البدر_أقبلت

البدر_أقبلت @albdr_akblt

عضوة شرف في عالم حواء

+++جسم يلــمع مثل حورية البحر وwet look ..هذا المطلـوب! لسته بالمنتجات اللي بتخدمك+++

المكياج والعطور

بسم الله الرحمن الرحيم

الـ wet look او المظهر الرطب ...اللي يشبهه حورية البحر
واللمعه الهاديه للجسم شئ نحبه كلنا بس أغلبنا مايعرف شلون نسوي هاللوك
انا كنت ادور على المنتجات اللي تعطيني لمعه حلوه للجسم بشكل طبيعي مااحب الاشياء المبالغ فيها...جمعت لكم أفضل المنتجات وبقولكم على اللي استخدمته من هاللسته...

أولاًًً...منتجات Benefit أحلى ماركة بالنسبة لي
وأحلى منتج عندي وعند الالاف البنات So fine ...

منتج روعه يعطي لمعه ثابته وناعمه ومايلزق...يستخدم للجسم عموماً
حبيته بس ماحبيت السفنجه اللي معاه لأن لونها اسود ويطلع منها مثل الخيوط والنقط السود لما استخدمها من اول استخدام حذفتها و صرت استخدم اسفنجه عاديه ....بس المنتج ممتاااااااااز

المنتج الثاني....حبيبي"touch me then try to leave"...cream
الترجمه...المسني ثم حاول تبتعد هههههههههههههههههه:)
طبعاً الأسم يعطي فكرة عن المنتج نعوووووووووووووومه مو طبيعيه......ويخلي الجسم زيده
أحب استخدم قبل لااحط المنتج الأول..

هوليوود غلو....لمعه للجسم خاصه للسمر او اللي يسوون برونز للأمانة ماجربته بس سمعت عنه مدح قوووووووووي...

المنتج هذا صفقــــــــــوله...تدرون ليش...!؟
لأن حاصل على شهادة أفضل منتج لعام 2007 انا بصراحه حبيت اجربه من الفضول وطلع على مستوى أملي فيه...يجنن هو خاص للوجه بس ممكن تستخدمونه على عظمة الصدر وبيطلع وااااااااااااو...

miss popularity...منتج حلو بس المشكله اللي واجهتني لما استخدمته انه طلع بودر عكس ماتوقعت ظنيته كريم...مشكلته يحتاج قاعده دهنيه او ينحط بعد الفاونديشن مباشرة عشان مايطيح..ويتناثر...هو حلو بس اعتقد لو كان بالعلب المدورة مثل البودر العادي احسن...
استخداماته مبينه عالعلبه

hollywood glo body lustre...هذي بودر shinny الكل يمدحها بس ماجربتها...

هذي بودرة حره بلمعه خفيفه جربتها واعجبتني واعطيها 10\10

الحين عندي منتجين من ماركات مختلفه...
من مجموعة جيسيكا سيمبسون خذيت هالبودر الشايني مو طبيعيه بس انا عندي اللون الوردي منها حلووووووة وريحتها على فرواله تجنن

وهذي بودر لمعه للجسم من بن ناي ماعندي فكرة عنها بس لقيتها بالنت وودي اجربها ان شاءالله...

هذي المنتجات اللي عندي ...في شئ ثاني حلووو وسهل ورخيص بعد

اتوقع الكل يعرفه.....بيبي اويل من جنسون
لا تستــــــهينون فيه ترى خطير....الطريقة هي ان قبل لاتخلصين الشور تدهنين الجسم فيه وبعدين تكملين الشور يعني ينحط كانه شورجل وينغسل....النتيجه جسم لااااااامع ويعطي wet look يجنن...

+++++مــــــاأبـــي ردودكم اذا ماانتوا حابين تردون...المهم إستفدتوا من موضوعي...دعـــــوة صــــادقه تكفي+++++
175
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"تباسكو"
"تباسكو"
موضوع حلو الله يعطيج العافيه
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
مشكوره على الموضوع :26:

جزاك الله خير

miss popularity هذا شنو بالضبط ؟؟ بودره يعني ؟؟؟؟
%حواء رومانسيه%
مشكووورة اختـــــــــــــي الله يعطيك العافيه
شكلهم حلوين ان شاء الله اجربهم

****جزااااك الله خيـــــــــــــر****:26:
البدر_أقبلت
البدر_أقبلت
مشكوره على الموضوع :26: جزاك الله خير miss popularity هذا شنو بالضبط ؟؟ بودره يعني ؟؟؟؟
مشكوره على الموضوع :26: جزاك الله خير miss popularity هذا شنو بالضبط ؟؟ بودره يعني...
اي ياقلبي
هو مثل البودر بس تحطينه بالعود هذي مشكلته :(
ويتناثر اذا القاعده مو دهنيه او مافي بيس...بس لمعته حلوه

كل اللي ردوا
مشكوووووووووورين
بسبوسه 2
بسبوسه 2
مشاء الله عليك
بس وين القى هذي المنتجات في الرياض