حبووبة
حبووبة
السلام عليكم :cook: هل النسكافيه يسمن ؟ لاحظتو انه سمنكم ؟؟ :06: اقصد النسكافيه ( البن ) الخالص بغض النظر عن كمية السكر او الإضافات الثانية تجاربكم ؟؟ :time:
السلام عليكم :cook: هل النسكافيه يسمن ؟ لاحظتو انه سمنكم ؟؟ :06: اقصد...
مشكورين اخواتي الغاليات على المشاركة في الموضوع
صراحة افدتونا .......

ربي يعيطكم العاااااااااااافيه

نجمة الورد كلامك حلووووووووو :) احسن شئ نخفف السكر لكن من يقدر يتحمل ؟؟:06:

الله يسعدك انتي بعد ويسعد كل الحوائيات
آمين
MaZyOoOoNa
MaZyOoOoNa
السلام عليكم :cook: هل النسكافيه يسمن ؟ لاحظتو انه سمنكم ؟؟ :06: اقصد النسكافيه ( البن ) الخالص بغض النظر عن كمية السكر او الإضافات الثانية تجاربكم ؟؟ :time:
هو يسد الشهيه وسعراته قليله لكــــــــــن

اكتشفت شيييييييييي خطيييييييير :mad:

الكوفي ميت الايت فيه سكر تخيلو والعادي مافيه سكر (مكتوب شراب الذره وهذا سكر) :06:
والحليب المركز (بوني بالذات) اللايت منه فيه سكر والكامل الدسم مافيه سكر :06:
فقبل ما تشترون شي مكتوب عليه قليل الدسم اقرأوا المكونات لانهم يضيفون سكر عشان يعوضون طعم لان ما فيه دسم :mad:
وانا غيرت صرت احط حليب ابيض طازج الصافي مو طويل الاجل الطازج..ويكون قليل الدسم او خالي وسكر دايت مع ان ودي اترك السكر الدايت
لاني لاحظت وزني زااااااد من يوم ما بدلت السكر العادي بالدايت لان صرت اشرب من الدايت بدوت ما احاسببببببب :06:
دلع رجاوي
دلع رجاوي
اما انا مدمنة نسكافيه علي الريق يسد الشهيه ويساعدني علي الرجيم بس مشكلته

انه يحبس المويه بجسمي ويساعد علي تكون السولايت عندي
عتيقة الصوف
عتيقة الصوف
الله يعطيكم العافية على الاجابااااااااات وفعلاً الكافي ما يسمن بس يحبس الماء في الجسم
بس لاحظي ان بعد ما تشربين الكافي بساعة تروحين دورة المياة بس يبقى الترسب بالجسم عشان كذا كما قال الرسول الكريم
{ لا افراظ ولا تفريط } يعني مو مرة تطيحين علية ولا مرررررررررررررة تتركينة
وانا كنت مدمنة بس خففت وما احبة بسكر من سنين ..
والله يجزاكم خير يا حواء العطاء ..%%
حبووبة
حبووبة
هو يسد الشهيه وسعراته قليله لكــــــــــن اكتشفت شيييييييييي خطيييييييير :mad: الكوفي ميت الايت فيه سكر تخيلو والعادي مافيه سكر (مكتوب شراب الذره وهذا سكر) :06: والحليب المركز (بوني بالذات) اللايت منه فيه سكر والكامل الدسم مافيه سكر :06: فقبل ما تشترون شي مكتوب عليه قليل الدسم اقرأوا المكونات لانهم يضيفون سكر عشان يعوضون طعم لان ما فيه دسم :mad: وانا غيرت صرت احط حليب ابيض طازج الصافي مو طويل الاجل الطازج..ويكون قليل الدسم او خالي وسكر دايت مع ان ودي اترك السكر الدايت لاني لاحظت وزني زااااااد من يوم ما بدلت السكر العادي بالدايت لان صرت اشرب من الدايت بدوت ما احاسببببببب :06:
هو يسد الشهيه وسعراته قليله لكــــــــــن اكتشفت شيييييييييي خطيييييييير :mad: الكوفي ميت...
معقوووووووووله !!

يمكن الإفراط هو السبب

مشكورة اختي عالإكتشاف :27: