hak2006

hak2006 @hak2006

عضوة نشيطة

للمتزوجات فقط وخاصه من تعانى اتساع الحوض >> مكرر وتم نقاشه كثيرا من قبل

الحمل والإنجاب

اهلا اخواتى
طبعا منا الكثيرات التى تعانى اتساع الحوض خاصه بعد الولاده الطبيعيه
هل هناك من جربت اشياء موضعيه قبل الجماع للتضييق
ومن امثلتها هذا الجل
الرجاء النقر على الرابط وسيشرح كل شئ
http://www.hymengel.com/arabic/default.asp
وارجو ممن جربت مثل هذه الاشياء الا تبخل علينا بالنتيجه
ام نذهب لعمل التجميليه او عمليه التضييق الدائمه افضل:(ولكنى اخاف من هذه العمليه جدا للالام المسببه لها
وارجو اذا كان هناك اخوات تعرف دكتور جيد لعمل مثل هذه العمليه بمصر ان ترشدنا لاسمه
وجزاكم الله كل الخير
34
19K

هذا الموضوع مغلق.

أسطورة 2006
أسطورة 2006
عزيزتي انا جربت الكريم لكن ما حسيت بفرق كبير
أم عبدالمجيد
أم عبدالمجيد
للرفع
امي اغلى ماعندي
للرفع
للرفع
اليك تجربتي التي دامت 14 سنه
العلبه الاولى ضعي فيها المكونات التاليه (قرض- قشر رمان -كرمع-حرمل )
وكل هذه الاشياء عند العطار الكرمع شكله كور لونها ترابي شكله بالكيس كانه تراب مكور اما الحرمل فهو على شكل اوراق خظراء مثل ورق الحناء تطحنيهم بمقاس معين انا مقاسي هو طاحونة القهوه اذا مليتها مره وحده يكفي لكل صنف اطحنهم واخلطهم بلعلبه الاولى
اما العلبه الثانيه اضع فيها قرض فقط وترى السر الحقيقي كله بالقرض القرض القرضلكن الباقي من تاليفي تروحين للحمام وتجيبي معك شاش صغير قد كف اليد وخوذي من العلبه الاولى مقدار ملعقة الشاي وضعي عليها كاسة شاهي ماء وضعي الشاش بها ثم دخليه بالمهبل ونظفي جيدا وهكذا حتى يخلص المقدار ثم افتحي العلبه الثانيه وخوذي من القرض وسكري فتحة المهبل وحاولي تدخلي القرض داخل المهبل شوي وخليه بالمهبل عشر دقايق او ربع ساعه او نصف ساعه وقبل تنامي مع ابو الشباب اغسلي المهبل جيدا من الداخل ومن برى علشان مايحس ابو الشباب انك حاطه شئ وصدقيني التجربه رائعه
باي سندروا
باي سندروا
والله انا بصراحة اخاف استخدم اي جواء دون استشارة طبيب , لانة ممكن ما يناسبني ويترك اثار جانبية وخاصة في المناطق الحساسة
دلع +
دلع +
مشكوره اختي والاخت امي اغلا ماعندي الله يجزاك خير هل يصلح ادخل القرض لوحده يعني ابل اصبعي بمويه واخذ من القرض وادخل جوا واتركه يعني مارجع اغسله ؟
الله يعافيك ردي ضروري