HADOBA
HADOBA
للرفع
لغد ( أرشق )
لغد ( أرشق )
الله يسعــــــــدكم جميعاااااااااا وفردا فرداا ياللي ردووو
وشكر خااااااص لصاحبة الموقع مابعد فتحته بس تسلمين يالغلا

ومشكورين ياللي رفعوه

اختي ( حتى متى )

اوكي انا ما بستهين بالتجارب وعارفة انه الاثقال ما بتطلع العضلات
بس انا كنت بسااااال عن التمارين يعني ابي حد يوريني تمااااااارين

عموما مشكوووووورة

ويالله يابنات ابي همتكم معااااايا .. :42:
سندريلا الجميله
يعني من غير مبالغه ... يمكن رديت هالرد في كذا مكان أكثر من ستين مره ..! . . بنات لا تستهينون بالتجارب ، إنتم تطلبوها و بعدين تلاقي لك كم وحده تتسائل : طيب ما في حل تاني ..؟ بالله ؟ أجل ليش سائله ؟ ما علينا .. بس من القهر و الله تفضلي : ... و عن تجربه : الرياضه مع أي ثقل باليد : كرة التريض - الأثقال العاديه - العصا كلها رهيبه و تشد اليد و تصغر الزنود ، ومع الأيام بتنسين أصلا ً إن عندك هالمشكله ملاحظه : رجاءً لا أشوف وحده ناطه بحلقي تسأل السؤال الممل : ما بتطلع لي عضلات زي الرجال ؟ لأ ... اطمني ما بتطلع لك !! لأن العضلات الكبيره زي الرجال تحتاج بروتين كثيييييييييييييير و مكملات بروتينيه و أشياء كثير أوكي حبايبي ؟ ادعوا لي انحف بالعافيه قبل زواجي بليز بنات
يعني من غير مبالغه ... يمكن رديت هالرد في كذا مكان أكثر من ستين مره ..! . . بنات لا تستهينون...
بس يالغاليه لو تشرحين طريقه التمرين وصراعه بالاثقال والاوزان ماعرف فشو رايك وش اختاااااااار وربي ينولك مرادك

الموقع مارضي يفتح طلع محجووووووووب :22:
سديم 84
سديم 84
بس يالغاليه لو تشرحين طريقه التمرين وصراعه بالاثقال والاوزان ماعرف فشو رايك وش اختاااااااار وربي ينولك مرادك الموقع مارضي يفتح طلع محجووووووووب :22:
بس يالغاليه لو تشرحين طريقه التمرين وصراعه بالاثقال والاوزان ماعرف فشو رايك وش اختاااااااار وربي...
أنا مثلك اعاني من الزنود المترهلة لكن مع المشي السريع وحركة اليد في المشي حسيتهم اتشدوا وصار منظرهم احسن من الاول بكثير الحمد لله
عقار وومن
عقار وومن
ياربييييييييييييييييييييييه ...!

مشكلتي ما أعرف أشرح عدل ... أخاف أقولكم تمرين يطلع خطأ
ما تسونه صح

بس وعد مني بدور لكم
و صدقوني أتا استفدت جدا ً جدا ً و فرقت معاي بجد

انتظروني