***حملي بعد 13 سنة وولادتي بحنين***

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم يابنات ومساكم الله بالخير والعافية وكثرة العيال والبنات الصالحين يااااااااارب

انا عضوة قديمة في المنتدى وانقطعت عنة بسبب ضروف جدااااااااااااا جداااااا صعبة لايعلمها الاربي

والكثير عارف قصتي واخر عهدي بهم لما صار لي 5 شهور من الحمل ................

انا تزوجت وجلست 13 سنة بدون اطفال وكل شيء سويتة وطبعا وحدة مثلي على طول السنين ماخلت اي دكتور ولا طب شعبي ومثلكم عارف وش راح اسوي ..عمليات لاتعد ولا تحصى وتجارب الله وكيلك ...والي تبغى تطلع اكثر تبحث في ملفي الشخصي بصورة اوضح ........

اهم شيء بعد هذي السنين الطويلة سويت عملية الحقن المجهري بعد 3 عمليات تلقيح وانابيب فاشلة

ونجحت معي العملية وحملت ولكم ان تتصورو الموقف الجميل علي وعلى زوجي ..

كنت بصحة جيدة واعتني بنفسي وبغذائي ولما وصلت نهاية الخامس دخلت المستشفى علشان التهاب البول وتعافيت وجلست بس يوم واحد وقرر الدكتور لي الخروج ولما رحت لدورة المياة قبل مااطلع حسيت بشي بيطلع وصحت وخفت وناديت الدكتورة واكشفت علي لقت الرحم مفتوح 2 سم مع انهم قبل ساعه اكشفوا وكان الوضع ممتاز
........

جلست على ظهري 11يوم وكانوا حاطين قسطرة بول علشان ماروح للحمام وكنت اكل وشرب وانا نايمة على ظهري
ولما شالوا القسطرة علشان ماتسبب التهاب علشان يرجعونها ثاني مرة .....

ولما رجعوها ثاني مرة قسم بالله العظيم يابنات شفت الموت والويل وكل الالم ماتتوقعونة وجلست اصيح وابكي باعلى صوتي من شدة الالم بعد القسطرة حتى شالوها وجلست ابكي كاني والله طفلة .

وجلست اعني منها ولا اقدر اتبول الله يعزكم شهر كامل لما وصلت 5شهور 20 يوم من السادس جاتني ولادة وولدت طبيعي ((والله يابنات ماتتصورون وش صار لي لاني مختصرة جدا قصتي ماابغى اتذكرها لاني اكتب وانا الله يعلم بالحال))

جبت

((((((حنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين)))))

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياحنين عسى ربي يعوضني عنك

شفتها لما طلعت وكانت صغيرة وحطوها بالحضانة وجلست يوم

ومااااااااااااااااااااااااااااااتت حنين

قلت اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

يابنات مانزلت ولادمعه لما سمعت انها ماتت بعكس الحين اذا تذكرت مااتمالك نفسي

ولدت فيها رابع عيد الاضحى وزوجي في الحج ممايدري لين وصل ماحبيت انكد عليه

ولما وصل كانت المفاجاة الله يجعلنا من الصابرين

زوجي لما غسلها يقول والله العظيم كان وجهها فلقت قمر فيها جمال سبحان الله ويضحك علي يقول لو انها حيت بزوجها بمية الف مهر لها

يابنات كل شيء سويتة وانا على ظهري من قيام ليل واستغفار ودعاء وخشوع لله ماتتصورون لكن ارادة الله فوق كل شيء

احب اوصل لكم معلومة وهي اني مصابة بالعين والشيخ قال لي يابنتي العين راحت ان شاء الله مع البنت والله يخلفلك خيرا.....

ادعولي يابنات من قلوبكم يااااااااااااااااارب لاتحرمنا جميعا
219
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرمى الغرام
مرمى الغرام
الله يعوضك ويرزقنا ويرزقك بالذريه الطيبه
نابلسية في جدة
الله يعوضك فيها خير يا اختي ..
و ان شاء الله الله يرزقك بالقريب العاجل .. و تفرحي بالمولودن التام المعافى ..
ياعيني على الشرقية
لاحول ولاقوة الى بالله

الله يعوضك خير وانشالله تحملين وتملين البيت اولاد وبنات ويجعل حنين شفيع لكم يوم القيامة
ميساء82
ميساء82
والله ان دمعت عيني على سالفتج
ان شاء الله بيعوضج
يمكن كان لج صلاح
قولي الحمدلله
يارب يارب يارب اتكوني هالشهر حامل ربج كريم ورزاق ان شاء الله بيعوضح ببنوتيين وولدين ان شاء الله..
توووته@
توووته@

لا حول ولا قوة الا بالله

اسأل الله الكريم الرحيم الحي القيوم ان يعوض صبرك بتوأم سليم معافى يبر بك

قال تعالى (( وبشر الصابرين ))

اسال الله ان تكون شفيعة لك يوم القيامه ويجمعك بها في جناته

اللهم ارزقنا الصبر