جبل صبر

جبل صبر @gbl_sbr

عضوة مميزة

يلا يا زعلانه ..ويا بنوته هذي ورشه عمل للبلوزه ..لعيونكم ولكل من برغب الانضمام

الكروشيه والتريكو

عزيزاتي زعلانه من الدنيا وبنوته خطوره راح اعمل معكم هذه الورشه وليعيونكم وبعيون كل يلي حابين ينضموا لنا

يا بنات قررت اعمل ورشه العمل معاكم وكل من البنات يلي حابه تنضم الينا بسجل معنا

وهذه هي البلوزه

انتظر ردودكم
405
56K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة وفية
زوجة وفية
يارررررررررررررررررريت اصلها محيرانى جدا
جزاكى الله خيرا على تعبك يا جبل
marwa_2005
marwa_2005
جبل الصير انا معاكم ان شاء الله ومجهزة الخيط والابرة وفي انتظارك يا قمر لان الجاكت شيك جداااااااااا بس يا ريت التوضيح احنا هنعمله مقاس اطفال ولا كبار؟
nehadyasser
nehadyasser
جبل الصير انا معاكم ان شاء الله ومجهزة الخيط والابرة وفي انتظارك يا قمر لان الجاكت شيك جداااااااااا بس يا ريت التوضيح احنا هنعمله مقاس اطفال ولا كبار؟
جبل الصير انا معاكم ان شاء الله ومجهزة الخيط والابرة وفي انتظارك يا قمر لان الجاكت شيك...
انا ان شاء الله هشترك معاكم بس انا هعمله مقاس بنتىعندها سنتين ويا ريت تقولى لنا نوع الخيط ورقم الابره وميعاد الورشه وكتر وجزاكى الله كل خير
بنوتة خطورة
بنوتة خطورة
هههههههههههههههههههههههه

انا اسفة يا جبل صبر

لسة فاتحة موضوع جديد عن الورشة دى.....ما اخذت بالى بانك فتحتيها

يا ريت المشرفة على القسم تغلى و تحذف موضوعى

يا الله يا قمر

انا بسجل اسمى معاكى يا عسل
جبل صبر
جبل صبر
هههههههههههههههههههههههه انا اسفة يا جبل صبر لسة فاتحة موضوع جديد عن الورشة دى.....ما اخذت بالى بانك فتحتيها يا ريت المشرفة على القسم تغلى و تحذف موضوعى يا الله يا قمر انا بسجل اسمى معاكى يا عسل
هههههههههههههههههههههههه انا اسفة يا جبل صبر لسة فاتحة موضوع جديد عن الورشة دى.....ما اخذت...
شكرا على المرورو والمشاركه
ملاحظه يا بنات انا راح اتقيد بنفس الباترون واعداد الغرز لانه صعب اني اكيره لانه متقيده بالرسمه والباترن ويا ريت ما حدا يسالني عن التكبير والتصغير لانه صعب علي ضمن هذه الرسمه بالذات
وظبعا راح يعتمد على نوع الخيط يلي بتستعمليه اذا كان رفيع والسناره رفيعه بيطلع صغير وذا كان سميك والسناره سميكه راح يطلع اكبر

اناشخصيا ابتديت مع خيط سميك وسناره نمره 3 وطلع معي عرض الكتف 41 سم

وكل وجده تشوف حسب الخيط يلي بناسبها

والسلام

استنوني بس لارتب الصور وانزلها علشان تكون واضحه ومفهومه

وبالتوفيق بادن الله