+:+العشق إمرأه+:+
أشكر مروركم النبيل والكريم وجزاك الله خيراً
أشكر مروركم النبيل والكريم وجزاك الله خيراً

السلام عليكم مره آخرى

لدي بعض الاسئله :

- عندما اقوم باختيار الالوان التي اوردتها ، هل آختار الثلاث الالوان الاساسيه فقط ، ومن ثم اخلط ماا اريد من لون ؟

- كم احتاج من عدد لطباعه متر او مترين من القماش هل علبه واحده كافيه ؟!

- في هذا الرد

http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=19864927&postcount=64
ممكن صوره اوضح للقلم السحري ، "علشان اطلبه"

آسفه على الاطاله ، سأشتري المواد حال ردك عليها ، وسأبدأ فيها بإذن الله

chams70
chams70
السلام عليكم ورحمة الله
تبارك الرحمان مواضيعك كلها مميزة وجميلة
الله يعطيك الصحة والعافية
لكن اخي الكريم هناك بعض الصور اختفت في الصفحة الولى يريت لو تتكرم وتنزلها من ثاني
نحن بنكثر عليك الطلبات لكن اصبر معنا
فانت نعم الرجل الطيب المعطاء السخي جدا جدا الله يجعل لك في كل خطوة سلامة
Art-Eng
Art-Eng
Art-Eng
Art-Eng
السلام عليكم ورحمه الله اعتذر عن التأخر بالرد كثيراً بالنسبه لنوعيه القماش مااعرف ايش نوعه بالضبط هو تقريبا مثل الاقمشه المستخدمه كبطانات انا اعرف اني استخدمت الوان الحرير عليه وهذا غلط ، وشكرا لك على التوضيحات بعد الرد حاليا ،انا اريد انا اطبع على اقمشه ثقيله الخامه وغير حريريه . لو تكرمت تكتب اي انواع الاقمشه التي سوف استخدم ان شاء الله اعتذر عن تأخري بالرد مره اخرى
السلام عليكم ورحمه الله اعتذر عن التأخر بالرد كثيراً بالنسبه لنوعيه القماش مااعرف ايش...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بك مرة أخرى اختنا الفاضلة

أنواع الأقمشة تنقسم إلى:

1- خفيف (حرير يصبغ بألوان الجافانا وكذلك الأورجانزا).
2- وسط وثقيل (قطن أو كتان نقي يصبغ بصبغة الباتيك الموضحة أعلاه)
3- وسط وثقيل(مخلوط بوليسترين مع قطن أو كتان بنسبة 50% يصبغ بصبغة الباتيك الموضحة أعلاه )
4-وسط وثقيل(بوليسترين يطلى بألوان جوفي ديكور أو أكريلك وينسور نيوتن ولايصبغ)

مع تمنياتنا لك بالتوفيق

أبومحمد (عبد العزيز)
Art-Eng
Art-Eng
السلام عليكم مره آخرى لدي بعض الاسئله : - عندما اقوم باختيار الالوان التي اوردتها ، هل آختار الثلاث الالوان الاساسيه فقط ، ومن ثم اخلط ماا اريد من لون ؟ - كم احتاج من عدد لطباعه متر او مترين من القماش هل علبه واحده كافيه ؟! - في هذا الرد http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=19864927&postcount=64 ممكن صوره اوضح للقلم السحري ، "علشان اطلبه" آسفه على الاطاله ، سأشتري المواد حال ردك عليها ، وسأبدأ فيها بإذن الله
السلام عليكم مره آخرى لدي بعض الاسئله : - عندما اقوم باختيار الالوان التي اوردتها ، هل...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاتعتذري أختى فنحن تجمعنا أسرة منتدى واحد سمته التعاون والإخلاص لله تعالى

يمكنك طلب الألوان الأساسية فقط في حال صباغة كميات صغيرة أو متوسطة

وفي حالة الصباغة لكميات كبيرة يلزمك شراءالألوان الفرعية لصعوبة الحصول على نفس درجة اللون الفرعي بعد كل عملية خلط لمجموعة ألوان أساسية.

لعدم علمي بسماكة القماش المتوفر لديك فيمكنك تحديد كمية القماش التي يكفيها 6لتر ماء بالغسالة للإشباعها بالماء.فكل 6لتر ماء تكفيها علبة واحدة من الصبغة التي تعمل بالماء العادي (علبتها خضراء)
وعلى ضوء كمية القماش التي ستصبغينها يمكنك تحديد كمية الماء اللازم لتشبعها بالماء فتقسمي كمية الماء على العدد6 لنتج لك عدد علب الصبغة التي ستحتاجين إليها.

صورة القلم السحري (هو قلم أبيض وأغطيته بنفسجية ورقمة المسجل بفاتورتي من جرير الجملة هو CK-818080)

مع تمنياتنا لكم بالتوفيق

أخوكم/أبومحمد(عبدالعزيز)