الدكتور محمد الجزار " هنا التجمع"

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي الغاليات لاحظت كثرة المواضيع عن الدكتور محمد الجزار حتى اصابني :eek: من كثرة التجول في المنتدى فقررت اني اكتب الموضوع هذا حتى يكون مرجع للكل:)
واتمنى من الجميع التفاعل والتعاون مع بعضنا البعض وكل وحدة تكتب سبب زيارتها والنتيجة اللي حصلت عليها .
وراح ابدأ أنا أول وحدة:
أعرف الدكتور من 14 سنة تقريا ً يعني من يوم وانا صغيرة وكنت مصابه بنحافة شديدة وفقر دم والحمد لله اتعالجت وصرت احسن كثير وهو ماشاء الله عليه كل سنة بينشهر اكثر ويصير معروف بفضل الله ثم بفضل المؤتمرات والأبحاث اللي بيسويها وما شاء الله الا ما صار عضو في الجمعية المريكية للسكر والى يومنا هذا والعائلة الكريمة كلها من أكبرهم الى أصغرهم مايروح الا للدكتور محمد الجزار وما يثق اللى فيه وهوجدا ً محترم في تعامله مع الكل .
اولا ً عنوانه : في مستوصف اسلام الطبي - حي الجامعة - من عند اشارة تويوتا متجهة للجامعة على يدك اليمين في حلويات هناء اول لفه يمين تلفي وتلاقي المستوصف قدامك "" الله على الوصف :08:
وثانيا َ رقم تلفونهم هو : 6871077
ونصيحه مني اذا انت ساكنة قريب من المستوصف خذي رقم من بعد الظهر عشان يكون رقمك في الأول وما تنتظري واذا كان الرقم متأخر يصير تروحي بعد المغرب او العشاء حتى ما تنتظري
واتمنى اشوف التفاعل من الأخوات الجميلات مثل المنتديات الثانية لأن هذا موضوعي في كذا منتدى فحبيت اشارك اخواتي في عالم حواء ويصبح مرجع لكم :27:
66
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرولة حمراء
فرولة حمراء
ليش كذا مافي ولو شكرا ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطاااااانه نجد
يعطيك العاااااافيه اختي

صحيح هذا الدكتور الكل يمدحه
شو عبالي
شو عبالي
طيب عندك رجيماته

ويعطيكي العافيه حبيبتي
رحلة شقى
رحلة شقى
اعطينا الرجيم الله يعطيك العافيه علشان انا سمعت عنه كثير وحابه اروح بس ماني لاقيه فرصه
الله يخليكي نزلي الرجيم حتى الكل يستفيد
رحلة شقى
رحلة شقى
اعطينا الرجيم الله يعطيك العافيه علشان انا سمعت عنه كثير وحابه اروح بس ماني لاقيه فرصه
الله يخليكي نزلي الرجيم حتى الكل يستفيد