ولدت بفضل الله..شربت مسهلات

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورخمة الله وبركاته

باركوا لي ولدت بفضل الله تعالى وسهل ربي ولادتي بشكل ما تتصوري مع اني بكر و إليك أهم ما أريد اخبارك به:
1- من دخلت التاسع داومت على تمرين ممتااااااااز ( تجلسين متربعة بس مو رجل متداخلة مع رجل لا...باطن القدمين متلاقيات فهمتي؟ مثل تمرين اليوجا....شفتي الهنود لما يعملوا نمستيه بايديهم انتي اعملي نفس الحركة برجلك

2- اجلس القرفصاء دقيقتين كل يوم..يعني كانك جالسة فحمام عربي...لا طولي بس دقيقتين عشان البواسير ما تنزل بسبب ثقل الحمل

3- احط زيت زيتون في السلطة يوميا من الشهر السابع

4- اشرب عسل يوميا ملعقتين ...واكل تمر بعد صلاة الصبح
5- ادعا فكل وقت (( اللهم هون علي الطلق ويسر على كل من تلد الان ولادتها ))
أمااااااااااااا يوم الولادة
المســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهلات بإذن الله تعالى

1- لما تاكدت انه الي فيه ألام طلق فعلا ( لآنها كانت تجيني بانتظام كل نص ساعة )شربت زيت زيتون مع حليب ..مقدار استكانة شاي

2- شربت عسل مرتين فكل مرة ملعقتين عسل

3- سخنت قرفة عشر دقايق وصفيته وتركته يبرد شوي وضفت له عسل وشربت منه 4 أكواب
4- شربت خروع مع عصير برتقال

جاني الطلق العصر والالم مب شديد...شربت كل الي كتبته فوق مو دفعة وحدة...كل ساعتين ثلاث اشرب شي وآخره الخروع....وكنت امشي في الشقة حتى لما يجي الالم...وما ارهقت نفسي بالمشي ابدا وكنت اجلس متربعة وبواطن القدمين متلاقية....مرت 24 ساعة بالضبط وصار يجي المغص كل عشر دقايق لمدة ساعة وبعدها صار كل 5 دقايق وكنت اسولف مع امي واختي واضحك معاهم عااااادي لان المغص خفيف....بعدها قررت اروح المستشفى ورحت فعلا....كان الرحم مفتوح 2 سم

صدمة لي ظنيت كل شي تماااااااااااااام!!!!!!!!!!!!
بانتظر؟؟؟؟ واختي قايلة انه كل ساعة يفتح 1سم!!!!!!!!!!
كنت أدعي ربي واقرا ((فأجاأها المخاض الى جذع النخلة قالت ياليتني مت قبل هذا وكنت نسيا منسيا فناداها من تحتها الا تحزني قد جعل ربك تحتك سريا)) وكنت اتنفس بعمق مما خفف الالم

وبعد ساعتين من الم مغص فقط ولا نزل ماي ولا دم جت الممرضة وقاست الرحم حصلته 9 والحمدلله

بدأت جزاها الله خير تعلمني كيف أزفر خاصة اني بديت احس بحاجة تبغي ( هذي هي الزفرة ) اني اذا جاني الالم امسك فخذي بايدي واحاول ازفر وانزل كاني انزل براز بالضبط...تقولي لا تضغطي على وجهك وصدرك حسي كانك تعملي حمام
كنت مركزة وابي اخلص وربي تنزل عليك طاقات ذاك الوقت والحمدلله ولدت بنتي الله يحفظها

*خواتي في 3 ساعات ولدت وانا بكر....الحمدلله........ادعي لغيرك بالتسهيل عشان يرد عليك الملك ولك مثله....وانا شاركت بمشاركات وكتبت فاخرها ادعوا لي بالتسهيل وطبعا ربي مجيب الدعا وانتن ماقصرتن جزاكن الله خير.........وبعد ربي ابتلانا بألم الولادة عشان يكفر عنا سيئاتنا ويزيدنا اجر فصبري نقسك واتشجعي وادعي واتصدقي وماعليك بأس ان شالله

يارب ترزقني أخو لبنتي وتيسر ولادة كل مسلمة يااااااااااارب
110
69K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وجه القمرررر
وجه القمرررر
الحمدلله ع سلامتكـ انتي والبيبي,,,

والله يصلحه ويكتبه من عبااااده الصااالحين إن شاءالله ,,,

عقبااااااااااالنا يااااااارب,,,
ام عدولى السنعه
ماشاء الله
الله يحفظك
الف مبروك
والحمد لله على سلامتك
ومبروك النونو