ربي نصرني...والله العظيم شي مثل السحر

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات كنت امر بأزمة اسمحن لي مااقدر اقولها.......فضيحة والله العالم اني مظلومه الموضوع كان اكبررر من اني اخوض فيه او اتحمله ....والله اني كنت ابكي بألم وحررقه مايعلم بها الا الله ....

كنت ادعي ربي بهالشهرين وانا انتظر اللحظة الحاسمه والله العظيييم اني كنت اهلوس واشوف كوابيس واحلام وناس تواسيني وتتشمت وتحذررني وكنت ابكي لدرجة قريب يغمى علي فيها بأخر اسبوع....يعني حالتي كااااااانت حاله

قبل يومين بيوووم الحسم جسمي ماشالني قعددددت ادعي ربي بشي كان بنظري مستحييييييييل يتحقق ومافي شي مستحيل على رب العالمين يااحبيبي يالله...كنت اشاهق بالليل وابكي ماني قادره ادعي ولا ادري وش اقول مافي بلساني غير اللهم استرها يااااااااارب
...جت ببالي كلمه قريتها بهذا المنتدى الغااالي لوحده من الاخوات جزاها الله كل خيرررررر وهي انها تستغفر بالالااف وقالت اليوم الثاني انحلت مشكلتها ...اخذت السبحه وانا بفراشي استغفررر واستغفرررر والدموع تتساقط غفيت ورجعت صحيت وانا استغفرررررر يااارب استرها والطف بي,,,,

وربي يابنات ان الموضوع وصلني كان قلبي شوي ويوقف وكل ماله الموضوع يتسهل كلها لحظاااااات وربي حبيبي كان معاي الموضوع بدل ماكان فضيحه وبيصير بين القبايل وقتل ربي سخر لي الي يوقف معاي واللي ينطق حتى الحجرررر تحررك يابنات والله سخر لي من يحمييييييني يااااااااااااااربي كان هالشي مستحيل احداث بسيطه صارت كلمات غريبه مواقف ثارت وتدارك الوضع كله كان لصالحي وماحسيت الا والمسألة انحسمت وكل شي صااااااار وربي مثل السحر مثل الماي البااااارد على قلبي ....

ماتدرون بنات وش صار لي حسيت بامتنااااان وفضل لربي لو اسجدله طوووول عمري مابوفي احساسي هاللحظه ...يامنت كريم يااااارب تعاليت طول هالسنوات انا بعيده عنك وجاحده ومقصرره واخرتها توقف معاي وتستجيب لدعواتي والمستحيل تحقق
الله اكبرررر الله اكبرررر
سجدت له وانا ابكيييييي من كل قلبي فرحه وامتنان وحب لله سبحانه وتعالى نمت وانا على سجادتي ماادري وش صارلي يابنات انا ادري موضوعي يمكن الكل مر فيه او بجزء منه ومايعتبر مشكله بس الي صاااارلي والله اكبر درس واكبر مووووقف يصير لي بحياتي عرفت ربي .....

"استغفر الله العظيم"
بنات هالكنززز بحياتنا هالمفتاح لسعادتنا وهالمطهرر لذنوبنا وربي مثل السحررر
استحضري قلبك وصفيه اخشعي تضرعي لله تعالى قوليهاااا من كل قلبك وشوفي وش تصير بمشاكلك وبحياتك....

الله يوفق وييسر امر كل من قرت هالكلمات وردت او ماردت.....ربي يسعدكن
114
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ضحية صمت*
*ضحية صمت*
أنما أشكو بثي وحزني الي الله

الله ينصرك دائما فعلا الاستغفار سبب للرزق
$فرفوشه$
$فرفوشه$
جزاك الله خير
والحمد لله والشكر على انه انحلت مشكلتك
وفعلا الاستغفار له نتائج عجيبه
لكن المهم انه الانسان يستمر بالاستغفار حتى لو كان ماعنده مشكله
نظرة حنان
نظرة حنان
الحمد لله على تيسير امورك
Golden Phoenix
Golden Phoenix
الحمد لله ككرمه ..الحمد لله كعز جلاله ...مبروك عليك البراءة ..

الله يرد عنك كيد الظالمين ويديم نعمته عليك

الحمد لله رب العالمين والله إنك فرحتيني
~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
جزاك الله خيراً
وأدعي دأئماً اللهم أني مغلوبة فانتصر لي
ربي أنصرني بما كذبون
الله أكفينهم بماشئت
أنما أشكو بثي وحزني الي الله