سبب تاخر حملي سخيف يابنات وعالجته والحمد لله تم الحمل..ادخلوا وشوفوا

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا الحمد لله حمدا كثيرا على نعمه
انا كنت معاكم بالهقسم اعاني مثل ما تعانون وراجعت عيادات وما خليت تحاميل ولا ادوية الا واخذتها

مرة يقولون التهابات ومرة قرحه ومرة تكيس ومرة هرمون حليب جننوني ولا شيء منهم صحيح ؟؟

وعرفت هالشيء لما رحت لمستشفى كبير وسويت تحاليل وكشف وكل شيء تمام وصرفولي كلوميد ولا

صار حمل وضليت سنه واربع شهور وانا على هالحال الا ان قررت اروح امرخ ورحت وطلع عندي

ميلان بالرحم وجفاف بالمهبل مرختني واعطتني تحاميل اعشاب ما خفت منهم واستخدمتهم والحمد لله

تم الحمل بنفس الشهر ولله الحمد والشكر اولا واخيرا ...ثم المراخه الي ساعدتني وبس. الي ابيكم انكم

ما تهملون التمريخ لاني ما كنت اقتنع فيه واخيرا لا تسألوني من هي المراخه لاني باختصار مو من السعودية
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادري ماراح احد يرد علي لي تجارب سابقة بالتطنيش بقووة بس قلت اكتب الموضوع يمكن تستفيدون منه :icon28:
46
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رولا الشرقية
رولا الشرقية
الف مبروك ,,
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويتمم عليك ويسهل ولادتك وتقر عينك برؤية مولودك ..
ايسكريم جامبو
الف مبروك ,, اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويتمم عليك ويسهل ولادتك وتقر عينك برؤية مولودك ..
الف مبروك ,, اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويتمم عليك ويسهل ولادتك وتقر عينك...
اول شي الف الف الف مبررررررررررررررروك يارب والله يتمم عليك بخير

ثاني شي مااااااااااااااااااااعاش من يطنشك ياقمر

ثالث شي مشكوره ياعمري على المعلومة

انا سبحان الله كنتى اعاني من هرمون الحليب والغدة

ورحت لحرمة تمرخ الشهر الي راح

ويمكن من بعد الله هي السبب بنتظااااااااااااااااااااام الهرمونات عندي مع العلم انا ما اخذت منها اي شي لااعشاب ولاتحاميل بس كل الي قالته انو عندي الرحم مائل شوي ناحية اليسار ومرختني

والله كريممممممممممممممممممممم
بسكويت بالكريمة
الف مبروك ,, اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويتمم عليك ويسهل ولادتك وتقر عينك برؤية مولودك ..
الف مبروك ,, اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويتمم عليك ويسهل ولادتك وتقر عينك...
شكرا اختي رولا وعقبالك ان شاء الله
الشـــوووق
الشـــوووق
بصراحه مدري وش اقول ووش اعلق
الف الف مبرووووووووووووووووك وان شالله ربي يتمم حملك على خيررر
ولا تزعلي مني لاني اشوف انو اذا وحده سالتك وين رحتي لممرخة مافيها شي
سبحان الله يمكن تكوني سبب لها
والا من البداية اكتبي انتي باي بلد عشان ترتاحي وتريحي
بيتوتيه جدا
بيتوتيه جدا
جزاك الله خيرا

الله يوفقك ويثبت حملك