فرفوثه

فرفوثه @frfothh

عضوة فعالة

أم ماسه.. وينتس بأحب خشمتس على الخلطه الحلوه<=تجربتي بالداخل \ اكتفى من الردود

العناية بالبشرة

صبحتن بالخيــــــر ياربايع

كيفكم وش اخباركم ...؟..

بأدخل على طول بالهرجه ..

بينما كنت اتسكع في مواضيع القسم طاحت عنوني على موضوع للأخت ام ماسه

طبعآ موضوعها جابته على الجرح ... اللي ماودي اتذكره او اني افكر اناظر فيها :hahaha:

كانت خلطتها للإيدين وخصوصآ لتطويل الاظافر

قريتها ود خلت مزززززززاجي بقوووه ... طبعآ ماكان همي ان اظافري تطول .. قد ماكان همي ان لونها يتوحد

وتصير زينه و حلوه مو يد يابسه هشه ..طبعآ مااحوب الاظافر تصير طويله ..فإستخدمتها للتنعيم

واستخدمتها من اخر يوم لإختبار الطالبات في المدارس بالتحديد يوم الثلاثاء ((طبعآ مااعرف التاريخ ..لأني من دخلت

الجامعه وانا مااعرف الا اسامي الايام فقط لاغير يعني لاتحرجوني :D )) واستمريت فيها لحد الحين وراح اظل

استخد مها ماراح افرط فيها ... راح اقولك النتايج اللي حصلت عليها

1. الاظافر صارت طووويله ..وبيضاء بياض حلو .. <= ركزوا عليها :D

2. نعمّت يدي بشششششششششششكل كبير ..

3. توحد لونها بالبدايه استعمالي وبعدها فتحت بنسبه 70% والحمد لله

بالاخيــــــــــر:-

حــــــــــابه اشكر اختي ام ماسه على هالخلطه وراح استخدمها دايم باذن الله وماراح افرط فيها

وقربي خليني احب خشمتس ..اممممممممممممممممطع :D

وهذا رابط الموضوع لها وصدقوني ماراح تندموووون .. وكتبت تجربتي لها علشان تتحمسون لها

هذا الزين عندكم وياويل وحده تقول يديني مو حلوه :mad:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1046963

اضاءه روحيه :- ماتهمني الردود ..اهم شي يابنات تكفون دعوه في ظهر الغيب لأم ماسه ولي :27:
70
16K

هذا الموضوع مغلق.

قمر العالم
قمر العالم
ياحبيلكم والله ..,

طيب الحين الاصبع مقسم 3 اقسام .. القسم اللي عند الاظافر توحد لونه مع باقي الاقسام <<ادووووخ على الشرح خخخخ

الله يوفقكم ويرزقكم الفردوس
cassandra
cassandra
ماشاء الله تبارك الله ,, الله يهنيك :)

الصراحه ودي اجربها بس متعيجزززززززززززه :(

الله يوفقك ويوفقها ويسعدكم ..
في طريقي الى المجد
بارك الله فيك وفي صاحبه الوصفه ورزقكن من حيث لا تحتسبن وسخر لكن خيرة خلقه وقوللي انتي كم مره باليوم تستخدمينها وقد ايش تخليها على يدينك و ماتلزق بسبب العسل وان شاء الله بجربها واذا اعطتني نتيجه حلوه ابحب خمشك انتي وام ماسه:39:
فرفوثه
فرفوثه
ياحبيلكم والله .., طيب الحين الاصبع مقسم 3 اقسام .. القسم اللي عند الاظافر توحد لونه مع باقي الاقسام &lt;&lt;ادووووخ على الشرح خخخخ الله يوفقكم ويرزقكم الفردوس
ياحبيلكم والله .., طيب الحين الاصبع مقسم 3 اقسام .. القسم اللي عند الاظافر توحد لونه مع باقي...
اي اي اي فهمت عليك <= احلفي

ياقلبي والله كانت مره غامقه عندي بالحيـــل .. والحين الحمد لله فتحت كثيرررررررررررررررر وراح استمر عليها باذن الله

لحد ماتروح بالمره ...حتى خواتي لاحظوا هالشي .. والحين بدوا يستخدمونها :39:
فرفوثه
فرفوثه
ماشاء الله تبارك الله ,, الله يهنيك :) الصراحه ودي اجربها بس متعيجزززززززززززه :( الله يوفقك ويوفقها ويسعدكم ..
ماشاء الله تبارك الله ,, الله يهنيك :) الصراحه ودي اجربها بس متعيجزززززززززززه :( الله...

هلا ياغلاي ...

والله انا كنت مثلتس متعيجزه بقووووووووووووووووه ... لكن بعد ماشفت نتايجها ماراح اتركها

بأتجوّد فيها بسنوني ... بس صدقيني ماتآخذ منك وقت ... والله يسعدك ياقومر:39: