السعودية - جميع الدول
تجهيز روضات ومدارس
طاولات-كراسي-اركان-دواليب-مع التوصيل بسعررخيص-للطلب واتساب
السعودية - الرياض
معلمه رياضيات
معلمه رياضيات جميع المراحل شرق الرياض للتواصل 0501221420

موضوع مغلق

17-03-1429 هـ, 09:09 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيكى دكتورتنا الكريمة
أنا متزوجة من سنتين ونص تقريبا ولم يحد ث حمل دورتى غير منتظمة من قبل الزواج وبعده أيضا
كانت بتتأخر ممكن توصل ل7 و8 شهور ومبتنزلش الا بالعلاج
بعد 5شهور من الزواج بدأت مشوار العلاج كلوميد وحقن برجينيل
وبعدين وقفت شوية ولما تميت سنة زواج ذهبت مركز د أبو الغارومشيت معاه شوية كلوميد وحقن مينيجون
مع العلم بان تحاليلى الحمد لله سليمة وزوجى ايضا وعملت اشعة بالصبغة وكمان الحمد لله سليمة
يعنى مشكلتى كلها فى ضعف التبويض وحجم البويضات
ايه رايك يا دكتورة وايه الحل لمشكلة ضعف التبويض!!!!

دلوقتى وقفت كل حاجة لان زوجى بدأ بعلاج فيروس سى بحقن الانترفيرون والدكتور قال انها بتأثر على الحيوانات المنوية
وممكن تجيب جنين مشوه
ومشكلتى دلوقتى فى ان الدورة مش بتنزل الا بالعلاج عاوزة نصيحتك فى تنظيم الدورة لحين ما يخلص زوجى علاجه
وأشكرك بشدة وجعله الله فى موازين حسناتك

توقيع

إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
W*mmm غير متواجد حالياً  

17-03-1429 هـ, 10:14 مساءً
دكتوره لو سمحتي ممكن أسألك أنا عندي ميلان في الرحم وقالتلي الدكتوره ميلان الرحم مايؤثر على الحمل انتي مارأيك علما بأن سبب ميلان الرحم الحركه الكثيره أثناء النفاس أنا قلقانه يادكتوره أريد اجابه واضحه الله يجزا ك خير

أنمار3 غير متواجد حالياً  

17-03-1429 هـ, 10:23 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه دكتوره امينه ممكن استفسار انا لى سنه متزوجه ولم ارزق بأى اطفال
زوجى عمل تحليل سائل منوى طلع عند النتيجه على راى الدكتوره ممتاز بالرغم انه عنده دوالى فى الخصيتين
وهذا تحليله الكميه volume2.5
count 40 milon
activity 50
slugish 10
non motile 40
هل تنصحينى بان يعمل عملية دوالى فى الجهتين ام ان تحليله جيد
بالنسبة لى عملت تحليل تاسع يوم فى الدوره
tsh 2.27
prolactin 25.0
lh 9.2
fsh 4.5

اخبرتنى بارتفاع هرمون الحليب واخدت لاكتوبار هذا الشهر بالرغم من وجود كيس عندى حجمه 3سنتم
وانا موعد الدوره عندى غير منتظم فارجو ان تخبرينى ما ذا افعل ولك الثواب والاجر ان شاء الله
وهل من الممكن ان يحدث حمل عندى وما هى نصائحك لى وشكرا والله يرزقك الجميع ان شاء الله

soso_mail غير متواجد حالياً  

17-03-1429 هـ, 10:56 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

دكتورة عندي سؤال ممكن تفيديني فية انا جتني الدورة وحابة اسوي حجامة مع العلم ان فيني ضعف بلمبايض هل اسويها و لا لا

ولكي جزيل الشكر

توقيع

اللهم احسن الخاتمة يا آرحم الرحمين

معتزة بالله ورسوله غير متواجد حالياً  

17-03-1429 هـ, 11:20 مساءً
السلاااااااااااااااام عليكم
اهلين دكتووره امينه
انا عمري 29 وزوجي عمره 29 لي خمس سنوات متزوجه وعندي ولد حملت فيه بعد سنتين من زواجي تقريبا بعد ثاني عملية تلقيح وبعدها ماحملت للحين ............
والحين سويت عملية التلقيح اربع مرات ولا صار حمل اخرها قبل شهر والدكتوره تقول يمكن عندك ضيق في القناة بس مادري وش عندي بالضبط............
تعبت وانا اسوي هذي العمليات اذا عندك شيء ثاني خبريني الله يجزاك الجنه ولايحرمك ماتتمنين

وصايف القصيم غير متواجد حالياً  

18-03-1429 هـ, 12:35 صباحاً
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اهلا دكتورة
انا سيدة متزوجة منذ سنة و سبعة اشهرعمري 29 سنة ليس عندي اطفال و لم يسبق لي الحمل دورتي الشهرية غير منتظمة, احيانا تتقدم او تتاخر اسبوع عن وقتها.
بعد الزواج اخذت حبوب منع الحمل الشهرالاول للزواج , كانت مدة الدورة 31 يوم لمدة 7 اشهر و بعدها تأخرت عن وقتها 22 يوم أجريت اختبار حمل منزلي كان سلبي. ثم اصبحت مدتها بعد ذلك 27 يوم ل 4 اشهر و بعدها تقدمت عن وقتها 9 يوم
ذهبت للمستشفى بسبب الم في جنبي الايمن عملت فحص بالسونار و كان كل شيء جيد و عملت تحليل يسمى "pap test"و كان كل شيء جيد
و بعدها اصبحت مدة الدورة 21 يوم ل5 اشهر ثم عادت لتصبح 31 يوم.
لكنها كانت في كل هذه الفترات تأتي طبيعية مدة اسبوع و هذا ما كان يطنئنني لكن في هذا الشهر اثارت مخاوفي كان موعدها 11/3 فقد تأخرت 10 ايام و لاول مرة في حياتي تنزل افرازات بنية مدة 3 ايام ثم نزل دم قليل جدا ل 3 ايام و بعدها افرازات بنية ل 3 ايام هل هذا طبيعي مع العلم اني اجريت اختبار منزلي في اليوم اول لنزول الدم كان سلبي انا في اوروبا اخذت موعد من المستشفى من اخصائية بعد شهر و لا استطيع ان اقدم موعدي بسبب قانون المستشفى .
شكرا

meryam moni غير متواجد حالياً  

18-03-1429 هـ, 03:53 صباحاً
السلام عليكم
شلونج دكتوره

انا صارلي فتره وزني قاعد يزيد ولاحظت ظهور شعر بأماكن ماكان يطلع فيها شي قبل..ودورتي منتظمه الحمدلله ورحت سويت تحاليل 5 يوم من الدوره وطلعت النتيجه

FSH 4.08
LH 2.81
PROLACTION 814.30
TESTOSTERONE 2.80

طبعا عندي البرولاكتين والتيستسترون مرتفعين

طبعا اانا راح اراجع الدكتور بس ابي استشيرج

شنو افضل علاج استخدمه؟؟
واذا نقص وزني هل الهرمونات تتعدل؟؟
وبالنسبه للشعر اللي قام يطلع يروح اذا تعدل الهرمون ولالا؟؟
وهل تعتقدين ان صا فيني تكيس؟؟

توقيع

ربي اجعل حياتي أجمل من كل التوقعات .. ربي أكتب لي فرحه تغير بهآ مجرى حيآتي للأبد

غرَابه غير متواجد حالياً  

18-03-1429 هـ, 04:22 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
حياك الله يادكتورة والله يعطيك العافيه على ماتقومين به من جهد وجعل ذلك في ميزان حسناتك.
أنا متزوجة ولي تسعة شهور من الزواج وأبلغ من العمر أربعة وعشرين سنة.
وبالنسبة لحالتي الصحية: أنا أعاني من تأخر في الدورة الشهرية تصل إلى ثلاثة أشهر بمعنى تجيني شهر وثلاثة أشهر ماتجي ذهبت عند دكتورة نساء و ولادة وعملت لي تحاليل الهرمونات فكانت النتيجة سليمة ماعدا هرمون الحليب أخبرتني الدكتورة أنه مرتفع ولم تذكر لي نسبة الإرتفاع وأيضا عملت إشاعة تلفزيونية للرحم واخبرتني أن الرحم سليم وحجمه طبيعي ولكنها أخبرتني بأنها ترى انتفاخ بسيط في المبيض اليسار.
ثم صرفت لي حبوب الدوبرجين لهرمون الحليب وطلبت مني ان اراجعها الشهر القادم بعد نزول الدورة ولي الآن شهر وأنا اتناول حبوب الهرمون ودورتي باقي على قدومها يومان.
سؤالي هو هل يمكن لهرمون الحليب ان يصبح طبيعي بعد شهر من تنتول العلاج؟
ثانيا اشعر في هذه الأيام بألم في أسفل البطن والظهر وشد في أسفل البطن مع وجود دوخة خفيفة وغثيان خفيف جدا هل يمكن ان تكون هذه الأعراض حمل أم أنها اعراض دورة او هي آثار جانبية نتيجة تناولي حبوب الدوبرجين؟

BSMAH90 غير متواجد حالياً  

18-03-1429 هـ, 10:26 صباحاً
السلام عليكم
اريد حل لمشكلتي
حيث انا متزوجة بقالي 9 اشهر والى الان لم احمل علما ان عمري هو 28 سنة وزوجي عمره 33 سنة وحجم بيضتي 18واعطتني الدكتورة حبوب كلوميد لمدة 3 اشهر وابرة واحدة
وزوجي طبيعي وانا الى الان لم ارى اي تغيير على العلاج اريد حل راح اموت
ولكم جزيل الشكر

شيماء محمد حكمت غير متواجد حالياً  

18-03-1429 هـ, 02:07 مساءً
هلا دكتوره بغيت اسالج انا عمري الحين 16 سنه يعني صغيره وريلي 23 ولين الحين ما حملت انا صارلي 8 شهور هل ان صغر سني يخليني ما احمل والحمد الله انا سويت اشعه ما شي التهابات وما استعمل موانع بس لين الحين ما حملت

دلوعة ابراهيم غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق