السعودية - الرياض
خادمات للتنازل
يوجد خادمات من جميع الجنسيات ممتازات جدًا للتنازل 0503271676

السعودية - الرياض
خادمات للتنازل
يوجد خادمات من جميع الجنسيات ممتازات جدًا للتنازل 0503271676

قديم 03-02-1429 هـ, 12:39 صباحاً   #1
أم وليدي

عضوة نشيطة

Thumbs up من فيكم جربت زيت الزيتون والثوم لتطويل الشعر ؟

قووووه:

شخباااااااركم؟

في خلطه قريتها بمنتدى مجاورتذكر وحده خلطه الزيت الزيتو والثوم والقرنفل لتطويل الشعر خلال اسبوووع من جربت ؟؟ وشنو النتايج ؟

أم وليدي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

03-02-1429 هـ, 12:50 صباحاً
انا جربتها روعه بس من واحد لواحد تفرق النتيجه فيه ناس اسرع من ناس
انا جربتها عشان الكثافه بس طلعلي منابت قليله وانا مستمره عليه لبنتي بس احطه لها في الشهر او الشهرين مره لانها ماترضى علشان ريحته بس والله مجرد ما تتروشين يروح وانا استخدم عليه حمام زيت بع الشابو ا
بس سمعت الكل يمدح خلطت عافيه والحلبه فى كل شي طول نعومه وكثر وانا اظفته للزيت الزيتون والسمسم حلبه والثوم منقوع تحت

توقيع

يااااااااارب رحمتك
ارحمني واشفيني وفرج همي يااااااااارب

المدلعه رباب غير متواجد حالياً  

03-02-1429 هـ, 01:04 صباحاً
بس عافيه والحلبه <<<<يقولون لازم تستمرين اذا قطعتيه خلاص يتعب الشعر

أم وليدي غير متواجد حالياً  

03-02-1429 هـ, 04:33 صباحاً
الثوم يمدحوووووونه كثييرررر
ومره قريت بالمنتدى ان وحده تستخدم الثوم مع زيت الزيتون ع النار
تقول طول شعرهااا ,,

موفقه ياعسل

مهاوي_الشرقيه غير متواجد حالياً  

03-02-1429 هـ, 11:05 صباحاً
الف شكر .........وثوم فايدته كثييييره .......

,,,,,,,,,,,ياليت تكون تجربه شخصيا لانى ما اعرف صدق الحريم من مبالغتهم,,,,,,,,,,

أم وليدي غير متواجد حالياً  

03-02-1429 هـ, 11:57 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدلعه رباب مشاهدة المشاركة
انا جربتها روعه بس من واحد لواحد تفرق النتيجه فيه ناس اسرع من ناس
انا جربتها عشان الكثافه بس طلعلي منابت قليله وانا مستمره عليه لبنتي بس احطه لها في الشهر او الشهرين مره لانها ماترضى علشان ريحته بس والله مجرد ما تتروشين يروح وانا استخدم عليه حمام زيت بع الشابو ا
بس سمعت الكل يمدح خلطت عافيه والحلبه فى كل شي طول نعومه وكثر وانا اظفته للزيت الزيتون والسمسم حلبه والثوم منقوع تحت
مشكورة على الوصفه
إن شاء الله اجربها

الوجه الآخر لغيمة غير متواجد حالياً  

03-02-1429 هـ, 01:30 مساءً
ياحبايبي ترى الزيت زيتون حار على الشعر والثوم نفس الشي شلفايده النبت الشعر بثوم وأحرقه بزيت الزيتون نصيحه لوجه الله لحد يستعمل هذي الخلطه وأنتوا كيفكم أنا أحذركم بس لانوا الدكتور يقول غلط ألي يستعمل زيت زيتون وثوم اللهم بلغت اللهم فشهد

خدود ميمي غير متواجد حالياً  

03-02-1429 هـ, 01:48 مساءً
مرحبا..

قبل ما أتزوج استخدمت خلطة زيوت كان من ضمنها زيت الزيتون .. اذا ما خانتني ذاكرتي اظن اني حطيت زيت زيتون وزيت سمسم وزيت الحبة السودة وزيت الجرجير وزيت دابر املا .. وكنت ادق راس ثوم واحطه مع خلطة الزيوت .. لا تفكرون اني مخربطة .. راس ثوم مب فص ثوم .. وشوي اسخنه على النار .. وعقب احطه على شعري .. كنت استخدمه مرة واحدة في أسبوع لمدة شهر ونص تقريباً .. لأنهم كانوا يقولون ان الثوم قوي ومب زين نستخدمه وايد.

وللأمانة شعري وايد تحسن وطول هذيك الأيام رغم ريحة الثوم.

بس للأسف الحين ما اروم استخدم هالخلطة .. اقول حرام ألوع جبد زوجي بالريحة

توقيع

أم الهتون غير متواجد حالياً  

03-02-1429 هـ, 05:49 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الهتون مشاهدة المشاركة
مرحبا..

قبل ما أتزوج استخدمت خلطة زيوت كان من ضمنها زيت الزيتون .. اذا ما خانتني ذاكرتي اظن اني حطيت زيت زيتون وزيت سمسم وزيت الحبة السودة وزيت الجرجير وزيت دابر املا .. وكنت ادق راس ثوم واحطه مع خلطة الزيوت .. لا تفكرون اني مخربطة .. راس ثوم مب فص ثوم .. وشوي اسخنه على النار .. وعقب احطه على شعري .. كنت استخدمه مرة واحدة في أسبوع لمدة شهر ونص تقريباً .. لأنهم كانوا يقولون ان الثوم قوي ومب زين نستخدمه وايد.

وللأمانة شعري وايد تحسن وطول هذيك الأيام رغم ريحة الثوم.

بس للأسف الحين ما اروم استخدم هالخلطة .. اقول حرام ألوع جبد زوجي بالريحة

صحيح كلام اختي ام الهتون

انا وحده قسم بالله كان شعري غزير مره اتعب وانا امشطه وبدا يطيح لين خف ومابقى دكتور جلديه مارحت له وعطوني شامبوات وادويه ويقولون استخدميها 6 شهور والله استخدمها نفس مايقولون ولا تغير شي....بس للامانه فيه شامبو اعطاني اياه الدكتور وقف التساقط ميه بالميه وبرضو فيه محلول وقف التساقط 100% بس معاد حصلتها هي اللي جابت نتيجه معي بس للاسف ماهي متوفره عندنا

هالايام كنت رايحه عند وحده تعالج بالطب الشعبي ويوم خلصت العلاج ذكرت شعري وشافته قالت انا عندي لك حل سئلتها قبل لاتعطيني العلاج نفع على احد قالت اي والله وهي حرمة مشاء الله راعية ذمه وتخاف الله وروتني شعرها اللي توه طالع من هالخلطه ... زيوت مخلطتها شريتها منها وقالت الطريقه تاخذين ثومه كامله ودقينها دق نااعم مره وتشوحينها على النار مع الزيت مقدار فنجال وحطيها على فروت راسك ولفيها ببلاستك واغسليه عقب 8 ساعات بس قبل لاتحطين الخلطه لازم تكون فروة الراس نظيفه ... هالخلطه تحطينها كل اسبوع مره لمدة 6 اسابيع وبتشوفين النتيجه انا حاليا اول مره احطها وان شاء الله هذا الاسبوع الثاني وعلى الله ... بس يابنات ريحتها مره مهيب حلوه

وان شاء الله اكون افدتكم بشي واللي تبغى تسئلني عن شي انا حاظره

Tic Tac Toc غير متواجد حالياً