HT

HT @ht

محررة

زيت كيشور دهني

العناية بالشعر

السلام عليكم جميعا اخواتي بنقل لكم تجربة وحده من الاخوات في منتدى عروس تمدح في زيت اسمه كيشور دهني هل سمعتم عنه او فيه وحده استخدمته لشعرها تقولنا على النتيجه وهاذي تجربه البنت]والله يا بنات أني نااااااااااااااااااااااااصحتكم من كل قلبي وأبي منكم بس صالح الدعاء أنا جتني فترة شعري طااااااااااااااااااااااااح وراح فيها وصار مثل عصعص الفار وفي يوم من الايام ألتقيت في وحده شعرهاااااااااا عذااااااااااااااااااااااااااب يجنننننننننننن ما شاء الله تبارك الله المهم مسكت البنت وسألتها قلت لها تكفين شنو تحطين بشعرج علميني سره جان تقول لي شوفي :-
روحي عند العطار وقولي له أبي دهن مقوي للشعر لون الزيت أحمر وطول الغرشه ما تتعدى طول الأصبع وكرتونته لونها أزرق وعليها رسمته هندية شعرها طويل تاخذين هذا الزيت وتخلطينه مع زيتك إلي تستعملينه من عمر .
والله يا بنات طرت على الحواج وشريته وخلطته مع زيتي وهو النارجيل ( الحل ) وبعد مضي 3 شهور من الجهد المتواصل لا تسااااااااااقط وصااااااااااااار ثخين وطول ما شاء الله أنا فرحانه بشعري وبعد تراني استخدم حبوب فيتامين من ماركة اكرينال رووووووووووووووووووووووعة

وهذا سر عودة شعري لي
لا تنسون تدعولي

87
65K

هذا الموضوع مغلق.

HT
HT
HT
HT
HT
HT
CryinG_Blue_EyEs
CryinG_Blue_EyEs
بسم الله ماشاء الله
طيب حبيبتي ممكن اعرف كم زجاجة من الزيت تضعيها مع كمية اد ايه من زيت جوز الهند
و كنتي تستخدمية كم مرة في الاسبوع لمدة كم يوم
و ممكن تقوليلي كم سعر فيتامينات اكرينل و كم حبة فيها و كم حبة ناخد في اليوم
و هل يمتنوا ؟؟ يزيدوا الوزن يعني :)
و اسفة لكثرة اسألتي وربنا يجازيكي خير يارب
HT
HT
بسم الله ماشاء الله طيب حبيبتي ممكن اعرف كم زجاجة من الزيت تضعيها مع كمية اد ايه من زيت جوز الهند و كنتي تستخدمية كم مرة في الاسبوع لمدة كم يوم و ممكن تقوليلي كم سعر فيتامينات اكرينل و كم حبة فيها و كم حبة ناخد في اليوم و هل يمتنوا ؟؟ يزيدوا الوزن يعني :) و اسفة لكثرة اسألتي وربنا يجازيكي خير يارب
بسم الله ماشاء الله طيب حبيبتي ممكن اعرف كم زجاجة من الزيت تضعيها مع كمية اد ايه من زيت جوز...
حبيبتي انا ماستعملت الزيت ولا الفيتامين انا ناقله الموضوع واسئل اذا احد يعرفه وجربه والا لا بس البنت الي حاطه الموضوع تقول عن الفيتامين انه مايمتن