السعودية - 0534500470
الزيت السحري لتطويل
طول وكثافه ونعومه من اسبوع ونص الشاهد الله مجرب ومضمون الكميه محدوده
              

السعودية - 0534500470
الزيت السحري لتطويل
طول وكثافه ونعومه من اسبوع ونص الشاهد الله مجرب ومضمون الكميه محدوده
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-1428 هـ, 04:54 مساءً   #1
زهور عطريه

محررة برونزية
 
الصورة الرمزية زهور عطريه
 
تاريخ التسجيل: 10-05-1428 هـ
المشاركات: 2,218


Exclamation تعالو شوفو كيف زالت الحفر اللي با الوجه با الصور/// قديم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي صور قبل وبعد للحفر اللي في الوجه بتقنية الفراكسل

http://www.fraxel.com/photo-gallery/...cfm?Category=9




ربي اني لما انزلت الي من خير فقير



زهور عطريه غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر




30-12-1428 هـ, 05:04 مساءً
#2
مشكوره على الصور والموضوع

لكن ممكن شرح عن هذه التقنيه


لمارا22 غير متواجد حالياً  



30-12-1428 هـ, 05:16 مساءً
#3
موفقة


توقيع


http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1527108


تجارب الاخوات لشنطه النفاس متجدد لاخر صفحه التجارب
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp...readid=3886223

تابعوني ع الانستقرام umaboode05
0558982123
التاجرة أم عبودي غير متواجد حالياً  



30-12-1428 هـ, 05:56 مساءً
#4
مشكووووووووووووره بس بنفع للحفر البسيطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


نسيم الفيافي غير متواجد حالياً  



30-12-1428 هـ, 07:11 مساءً
#5
شكرا اختي


بس بسال انتي جربتيها بنفسك ؟

هذي التقنيه اقرا عنها انها متوفره في الرياض في عيادة ميدكا

اخواتي اللي عندها فكره او مجربتها تساعدنا

الله يزقكم من حيث لا تحتسبون


اتمنى الجنه غير متواجد حالياً  



30-12-1428 هـ, 07:25 مساءً
#6
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزبيريه2000 مشاهدة المشاركة
مشكوره على الصور والموضوع

لكن ممكن شرح عن هذه التقنيه
ابشري يا الغاليه انا كتبت عنها اول بس ماحطيت رابط الصور وقلت افتح موضوع جديد علشان الكل يستفيد واللي عملها يفيدنا

عتبر ندب حب الشباب مشكلة حقيقية تؤرق شريحة لايستهان بها من افراد المجتمع كما قد تتسبب في تأثيرات وانعكاسات نفسية قد تؤثر على العلاقات الإجتماعية والثقة بالنفس. وحيث أن العلاجات الموضعية غير مجدية في علاج حب الشباب فإن العلاج غالباً يكمن في العلاجات التداخلية والتي تشمل صنفرة الجراحة وصنفرة الليزر التقليدية والتقشير الكيميائي العميق.

غير أن هذه الطرق التقليدية المعروفة منذ زمنً تتطلب تنويماً أو تخديراُ عاماً بالإضافة إلى مهارة في التعامل معها فضلاً عن عدم ملائمتها للبشرة الداكنة والمحفوفة دوماً بمخاطر التبقعات والتصبغات الجلدية والمضاعفات الأخرى علاوة على فترة النقاهة والإحمرار الطويلة المرتبطة بها. فأصبحت هذه الخيارات غير جذابة للأطباء والمرضى على حد سواء خصوصاً لدى أصحاب البشرة الداكنة التي أصبح التعامل معها بهذه الطرق محدوداً وضيقا جداً.

* طريقة فريدة وذكية في التعامل مع الجلد أثبتت نجاحها

فكان توفر علاجاً فاعلاً لندب حب الشباب لا يتطلب تنويماً أو تخديراً عاماً ويلائم جميع أنواع البشرة ويتم فيه تفادي تجريح الجلد وتجنب فترة الاحمرار والنقاهة الطويلة حلماً يراود الكثير من خبراء طب وجراحة الجلد والعلاج بالليزر لسنوات طويلة. واليوم وبعد طول انتظار تحول الحلم إلى حقيقة ماثلة نتيجة لما توصل اليه فريق البحث العلمي برئاسة البروفسور روكس اندرسون من جامعة هارفارد الامريكية حيث تمكن البروفسور اندرسون ومساعديه في الفريق البحثي من اكتشاف وتطبيق تقنية جديدة يتم فيها الجمع بين الفاعلية والأمان العالي لعلاج ندب حب الشباب وغيرها من الحالات والتي اطلق عليها " تقنية الفراكسل أو الفراكسل ليزر" FRAXEL . حيث أصبح بالامكان عن طريق هذه التقنية علاج ندب حب الشباب بفاعلية دون الحاجة إلى تنويم أو تخدير عام مع إمكانية ممارسة الحياة بشكل طبيعي ودون الحاجة إلى فترات نقاهة واحمرار طويلة والتي قد تعوق الالتزامات العملية والاجتماعية اليومية. ويتمثل هذا الانجاز العلمي الذي توصل إليه الدكتور اندرسون في تحقيق وتطبيق ما يعرف بمبدأ ال FRACTIONAL PHOTOTHERMOLYSIS . ويتلخص هذا المبدأ الجديد في معالجة الجلد بأعمدة مجهرية حرارية محاطة بنسيج طبيعي يحفز على شفاء وتجديد المناطق المتأثرة بهذه الأعمدة وبهذا يتم تعرض المنطقة المراد علاجها بشكل جزئي لاشعة الفراكسل لتحفيز عملية شفاء وتجديد ينتج عنها إعادة تشكيل لطبقات الجلد دون إحداث جروح في الجلد. ويتطلب العلاج بالفراكسل عدة جلسات تتراوح مابين 4-6 جلسات تحدد بحسب الحالة وطبيعة المشكلة المعالجة وبمعدل جلسة كل شهر. وباستخدام هذا الاسلوب العلاجي الفريد والذكي للتعامل مع الجلد اصبح بالامكان علاج ندب حب الشباب وغيرها من المشاكل الجلدية بنتائج مرضية مع تجنب الأعراض الجانبية والمضاعفات لصنفرة الجراحة وصنفرة الليزر التقليدية وتفادي فترات النقاهة والانقطاع الطويلة المصاحبة لها.

* الفراكسل ريستور تقنية حديثة تجمع الفاعلية والأمان

ونتيجة للدراسات والأبحاث المتلاحقة وانسجاما مع التطور السريع في تقنيات الفر اكسل ظهر مؤخراً الجيل الثاني الحديث لتقنيات الفراكسل والذي يعرف بتقنية الفراكسل ريستور Restoreوالذي يمتاز بالتطور التقني للفراكسل بحيث اصبح بالامكان التحديد وعلى وجه الدقة للعمق والكثافة المطلوبة للعلاج بحسب الحالة وطبيعة المشكلة مع فاعلية إضافية ومستوى آمان عالي وسرعة فى العلاج ومن دون حاجة الى صبغة زرقاء. ولعل من المزايا الخاصة لتقنية الفراكسل والفراكسل ريستور هو ملائمتها للبشرة العربية والبشرة الداكنة فأصبحت بمثابة طوق نجاة لمن يعانون من ندب حب الشباب من ذوي البشرة الداكنة فقد أظهرت اكثر من دراسة حديثة تم نشرها فى المجلة الأمريكية لطب وجراحة الليزر لعام 2007م ملائمة ومناسبة الفراكسل للبشرة الداكنة كما أظهرت الخبرة المتراكمة للعدد الكبير الذى تم معالجته محليا بتقنية الفراكسل من ذوي البشرة الداكنة ملائمة هذه التقنية للبشرة المحلية خاصةً في ظل وجود الممارس الخبير الذى يعي كيفية التعامل مع هذه البشرة وكيفية التعاطي مع معايير وأساليب العلاج الملائمة. يشار إلى ان فاعلية الفراكسل ريستور لاتقتصر على ندب حب الشباب بل تشمل مشاكل جلدية اخرى. فالفراكسل حاصل على شهادة ال FDA الامريكية لعلاج ندب حب الشباب والندب الجراحية والتجاعيد وتجديد البشرة وإعادة تشكيل السطح والتصبغات الجلدية.

ومما يشار إليه أن تقنية الفراكسل هي التقنية الأولى والرائدة لتقنيات الفراكسل والفراكشنال والتي تطبق مبدأ ال FRACTIONAL PHOTOTHERMOLYSIS كما أنها الأوسع خبرة على مستوى العالم والأكثر دراسة وبحثا نتيجة للعدد الكبير للأبحاث والدراسات التى تم تطبيقها ونشرها فى المجلات العلمية المعتبرة دوليا. كما أن نجاح هذة التقنية دفع الكثير من الشركات العالمية المصنعة لمحاكاتها والتى بدات منتجاتها بالظهور مؤخراً.

مما لا شك فيه أن تقنية الفراكسل ريستور وتطبيق مبدأ ال FRACTIONAL PHOTOTHERMOLYSIS يعتبر ثورة علاجية ونقلة نوعية فريدة تستحق الاحترام حيث جمعت بين الفاعلية والأمان حتى لذوي البشرة الداكنة. غير أن هذا يجب ان لا يدع مجالا لإغفال دور وأهمية الممارس الجيد والذي يستوجب دورهً تقييم الحالة ومناقشتها مع المريض للتأكد من مدى ملائمة علاج الفراكسل ريستور وشرح النتائج المتوقعة وتأكيد أهمية الالتزام بتعليمات المعالج. كما أن التعامل مع البشرة المحلية والبشرة الد\كنة يتطلب خبرة وممارسة حقيقية ومعرفة بالمعايير المناسبة حتى يتسنى تحقيق أفضل النتائج مع الحفاظ على مستوى الأمانً العالي


زهور عطريه غير متواجد حالياً  



30-12-1428 هـ, 07:27 مساءً
#7
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الفيافي مشاهدة المشاركة
مشكووووووووووووره بس بنفع للحفر البسيطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مثلك حفر متوسطه وحطيت الموضوع ابشوف رأي البنات المجربات

ان شاء الله البنات يفيدونا


زهور عطريه غير متواجد حالياً  



30-12-1428 هـ, 07:34 مساءً
#8
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتمنى الجنه مشاهدة المشاركة
شكرا اختي


بس بسال انتي جربتيها بنفسك ؟

هذي التقنيه اقرا عنها انها متوفره في الرياض في عيادة ميدكا

اخواتي اللي عندها فكره او مجربتها تساعدنا

الله يزقكم من حيث لا تحتسبون

لا شكر على واجب

لا حبيبتي ماجربتها وهي صحيح موجوده في مركز ميدكا واوباجي وادمه والظاهر ديرما

ولو سمحتوا اللي ماجربت وتدخل الموضوع ترفعه علشان البنات المجربات يفيدونا جزاكم الله خير


زهور عطريه غير متواجد حالياً  



موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 02:48 .