خلطة اعشاب تنبت الشعر للصلع العادي والوراثي - منتديات عالم حواء

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الأطباق
يتوفر الكتاب الرائع ذو الوصفات الشهية في عدد من المدن تجديها في الموقع

كتاب نكهة الأطباق
قديم 12-02-1429 هـ, 09:52 صباحاً   #1
سميرة81

محررة برونزية

الصورة الرمزية سميرة81

خلطة اعشاب تنبت الشعر للصلع العادي والوراثي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خلطة اعشاب تنبت الشعر وهي لعلاج الصلع العادي وتستغرق حوالي شهرين ونصف والصلع الوراثي من 3 اللى خمسة اشهر من تريد الحصول عليه برسل لها تراسلني على الخاص اعطيها رقم التليفون والموقع على النت
وهدا انا احكي تجربة احدى الاخوات في المنتدى ظهرت خلطة اعشاب لشاب سعودي في اخوات هنا في المنتدى كتبوا عنه وانه نبت لهم شعر .)

هكدا تكتب اي خلطة في المنتدى وعن اي منتج وما تحدف مثل هده المواضيع لكن لما تكتب مواضيع عن علاج الغامدي يحدف الموضوع ليش انا مستغربة لمادا يحرم الجميع من الفايدة

الاخت شايفه حالها لها اكثر من ثلاثة شهور واحنا متابعينها من يوم وصلها العلاج وهي تكتب تجربتها اسبوعيا لحد ما بشرتنا قبل امس انه فعلا نبت لها شعر خفيف في الفراغات اخواتي حتى لو جت وحدة تقول العلاج ما نفعها ندري ان حتى العلاج الكيميائي مثل ريجين وغيره نجاحه ما تزيد عن 50 في المائه وبعدين الموقع كاتب في ناس ممكن تستمر العلاج معاهم لخمسة اشهر وما اظن في ناس صبرت خمسة شهور اخواتي انا ما ادافع ولا شي لكن استغرب طيب كل وحده بكيفها تجرب او لا هده ما هي دعاية طيب لما تكتب عن منتجات في النت ما هي دعاية ودائما تطلع اخت تقول نفعها والثانية تقول ما شافت شيء نقول الشعور واستجابتها تختلف طيب وايش الفرق انا اللي ضا يقني فقط في اخوات كثير يعانوا من المشكلة هده ربما يكون هدا سبب في علاجهم ويحرموا من الفايدة طيب في الاول كتبوا عنه اخوات جدد في المنتدى قلنا نستنى لين اختنا اللي قديمة وعضوة فعالة نشوف وايش تقول ويوم كتبت عن استفادتها حدف موضوعها مع انه كان فيه موضوع قديم وجميل يشمل تجربتها من اول يوم كان مرة حلو وما فيه اي دعاية ايضا حدف ياريت نلقى جواب ياريت نلقى جواب لهدا السؤال

كتاب نكهة الأطباق

سميرة81 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 12-02-1429 هـ, 11:22 صباحاً   #2
Amor_Amor

عضوة فعالة

ما فهمت عليك حبيبتي ...

انت عندك خلطة او قاريه الموضوع ؟ او ايش بالضبط

Amor_Amor غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-02-1429 هـ, 02:16 مساءً   #3
سميرة81

محررة برونزية

الصورة الرمزية سميرة81

لا اختي انا ما عندي خلطة لكن اقصد لو كتب الموضوع بهده الصورة ما يحدف لكن لما نكتب عن علاج المخترع سعيد الغامدي لو سمعت عنه يحدف الموضوع حبيبتي في مخترع سعودي اخترع علاج لللصلع وظهر في قناة ام بي سي وشافوه البنات واشتروه من موقعه في النت واستعملوه واحنا متابعينهم من يوم ما اشتروا وبداوا في العلاج والان جاب معاهم نتيجة ونبت شعر في الفراغات قبل امس كتبت اختنا في الله موضوع عن علاج الغامدي وان زين وينبت الشعر المشكلة هي ان كل ما كتب في المنتدى عن علاج الغامدي وان زين وينبت الشعر يحدف الموضوع لسبب غير معروف لكن لو كتبت اي اخت عن منتج او خلطة انها تنبت الشعر ومن تريده توفره لها او تطلب من الموقع اوتدكر الرقم ما يحدف الموضوع فأنا اتساءل ليش ما تحدف مثل تلك المواضيع وفقط يحدف المواضيع التي تكتب عن علاج الغامدي ارجو يا اختي تكون الفكرة وضحت وادا تريدين معلومات اكثر العلاج ابحثي في قوقل عن علاج سعيد الغامدي للصلع بيظهر لك موقعه

سميرة81 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-02-1429 هـ, 03:05 مساءً   #4
@ نور الدنيا @

محررة

الصورة الرمزية @ نور الدنيا @

مافهمت ايش المطلووووب

احس اني مضيعة

@ نور الدنيا @ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس