أخبار حواء:
«    »

قديم 18-02-1429 هـ, 09:22 مساءً   #1
قهوه مبهره

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية قهوه مبهره

القرنية المخروطيييييييييييية >>> مستشفى مغربي بالرياض

بسم الله الرحمن الرحيم

وشلونكم يابنات اول مرة اكتب بمنتدى والسبب من عيوني لا اني اعاني من القرنية المخروطية والله اني عاصرة عيوني عشان اكتب وتصدفون يا جماعة الخير كنت اشوف كل الناس صافية بشرتهم وبيضاء وانا بكل ثقة مااحط مكياج الا خفيف في الزوجات من زود الثقة المهم احس ماشوف زين ورحت لدكتورة وقالت لازم عدسات صلبة بعدين لبستها صرت اشوف احسن من اول بس بعد لبسة تغيرت وجية الناس ماهي الي كانت صافية وانا بعد واحس كل شي تغير واثريني خلف الله الحمدلله بعد سنة ضاعت العدسات رحت لدكتور بمستشفى مغربي وقال ماراح تنفعك العدسات ولاالحلقات ما لك الا زراعة قرنية وفي اسرع وقت صراحة قلت لازم افكر المشكلة مافية الا هذا الحل كلمت اختي وقالت ما لك الاتستخيرين ربك وتشربين موية زمزم وتغسلين اعيونك وكثري من الدعاء احس راح شي من الهم بس العملية وراي وراي الله المستعان معليش طولت عليكم بس الي سوت العملية وش صار علية وتكلفته في المغربي 17الف ريال انا اخاف من مغربي ادعولي يابنات ولختي الله يفرج همه ويشفيها هي وعياله واخواني واللهيجزكم الف خير ويوسع رزقكم ويستر علينا وعليكم دنيا واخرة قولو ا اااااااااااامين

قهوه مبهره غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 18-02-1429 هـ, 09:38 مساءً   #2
KWEEN

كبيرة محررات

الصورة الرمزية KWEEN

طيب اختي روحي مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون مرره ممتازين وفيه اكثر من شخص من جماعتنا عندهم مشاكل زييك واعدى
وبعد علاجهم وعمل العمليه بالمستشفى صاروا احسن من اول بكثير

الله يكتب لك الصحه والعافيه
ولا تنسيني من دعوتك

KWEEN غير متواجد حالياً

قديم 18-02-1429 هـ, 09:46 مساءً   #3
زوجه المقدم

عضوة

مرحبا انصحك اولا تروحين للدكتور خالد طباره جدا ممتاز امي متابعه عنده وسوا لها زراعه قرنيه والحمد لله نجحت بمتياز وفيه مستشفى الملك عبدالعزيز اطباء روعهامي تراجع عندهم بعد والله يوفقك ولا تنسي الاستخاره

زوجه المقدم غير متواجد حالياً

قديم 18-02-1429 هـ, 10:13 مساءً   #4
ام لموره الاموره

عضوة فعالة

يسوون لك حلقات انا اتعالج عند استشاري في الاردن في تخصصي العيوون شاطر جدا مشاءا الله اذا تبغين رقم جواله ارسلي لي ع الخاص .. ومغربي نصبو علي وطلع تشخيصهم كللللللله غلط بس يبون الفلوس حسبي الله عليهم .. وعلى فكره تخصصي الظهران فيه دكتور يقول تجينا حالات لاعبين فيها مغربي ومحولينهم علينا.. وعاكف مغربي يقول انه يجيب الدكاتره عشان ياخذون خبره ويسافرون يعني يتدربون على عيون السعوديين

ام لموره الاموره غير متواجد حالياً

قديم 18-02-1429 هـ, 10:24 مساءً   #5
قهوه مبهره

عضوة نشيطة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KWEEN مشاهدة المشاركة
طيب اختي روحي مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون مرره ممتازين وفيه اكثر من شخص من جماعتنا عندهم مشاكل زييك واعدى
وبعد علاجهم وعمل العمليه بالمستشفى صاروا احسن من اول بكثير

الله يكتب لك الصحه والعافيه
ولا تنسيني من دعوتك

مشكورة والله يوفقك دنيا واخره ويسعدك باالنسبه لمستشفى الملك خالد التخصصي يبيله مواعيد مواعيدة بالسنين الله المستعان

قهوه مبهره غير متواجد حالياً

قديم 18-02-1429 هـ, 10:30 مساءً   #6
قهوه مبهره

عضوة نشيطة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجه المقدم مشاهدة المشاركة
مرحبا انصحك اولا تروحين للدكتور خالد طباره جدا ممتاز امي متابعه عنده وسوا لها زراعه قرنيه والحمد لله نجحت بمتياز وفيه مستشفى الملك عبدالعزيز اطباء روعهامي تراجع عندهم بعد والله يوفقك ولا تنسي الاستخاره

الله يشفيلك الوالدة ويخليهالكم المستشفى في اي مدينه وكم كلفت العمليه

قديم 18-02-1429 هـ, 10:36 مساءً   #7
قهوه مبهره

عضوة نشيطة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لموره الاموره مشاهدة المشاركة
يسوون لك حلقات انا اتعالج عند استشاري في الاردن في تخصصي العيوون شاطر جدا مشاءا الله اذا تبغين رقم جواله ارسلي لي ع الخاص .. ومغربي نصبو علي وطلع تشخيصهم كللللللله غلط بس يبون الفلوس حسبي الله عليهم .. وعلى فكره تخصصي الظهران فيه دكتور يقول تجينا حالات لاعبين فيها مغربي ومحولينهم علينا.. وعاكف مغربي يقول انه يجيب الدكاتره عشان ياخذون خبره ويسافرون يعني يتدربون على عيون السعوديين

والله صدقتي المغربي نصابين والله يكفينا شرهم ومشكوره والله يشفيك من كل مرض

قديم 18-02-1429 هـ, 10:40 مساءً   #8
Eman2006

عضوة جديدة

عزيزتي أنا مريت بنفس من عدسات صلبة ونظارات وفي النهاية سويت عملية زراعة القرنية في العين اليمين وحلقة في العين اليسار في مستشفى المغربي في الدمام عند دكتور متخصص في القرنية اسمه د/ طارق أبوزيد وهو ممتاز جداً والآن مازلت بعد العمليات ألبس عدسات لينة وماأشوف من غيرها وبالذات العين اليسار اللي فيها حلقة لأن الوضع متقدم وتحتاج لزراعة والله يكتب لي ويكتب لك اللي فيه الخير وينور علينا إن شاء الله

Eman2006 غير متواجد حالياً

قديم 18-02-1429 هـ, 10:52 مساءً   #9
ام لموره الاموره

عضوة فعالة

اانا كنت بسوي ليزك عند مغربي قالي طارق ابو زيد في مغربي الدمام القرنيه عندك رقيقه ما اقدر اسوي لك ليزك(ماعندهم تقنية الاي بي ليزك للقرنيه الرقيقه) بسوي لك زراعة عدسات ب 23 الف ورحت للاردن قالو القرنيه عندك سمكها ممتاز عاليه مو رقيقه المشكله عندك عدم انتظام القرنيه تعالي بعد 6 شهور نعطيك قطره احتمال تنتظم قلت فيه امل تنتظم قال الدكتور 60% قلت بسوي زراعة عدسات اجل قال براحتك بس مكلفه قلت كم قال لان عندك انحراف وقصر نظر بتكون ب18 الف وسألته عن اثار الجانبيه لها قال ماء ازرق او ابيض مستقبلا بس ممكن نتفادى حدوث هالشي بعمل فتحات بالقزحيه قبل الزراعه يعني العمليه على مرحلتين والحمدلله سويت العمليه الاولى فتحات القزحيه ثمن زرعت العدسات .. مع العلم ان مغربي قالو بنسوي لك الزراعه ولا لها اي اثار جانبيه وماكانو بيسوون الفتحات هذي على طول بيزرعون العدسات..حسبي الله عليهم

ام لموره الاموره غير متواجد حالياً

قديم 18-02-1429 هـ, 11:47 مساءً   #10
الزعلانة

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية الزعلانة

لاتستعجلين على العملية وخاصة في المستشفيات الاهلية
فيه مستشفى الملك خالد والملك عبد العزيز ومن قالك ان مواعيدهم بالسنين؟؟ مواعيدهم عادية
واحدة زميلتي عندها العدسة مخروطية مثلك وتراجع بمستشفى الملك عبد العزيز ويقولون مالها علاج الا العدسات الصلبةفقط علشان كذا روحي لمستشفى ثاني وخذي رايهم ولاتستعجلين على العملية لان هذي عيون مايستهان فيها

لا إله الإ أنت سبحانك اني كنت من الظالمين
الزعلانة غير متواجد حالياً

موضوع مغلق