♥بريزبن / استراليـــا♥ ... صور و معلومات..

المواضيع المميزة

مدينة بريزبن الاسترالية
Brisbane

تقع مدينة برزبن على الشاطئ الشرقى للقارة الاسترالية في ولاية كوينزلاند Queensland ، و هي ثالث اكبر مدينة استرالية و ولا يفصلها عن شاطئ الجولد كوست الشهير الا مسافة قصيرة..

(موقع برزبن على خريطة استراليا)

كما هو الحال بباقي المدن الاسترالية فبرزبن مدينة فتية تم تاسيسها في عام 1824 كمستعمرة بريطانية.

صور متفرقة:

نهر بريزبن و الـ Story Bridge

صورة للمدينة والنهر ليلاً:

منطقة الـ River side :

وهنا صور من River Festival مهرجان نهر بريزبن والذي يقام سنوياً

يتـــبع..
24
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

|| نور نجد ||
|| نور نجد ||
وهنا صورة للنهر و الـ City cat وهي عبارة عن سفينة صغيرة تنقل الركاب من والى محطات عديدة عالنهر

صورة مقربة للسيتي كات:

-ومن المعالم السياحية كذلك (Mt Coot-Tha Park) , من على منصة المراقبة على قمة الجبل استمتعو بمشاهدة افق مدينة برزبن و الجبال المحيطة بها ( من تصويري الخاص )

- منطقة الـ city
Queen Street

- أيضاً من ضمن المعالم السياحية حديقة حيونات برزبن (Brisbane Park Zoo) ، حيث تشاهدون مختلف الحيونات الاسترالية و العالمية المختلفة.
http://www.almaparkzoo.com.au/

South bank
من أشهر الأماكن السياحية في بريزبن ( مطاعم – قهاوي – بحيرة للسباحة ) صور:

بازار في الـ south bank

-حدائق روما ، و الواقعة على شارع روما في برزبن فيها مجموعة كبيرة من اجمل الحدايق في المدينة

طبعاً الصور لاتعبر عن جميع المعالم السياحية بالمدينة بل حاولت الاختصار قدر الامكان..

وهذا مقال منقول من جريدة الشرق الأوسط يتحدث عن مدينة بريزبن باعتبارها لؤلؤة استراليا السياحية الجديدة:

مع خالص تحياتي والمجال مفتوح للجميع سواء بإضافة صور أو معلومات تفيد الجميع سواء سواح أو مبتعثين :)
^*أم ريف*^
^*أم ريف*^
الله يعافيك اختي نور نجد على الموضوع و المعلومات المفيده
انا ان شاءالل جاايه على استراليا بعد 4 شهور تقريبا
والمعلومات فادتني كثيييير (:
melbourne-05
melbourne-05
الله يعافيك اختي نور نجد على الموضوع و المعلومات المفيده انا ان شاءالل جاايه على استراليا بعد 4 شهور تقريبا والمعلومات فادتني كثيييير (:
الله يعافيك اختي نور نجد على الموضوع و المعلومات المفيده انا ان شاءالل جاايه على استراليا بعد 4...
من جد موضوع حلو ومتعوب عليه تسلمين عزيزتي ...فيه نيه ان شاء لزيارة كوينزلاند ومع هالصور زاد حماسي ..وبشتغل زن على زوجي العزيز من الان لزيارتها في اقرب فرصه. ولك مني الف تحيه:)
لجونه المجنونه
يحياتي يعطيكي العافيه صور توضح البلد جدا ومشكوره يقلبي والله يسعدك
|| نور نجد ||
|| نور نجد ||
الله يعافيك اختي نور نجد على الموضوع و المعلومات المفيده انا ان شاءالل جاايه على استراليا بعد 4 شهور تقريبا والمعلومات فادتني كثيييير (:
الله يعافيك اختي نور نجد على الموضوع و المعلومات المفيده انا ان شاءالل جاايه على استراليا بعد 4...
تسلمين عالمرور اختي أم ريف.. والاهم انك استفدتي من الموضوع..

وان شاء الله بريزبن بتنور بقدومك :)