l.,k83

l.,k83 @lk83

عضوة جديدة

مستشفى العسكري والقاعدة الجوية

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا عندي سؤال بخصوص مستشفى العسكري اللي في الظهران_مجمع الملك فهد الطبي_

ومستشفى القاعدة الجوية

مين قد جربت الولاده فيهم وكيف النظام عندهم
هل في غرف خاصة
يصير يدخل الزوج وقت الولادة
كبف تعاملهم ومين اللي يولدك
الله يجزاكم كل خير اللي جربت اي واحد منهم تعطيني التفاصيل وهل ارتاحت معهم ولا لا

انا دخلت على الروابط الموجودة بخصوص المستشفيات مالقيت اجابة لاسألتي

الله يعافيكم بنات انا محتاجة مساعدتكم ضروري لأني بكرية ومرة خايفة ولا اعرف احد جرب الولادة فيهم
12
8K

هذا الموضوع مغلق.

شبه القمر
شبه القمر
اختي يمدحون المجمع وانا مادري وناس تمدح القاعده يعني حسب الحظوظ والله اعلم الله يهون عليك وتقومين بالسلامه انتي والبيبي
فراشةالدمام
فراشةالدمام
اختي يمدحون المجمع وانا مادري وناس تمدح القاعده يعني حسب الحظوظ والله اعلم الله يهون عليك وتقومين بالسلامه انتي والبيبي
اختي يمدحون المجمع وانا مادري وناس تمدح القاعده يعني حسب الحظوظ والله اعلم الله يهون عليك وتقومين...
شوفي حبيبتي بقولك عن تجربتي انا مرتين والده في مجمع الظهران والله عنايه عندهم فوق ماتتصورين انا دكتوراتي اللي يولدوني سعوديات مررررررررررره طيبات وزوجي دخلوه معايه قسم الولاده وجلس عند باب غرفتي لين ولدت بس ماادري اذا يدخلونه الغرفه اولا لاني ماكان رضيت يدخل معاي وفي غرف التنويم سريرين اما اذا كنتي من كبار الشخصيات لك غرفه خاااااااااااااااااااااااااصه : اما القاعده والله اللي اعرفهم دائما يسبونها لانهم مايعطون الوحده فرصه على طول عمليه وان شاءالله تقومي بالسلامه ودعواتك لي ان الله يسهل ولادتي
l.,k83
l.,k83
شبه القمر
اصدقاء زوجي اللي يمدح العسكري والي يمدح القاعدة واحنا احترنا بينهم
جزاك الله كل خير حبيبتي على مرورك و دعوتك الحلوة

فراشة الدمام
اللي يولدون دكتورات واللا القابلات
لاني مرة رحت لهم طوارئ ودخلوني بغرفة وكان موجود بالغرفة وحدة شكلها من جنوب افريقيا وعليها بطاقة مكتوب عليها قابلة قانونية

وعندي سؤال ثاني في واحد قال لزوجي ان قسم الولادة يتسكر ومايدخلونه رجال تتوقعين نظام جديد

وسؤال اخير التوليد هو نفسه في الطوارئ ولاقسم ثاني

الله يسهل لك ولادتك ويسهل ولادتي ويكتب لنا اللي فيه الخير
واسفة كثرت عليك بالاسئلة
l.,k83
l.,k83
l.,k83 l.,k83 :
شبه القمر اصدقاء زوجي اللي يمدح العسكري والي يمدح القاعدة واحنا احترنا بينهم جزاك الله كل خير حبيبتي على مرورك و دعوتك الحلوة فراشة الدمام اللي يولدون دكتورات واللا القابلات لاني مرة رحت لهم طوارئ ودخلوني بغرفة وكان موجود بالغرفة وحدة شكلها من جنوب افريقيا وعليها بطاقة مكتوب عليها قابلة قانونية وعندي سؤال ثاني في واحد قال لزوجي ان قسم الولادة يتسكر ومايدخلونه رجال تتوقعين نظام جديد وسؤال اخير التوليد هو نفسه في الطوارئ ولاقسم ثاني الله يسهل لك ولادتك ويسهل ولادتي ويكتب لنا اللي فيه الخير واسفة كثرت عليك بالاسئلة
شبه القمر اصدقاء زوجي اللي يمدح العسكري والي يمدح القاعدة واحنا احترنا بينهم جزاك الله كل خير ...
up
فتووووون_22
فتووووون_22
انا ولدت بالمستشفى العسكري الي بالظهران
ومثل ماقالت فراشة الدمام العناية عندهم مررره ممتازه كل شوي يجون يمرون عليك ويشوفونك اذا تحتاجي شي
بالنسبه للغرف مادري اذا في مشترك ولا لأ لاني اخذت غرفة خاصه
والي يولدون دكاتره سعوديات مش القابلات يعني تقعد تطل عليك من وقت لوقت وانتي بغرفة الولادة الين ماتولدين هي تولدك بنفسها
بس احرصي على الخياطه لاني انا طلبت الدكتوره نفيها تخيطني مش متدربه ولا قابله..
و زوجي انا دخل معاي غرفة الولادة و امي بعد
والتوليد مشفي غرفة الطوارئ بس اول ماتجين تقعدين هناك شوي يفحصونك وبعدين يطلعونك فوق

ارجو اكون افدتك
ويقومنا بالسلامه ان شاء الله