لعيونكم ياحلوين من &فتاة المستحيل&مرطب لشفايف ورديه وناعمه كل من طلب مني خاص او عام

العناية بالبشرة

السلام عليكم يابنات جمعه مباركه عليكم
اول شي احب اشكر كل من يدعي لي
وحبيت انزل هذاالموضوع لانه الحين شتاء واشوف بنات يشتكون من شفايفهم وهذا غير الي يراسلوني خاص والي يطلبون مني عام فحبيت احط لكم طريقه شفتها في منتدى ثاني واعجبتني وقمت طبقتها وسويتها وبصراحه جزاهاالله خير البنت اسمها نجوم على الوصفه وهذاانااحطها لكم بين اياديكم
بس طبعا <<<<<<<<لازم يكون لي اللمسه الخاصه بي:hahaha
طبعا سويته اليوم مخصوص عشانكم عشان اصور لكم الطريقه كامله لاتجي وحده تقول مو واضح خطوه:mad:
ههههههههههههه امزح:27:

وش اقولكم بصراحه كمان حلو للمتزوجات لانه فيه عسل يعني راح تاكلونه يعني للمتزوجات 2في 1 اكيد فهمتوها ههههههههههههه
امزح خذو راحتكم واسالو حبيبات البي مايردكم الاالكيبورد

يلا الحين بقولكم
المقادير شمع نحل تلقونه عند العطار او عند المكملات الغذائيه وهذا شكله يجي على شكل قوالب

وبعدين نجيبه نبشره بالمبشره طبعاانا حاطه مبشره خاصه للوصفات يعني غير الي نستخدمها للاكل:27: وهذا شكله بعد البشرطبعا راح نحط معلقه كبيره شمع

بعدين نجيب صحن ونحط فيه 6ملاعق زيت اللوز انا عن نفسي اشتريه من المعصره فرش ةالي تبين اقولها وين مكانهاانا حاضره طبعا للحلوين الي بالرياض

طبعا بعدين نحطه بالمايكرويف لمدةدقايق مع التلقيب بين حين واخر

وهنا شكله وانا قاعده اقلبه ورجعته ثاني
طبعا بعدين لمايذوب الشمع تماما نطلعه ونحط عليه معلقه عسل طبيعي طبعا صغيره

99
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&فتاة المستحيل&
وبعدين نضيف عليه ربع معلقه صغير فانيلا بودره وانا احب الفانيلا فكثرت طبعا هي سائله بس مالقيت واسبتدالتها بالبودرونقلب كل شي مع بعض ايوه وحطيت معلقه صغير زيت الجلسرين السائل نسيت اصورهالكم

وطبعا جهزت اصبع مرطب شفايف مخلص ونظفته عشان احط فيه الشمع

طبعا بعد ماقلبنا المكونات مع بعض خليته شوي لين جم شوي وعبيته في اصببع المرطب وهذا الشكل النهائي له

وطبعا هذي الصوره انا قبل سويتها بس اضفت لها دم الغزال او مثل مايطلقون عليه اخواتنا المغربيات العكر الفاسي عشان تصير الشفايف وردي:27: وممكن اضافت عصير الشمندر بس ماعندي وحطيت العكر

وبس هذا كل شي اي سؤال انا حاضره من عيوني
بس بنات طلب بليز واسالكم بالله ماتردوني انكم اليوم الجمعه تدعون لي بان الله يعجل شفائي ويجمعني مع من اتمناه ويسخ لي اهله ويسر جميع اموري طلبتكم والله اكتب لكم وانا نفسيت ماش:44::icon33: بس عشانكم واحس اني تاخرت عليكم كثير

في النهايه بقولكم يابنات ممكن استبدال زيت اللوز باي زيت تبينه يعني ممكن تحطي زيت القرفه وهذاالشي لليبون نفخ شفايف طبيعي وفي نفس الوقت ترطيب وشفايف ورديه
طبعا هذاالحين الي يحضرني اذا في شي اسالو
سولوفانتي
سولوفانتي
الله يوفقك ويخليك ويجمعك بمن تحبين
امين عاجلا غير اجل

ويسخرلك اهلو ويحببهم فيك ومايرون منك الا كل خير وطيب

انتي انسانة رائعة ومبدعة

والله يرزقك من خيره مثل مانتي طيبة وتحبي الخير لغيرك

طريقتك دي لعمل مرطب الشفاة تجنن

وخيااااااااااااااااااااال

انا بصراحة مبهورة منك ماشاء الله عليكي بس

من جد مبدعة