yara2004
yara2004
يعطيك العافيه انا عملت ميني سينبون رووووعه
همسه الشوق
همسه الشوق
الله يعطيج العافيه أختي فاتنة الوجود:)

وتسلمين أم رومان على المعلومة:)

وهذا تطبيقي لقوالب البطاطس..(بصراحه طعمه لذيذ بس ماكان عندي بصل أخضر فاستعملت البصل العادي.. واللي أكلو منه قالو مافيه طعم هههههههههه قلت يمكن البصل الأخضر أكثر له طعم؟؟) ..
بس الحلو فيه سهل وما ياخذ وقت .. وللتقديم شكلة رووووعه..

ماشاء الله ولا قوه إلاّ بالله:)
فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
الله يعطيج العافيه أختي فاتنة الوجود:) وتسلمين أم رومان على المعلومة:) وهذا تطبيقي لقوالب البطاطس..(بصراحه طعمه لذيذ بس ماكان عندي بصل أخضر فاستعملت البصل العادي.. واللي أكلو منه قالو مافيه طعم هههههههههه قلت يمكن البصل الأخضر أكثر له طعم؟؟) .. بس الحلو فيه سهل وما ياخذ وقت .. وللتقديم شكلة رووووعه.. ماشاء الله ولا قوه إلاّ بالله:)
الله يعطيج العافيه أختي فاتنة الوجود:) وتسلمين أم رومان على المعلومة:) وهذا تطبيقي لقوالب...
يارا
يسلمووووووو ياعسل على ذكر تجربتك وشجعتوني والله اسويهم

همسه الشوق
الله يعافيج يارب
ومشكوره على التجربه والتجربه خير برهان بس انا بسويها بالبصل الاخضر :42:
يسلمووو ياقلبوووو
عــ حزينة ــيون
يارا يسلمووووووو ياعسل على ذكر تجربتك وشجعتوني والله اسويهم همسه الشوق الله يعافيج يارب ومشكوره على التجربه والتجربه خير برهان بس انا بسويها بالبصل الاخضر :42: يسلمووو ياقلبوووو
يارا يسلمووووووو ياعسل على ذكر تجربتك وشجعتوني والله اسويهم همسه الشوق الله يعافيج يارب ومشكوره...
سويت هلاليات اللوز - العجينة تعبتني شوي في التشكيل اضطريت أرشها رشات موية باردة - التقدير جيد - وكل ما كانت محمرة من تحت أكثر كان الطعم أحسن
راحتي جنتي
راحتي جنتي
اختي عيون حزينه (ماشاء الله تبارك الله )قمة الابداع
الله يبعد الحزن عنا وعنك واخواتي الغاليات
الله يرحم والدينك ويسكنهم الجنه اللهم آمين
وانت يافاتنه الوجود (الله يشفي بنتك ويسهل امرك ويخليلك اهلك )
بشرينا عن بنتك يا فاتنه (الله يجزاك خير)
ارجوك