبلت رغم ان معدلي عالي واجتزت كل الاختبارات
اي مجال احاول ابني نفسي فيه اجد نفسي ماااوصل وعشرين الف عائق قدامي ، طبعا هذي ابرز الاشياء اللي ذكرتها

والله احيانا افكر اقول يمكن حظي سئ وارجع اقول اعوذ بالله من الشيطان واحيانا اقول يمكن الله مقدر لي اللي هو اكثر خيره في المستقبل

الفرص توصل بين يدي وفجأه تختفي

حتى اني سرت اتضايق من تعليقات اهلي وصديقاتي لاني مهما سويت ماالقى نتيجة وسرت مشهورة بالحظ السئ

ومع ذلك كله مازلت مستمرة
احتاج ارائكم قبل ماتفوتني كل الفرص اكثر واللي شجعني اكتب موضوعي هو انه سبق ونزلت موضوع واستفدت كثير من اراء الاخوات هنا

وتقبلوا اطيب التحايا:)
46
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزيزة بربي
عزيزة بربي
احرصي على الإستخارة وتكرارها قبل أي عمل او مشروع تقدمين عليه او تنوين القيام به فان كان لك فيه خير فسوف يتيسر لك

وان كان غير ذلك فسوف يصرفه الله عنك وستشعرين بالرضا والسعادة بإذن الله

والإستخارة كلها خير وبركة من رب العالمين
غيودة الامورة
ما فيه شي بعيد على الله الانسان مايدري وش الخيره فيه (عسى ان تكرهو اشي وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شي وهو شر لكم)
الام الكنديه
الام الكنديه
عزيزتي اذاكانت تعليقات صديقاتك واقاربك تزيد عليك وتكبر المشكله عليك فمولازم تعلمينهم بكل خطوه تخطينها
(استعينو على قضاء حاجاتكم بالسر والكتمان)
وحطي في بالك ترى ربي اذا كاتب لك شي بتاخذينه واذا مو من نصيبك ماحتاخذينه ولو كنتي تملكين اكبر المؤهلات.
الحياة المفقودة
ياحبيبتي انت كانك تتكلمي عليه نفس القصة بس انا خلاص سلمت امري لله الحمدلله على كل حال الحظ شاااااااااااي خطير بس ارجع اقولك الاستخاره والكتمان ارضي بنصيبك وعسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم
واوصيك بالاستغفار
شمس الأمـل@
شمس الأمـل@
سبحان الله نفس المشكلة عندي تصديقين اني ماااا خليت مكان ما قدمت فية وكلما قربت الوظيفة وفرحت اسبوع بالكثير انصدم بخبر يقووول ما فية ووووظيفة لدرجة مرة قدمت ع وووظيفة وسويت مقابلة وواقفواعلي وقال لي بعد 15 يوووم نتصل فيك علشان تباشرين وانا في هذي الايام كنت اعيش احلى لحظات حياتي واااقوووول خلاص فرجت كلها كم يوم واداوم وافتك من النوم والكسل والروتين اليومي وخلصت الخمسة عشررر يوما وانا انتظررر وكانت اطول ايام عشتها المهم لا حس ولا خبرررر واتصل فيهم ولا احد يرد واروح ارجعهم ويقولون الموظفة اخذت اجازة انتظري لمين ترجع وانتظر شهر وارح اكلمها وتقووول اه نسيت راح ارفع اوراقك احر ما عندي ابرد ما عندها المهم انتظر 2اسبوع واتصل وما ترددددددد وبعد شهر اكلمها وبكل بروده العالم تقوووول ما فيه وووووظيفة وما رفعت اوراقك اقسم بالله احس ان الدنيا سكت بوجهي ما تصدقين كيف تحملت الصدمة وياكثر ما تصير معي هالموااااقف

لكن الشكووو لله والحمد لله على كل حاااال