السعودية - الرياض
ام محمد خبيرة دلكه
حلاوة.حمام بخار برامج عروس نفاس مخفض تنظيف بشره دلكات للبيع متعاونه
السعودية - الريااااااض
حاضنه سعوديه
شرق الرياض حي القادسيه استقبل الاطفال صباحاً ??????????

قديم 05-01-1429 هـ, 07:06 صباحاً   #1
سوسه_هاهاها

عضوة

الرياضة المائية

بنات انا وزني كبير ولازم انزل وزني ان شاء الله بثلاث شهور بس ...لانه وراي شي مهم وقلت بسوي ريجيم كيميائي ودخلت نادي رياضة مائيه .. بس خايفه الرياضه المائيه ماتنحفني مثل الايروبكس الهوائيه تتوقعون بتكون احسن من الرياضه العاديه! مع انه الرياضه المائيه مدتها ساعه وبعد مااخلص اسبح انا لحالي نص ساعه زياده احرك نفسي بالمسبح وكل يوم من السبت الى الاربعاء بانتظام اذا عندكم معلومات ان الرياضه العاديه تنحف اسرع قولولي عشان احول واذا فعلا المائيه احسن بعد بشروني عشان ارتاح .....واناعارفه الحين اذا قريتو ريجيمم كيميائي بتقولون مضرر ومادري ايش والله عارفه وماخذه احتياطاتي واخذ فيتامينات واكل كل الوجبات الي فيه ومرتاحه فمعليش لاتعلقون على الريجيم عشان نفسيتيالله يخليكم انصحوني وعلقو على موضوع الرياضه ولك دعوه من قلللللبيوانا فعلا محتاجه نصايحكم

سوسه_هاهاها غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

05-01-1429 هـ, 08:17 صباحاً
عزيزتي سوسة

الرياضة المائية هي الرياضة المثالية للوزن الزائد والوزن الكبير خصوصا لأنها تحرق السعرات الحرارية بدون تأثير على المفاصل وأهم ميزة هي أنها تخفض الوزن وتحرق الشحوم بدون احساس بالتعب ، وذي ما إنتي بتعرفي الإحساس بالتعب يؤدي إلى الكسل ويمكن التوقف عن التمرين .

أما السباحة فلها مفعول السحر في نحت الجسم بس لازم تواظبي عليها عشان النتيجة تكون حلوة .. بالتوفيق حبيبتي

أي ريجيم كيميائي بتعملي .. أسامة حمدي ؟؟؟

يمكن أبدأ معك عشان أتشجع

أم شدوني غير متواجد حالياً  

05-01-1429 هـ, 08:19 صباحاً
حبيبتي

انا كنت مشتركه في نادي الرياضه مائيه ورياضه عااديه

تقولي المدربه نص ساعه في المويه تعادل سااااعه وانتي برا

لان المويه لها ثقل وحمل ومدري ايش من هالكلام

تحياتي

توقيع

بكرية يـآرب أنك تسهل حمله و ولآدته و تحسن خلقة يـآرب العآلمين

سـgg سـgg غير متواجد حالياً  

05-01-1429 هـ, 08:48 صباحاً
تسلمون ريحتوني الله يريحكم دنيا واخره .. أم شدوني ايه هو الريجيم الدكتور اسامه يالله ابدي معي نشجع بعض وتسلمين على ردك ... وتسلمين ياسوسو على المعلومه والله ريحتيني الله يوفقكم ويحقق كل الي في بالكم يااااااااااااااااااااااارب

سوسه_هاهاها غير متواجد حالياً  

06-01-1429 هـ, 07:08 صباحاً
انا اسوي الرياضه بنادي بالشرقيه اذا انتي بالشرقيه قوليلي واقولك وين

سوسه_هاهاها غير متواجد حالياً  

06-01-1429 هـ, 03:53 مساءً
اختي سوسه اذا بالخبر ياليت تعلميني وبكم؟؟
مشكوره

توقيع

الله يرحمك يازوجي الغالي ويجمعني بك في الجنه
فراوله ورديه غير متواجد حالياً  

07-01-1429 هـ, 01:33 صباحاً
مرحبا عزيزتي اناسويت رياضه مائيه (اكواء) في نادي المانع باالخبر بصراحه خطيييييييييييير وغير كذا رسم جسمي رسم اوضح انامش سمينه حيل بس ماكو معالم بجسمي كله متلخبط وخصري عريض مره اللي لاحظته انه خصيري واجزاء جسمي بدت تتعزل وغير كذا لما تركت الرياضه رجعت سمنت بس على حله عرفتي يعني المويه رسمت لي ملامح جسمي طبعا خلال 3 شهور حصلت على وزني المثالي يعني انتي استمري لاتيئسين

امرئه وبس غير متواجد حالياً