ريم الهيلا
ريم الهيلا
اخواتي مشكورات ع المرور

انوار الدنيا

عيونك الحلوة
ثلج
ثلج
شوفي أختي ثلج: المعجنات مثل البيتزا اعملها صغار والكروسان والاقماع بدون حشو لما تستوي بالفرن وتتحمر أخليها تبرد وأرصها في صينيه كل وحده جنب الثانيه وبالفريزر ولما تجمد أحطها في علب بلاستيك وبين كل طبقه كيس بلاستيك الحلويات : مثل حلا البخور (الفحم ) هذا بالذات روووووعه وسهل أحطه بعلبه بلاستيك وما يحتاج تحميه أول ما يجيك ضيوف هاتي مبخره حلوه وحطي فيها منديل أحمر أو أي لون وحطي الحلا فوق بعض وأنا عندي 2 علبه صغيره من اللي يحطوا فيها دهن العود شاريتها فاضيه ومعبيتها وحده شيره وحده سيرب ومخليتها في الثلاجه جاهزه وحطيها بجنب الحلا ويطلع الشكل حلو وكأنك تعبانه وانت تسوين فيها وايضآ حلا الشتلات أسويها وأرصها في علبه بلاستيه بجنب بعض ، وجميع أنواع الكيك والبسبوسه ، وعنقود العنب نفس الشي خليه في علبه ولما يجوك ضيوف بسرعه صفيه في صحن مستطيل على شكل عنقود وحطي على الأطراف ورق عنب صناعي أنا غاسله 2 ورقه عنب صناعي وحطيتهم في كيس نايلون وجاهزه وبعدين صبي على الوجه هيرشي،والمقالي أسوي السمبوسه والكبه وأفخاذ الدجاج وكل ما يخطر على بالك وبصراحه المقالي مريحه حتى لما يكون عندك خبر انهم بيجون وتكوني مشغوله بشي ثاني ( الفريزر مريح مررره وجربي حاجه بسيطه وعطيني خبر ) والطعم ما يتغير أبدآ واتحدى لو أحد عرف انك مفرزنه
شوفي أختي ثلج: المعجنات مثل البيتزا اعملها صغار والكروسان والاقماع بدون حشو لما تستوي بالفرن...
أختي زيتونه 500 أشكرك جزيل الشكر على الرد :26:
زيتونه 500
زيتونه 500
أشكرك أختي : ااا نور ااالدنيااا ، على ردك الحلو والله يعافيك ويسعدك
أخواتي : همسات قلوب ، ريم الهيلا ، أشكركم على تشجيعي وأنا شاريتهم من محل الجمله ويوجد في الأسواق الدوليه بالدمام ومو مكتوب على المحل اسم لأنه على شكل مصنع بس ممكن تسألي هناك وين المحل اللي يبيع السكر ويرشدونك لأن المحلات قليله هناك
والعلبه اللي فيها الفراشات والتلبسات الصفراء والحمراء والكحليه سعرها ب50 ريال بس والله ما عديتها يمكن 20 حبه والزين فيها انك ماترميها بعد كل استخدام يعني تعبيها (أنا شاريه علب فيها جميع الالوان واذا خلص السكر بعد الضيوف اعبي فيه والفراشه بالصمغ تحطي غيرها ) وفيه علب زجاج طويله الحبه ب3 ريال ويعني نفس الشي كل ما خلصت عبيها وما فيهم خساره لأنك دائمآ تعبيها

0يعني آخر مره كنت شاريه الفراشات والحمراء والكحليه والخضراء ونوعين عادي وكلهم ب200 ريال )
دوسريه كول
دوسريه كول
مشكورين يابنات ماقصرتوا

والغاليه زيتونه .. ماشاءالله عليك مبدعه الله يحفظك

ممكن صور المعجنات اللي مفرزنتها ودي اسوي مثلك ورتاح بس خايفه انها تلصق ببعضها؟؟

الله يسعدك اسدحي لنا الطريقه بالتفصيل الممل وعطينا كل شي تفرزنينه ..كل شيء :09:

ولك منا كل الدعوات الطيبه :)

وبنتظارك يالغلا :26::26:
بيلسا
بيلسا
للرفع

موضع حلوو