باركووووووولي ...مايحبونيييي...صارت يحبونييييييي؟؟؟؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.................................جيتكم طائرة.......... الله لايلومني
اولا شئ ((( الحمدلله كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)))
انااااااااااااا

حـــــــــــــــــــــــــامل
يلا سموعوني الغطاريف

اماقصتي استعدوا علشان تقرؤنها................انا انسانه متزوجة من ثلاث سنوات بالضبط اللي تزوجوا معي عيالهم يجرون حولهم لا واللي بعدي بعد انا ماحسدهم بس اغبطهم ونفسي احس باحساسهم كنت انقهر لما اروح لمجتمع نظراتهم ......نظرات شفقة ورحمه....واكره فيهم خوفهم اني ادري ان وحده فيهم حاااااامل لدرجه ان لما اعزم منهم احد يقول لايكون مسوية عقيقة
لاحدما قاطعت الناس وصرت شبه منعزلة مرت الايام سريعة .......لكن على نفسي اثقل مماتتوقعون
تابعت موضوعاتكم............... ساعات احس اني بنعمة وساااااعات حالتي النفسية دماأأأأأأأأأأأأر
قريت موضوع عن الاستغفار................... وبديت الرحلة........بديت استغفرالله عزوجل...كان الشرط بالنسبة لي صعب بالحيل..........( استغفري الف مرة في اليوم).....بدات استغفر بس ماوصلت الالف
في اليوم طبعا.....كان هذا الامر في شهر ثمانية............... وجاءت الدورة الله لايوريكم النفسية
وابليس اشتغل معي هذه الفترة كنت اقول الله وعد المستغفر بالاموال والذريه والخير.....وهو يقول شوفي (ربك مانفذ وعده) والعياذبالله .....وصلت لمرحلة صراع نفسي وانا لقول مستحيل احمل جاء رمضان سافرت المدينه دعيت في الحرم وواصلت الاستغفار............قدرت اوصل الالف وصار الموضوع سهل................. وبديت اجني الثمار........... رزقني الله بوظيفة ماكنت احلم فيها قلت هذا اول الخير ........... وتاخرت الدوره عن موعدهأأأأأأأأأأأأأأأ وفرحت لكن الفرحة ماتمت....... بعدها شلت الموضووووووع من راسي وانشغلت بالوظيفة الجديدة....... لما جاءت دورة شهر ذي القعدة
كانت عند زوجي مهمة عمل شهرين اخذ في نصفها يوميين اجازة ورجع سافر ....بعد فترة صابني اكتئاب ورجعت افكرفي الحمل نزلت موضوع اطلب فيه منكم الدعاء لي وماقصرتوا اثلجتوا صدري
وبعدين بدا معي الم في بطني وفسرت انه ( برد...............لا قرحة في عنق الرحم واستخدمت بلاوي من راسي ...... كيف فاهمة .... صح) كل مال الالم يزيد واعراض الحمل تظهر وانا اكذبها اقول اتوهم
واجيب التحليل المنزلي ويطلع حمل...... ماصدقت اقرا تاريخ صلاحية الجهاز.......... يابنت لازم احلل دم واطير على المستشفى..... ويقولون المختبر الصبـــــــــــــــاح.......... وانتظرت لين تأكدت وحبيت ابشركم ياحلوييييييييييييين
يعـــــــــــــــــــــني العلاج الاول والاخيــــــــــر:

الاستغفــــــــــــــــــــــــار
وتذكروا هذا وعد مو من بشر هذا وعد رباني والله لايخلف الميعــاد

ادري طولتها وهي قصيرة بس عند طلب ادعولي ربي يتمم حملي على خير ويرزقنيه سليما معافا
ثانيا: مين الحلوه اللي تسوي لي شريط حمل اخر دورة 6ـ11

ودمتم ســـــــــالمين:):)
119
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وعد محمد
وعد محمد
ربنا يكمل حملك على خير و تقومى بالسلامه
انتى جاء دورك تدعلنا كلنا بالحمل ان شاء الله عن قريب
امــــين
متجر فيولا
متجر فيولا
الف الف الف مبروك الله يتمم لك على خير ياااااااااااارب
ولو اعرف عن شريط الحمل سويت لك لاكن ماعرف عقبال ماتسوين لي يارب
لازوردة00
لازوردة00