السعودية - الرياض
مدرسه متابعه وتاسيس
خبره ?سنين بحى العزيزيه

السعودية - الرياض
مدرسه متابعه وتاسيس
خبره ?سنين بحى العزيزيه

قديم 14-03-1429 هـ, 01:24 صباحاً   #1
الجــــــــــازي

عضوة

الصورة الرمزية الجــــــــــازي

العنايه بالمواليد ونظافتهم

صباااااح الخييير بناات

أبي اسألكم عن طريقة معينه تستخدمونها في تنظيف المواليد لأني اهتم في النظافه ونفسي طفلي اكون محافظه على نظافته لاكن احياننا القى في بعض الاماكن ماتكون نظيفه خاصة في رقبته وبين اصابعه وخلف اذنه كيف ممكن انظفه من غير مااجرح جلده لانه كثير يستفرغ بلييييز بنااات اللي عندها خبره لاتبخل

وبرضوا سمعت ان افضل غسيل لملابس الاطفال بالصابون المبشور لأنه مايسبب له حساسية وريحته حلوه

ابغى اسماء عطورات اوملطفات للملابس مره حلوه وخفيفه وتكون ثابته فيه ؟؟؟

حٍينْ يتعمّد الاخَرون فهْمكً بِطرِيقَه | خَاطئه | لاتُرهُقَ نفسُك بالتبرير فقط ادر ظهرك واستمتع بالحياه
الجــــــــــازي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

14-03-1429 هـ, 11:17 مساءً
الله يخليكم بناات لااتتجاهلون الموضوع اول طفل لي وماعندي احد يفهمني ومااقدر ادخل النت كثيير
تفاعلو شوي

الجــــــــــازي غير متواجد حالياً  

14-03-1429 هـ, 11:42 مساءً
انا كمان لي فتره حايسه ماني عارفه ايش اخذ من منتجات بيبي جونسون اخذ المجموعه كامله احسها كثير على نونو ولا اختصر واذا اختصرت ايش اللي مهم منها اكيد الشامبو مهم طيب الباقي زي الزيت والكريم والغسول وشامبو الجسم والبودره مثلا الغسول والشامبو تبع الجسم احسهم واحد والكريم ولا البودره اللي استخدمها بعد الحمام والزيت هذا لو حطيته بعد الحمام ايش لزمت الكريم والبودره مدري انا ضعت افيدوني جزاكم الله وشوي شوي وبترتيب علشان افهم وغيري يفهم
لي زمااان عن الخلفه وناسيه كل شي

الجوهرة اللماعة غير متواجد حالياً  

15-03-1429 هـ, 12:49 صباحاً
اختي كل يوم سبحية ثم نظفي يدية ورجليةوبين الاصابع ثمادهنية بالزيت للاطفال حاولي تمسجية بشويش ثم رشي بودرة تحت الابط والمنطقة الحساسة ثم يدهن الوجة بلكريم الوردي

مبتكرة غير متواجد حالياً  

15-03-1429 هـ, 08:00 صباحاً
فوووووووووووووووق

توقيع

& اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك&.
*ضوءالقمر* غير متواجد حالياً  

15-03-1429 هـ, 12:56 مساءً
اختى اسمع ان البودره تسد المسام
http://www.yomwarayom.tv/Family/inde...ID=e787U07g185

http://mynono.hawaaworld.com/home.html

والمواقع ديه هتفيدك

توقيع

الحمد لله ولدت وربنا رزقنى بــ (مريم)

ام عمر 5 غير متواجد حالياً  

15-03-1429 هـ, 01:10 مساءً
فعلا الحين الجو صيفي لازم يتحمم كل يوم حتى يتعود على الاستحمام وما يبكي وبعد الاستحمام دهني جسمه اما بزيت زيتون او زيت الاطفال من راسه لرجوله وحاولي تمسحين رقبته وما بين الاصابع دايم بمناديل جونسون

توقيع

Um Aseel غير متواجد حالياً  

15-03-1429 هـ, 01:57 مساءً
خلي معاك مناديل جونسون أو بيبي جون وهو أفضل مسحي رقبته ويدينه هذا طبيعي كل الأطفال يجيهم كذا وبخصوص البودر لاتكثرين لأنه تسببله حساسيه

وأما الغسيل الملابس أنا أحط بعد الغسل موبي اللي بريحه الخوخ مره روعه وهو منعم الأقمشه وريحته حلوه ....

توقيع

**قمرين** غير متواجد حالياً