دكتورة يمنى او الدكتورة رانيا في مستشفى سعد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات مين تعاملت مع الدكتورة يمنى مطر او الدكتوره رانيا في مستشفى سعد

لاني محتاره بينهم مين افضل وحده فيهم في متابعة الحمل لاني عملت معاهم بكج

او انتم مع مين تراجعون عند اي دكتوره نساء بسعد؟

الله يجزاها كل خير الي ترد علي ويحرم وجهها من النار يارب ياكريم
13
8K

هذا الموضوع مغلق.

واحـات
واحـات
الي ماعندها خبره ترفع الموضوع الله يجزاكم خير
ميساء القمر
ميساء القمر
للرفع
واحـات
واحـات
الله يرفع مقامك يا ميساء على الرفع

جزاك الله خير
عنقليزي تيتشر
انا اراجع عند الدكتورة بولين حبيقة.,,, لبنانية... ممتازة... انسانة بمعنى الكلمة..متفهمة لابعد حد.. تعامل وذوق واخلاق.. وتفهمك كل شي عن وضعك وتجاوب كل اسئلتك.. بالها طويل.. بصراحة رائعة هالدكتورة... مو مثل غيرها من الاشكال المنتشرة اللي تقولين لها وش تحسين تقول لك دلع مافيك شي تتوهمين.. والا تسالينها يالله ترد من طرف خشمها والا ماتبرد قلبك وتشرح لك..
وان كانت بتطلع اجازة تنصح مرضاها يتابعون بس فترة غيابها عند دكتورة غادة موسى.. وعلى حد علمي ان غادة نفس اسلوب بولين..
يابخت مستشفى سعد في الدكتورة بولين بصراحة..
الحسا سه
الحسا سه
انا اراجع عند الدكتورة بولين حبيقة.,,, لبنانية... ممتازة... انسانة بمعنى الكلمة..متفهمة لابعد حد.. تعامل وذوق واخلاق.. وتفهمك كل شي عن وضعك وتجاوب كل اسئلتك.. بالها طويل.. بصراحة رائعة هالدكتورة... مو مثل غيرها من الاشكال المنتشرة اللي تقولين لها وش تحسين تقول لك دلع مافيك شي تتوهمين.. والا تسالينها يالله ترد من طرف خشمها والا ماتبرد قلبك وتشرح لك.. وان كانت بتطلع اجازة تنصح مرضاها يتابعون بس فترة غيابها عند دكتورة غادة موسى.. وعلى حد علمي ان غادة نفس اسلوب بولين.. يابخت مستشفى سعد في الدكتورة بولين بصراحة..
انا اراجع عند الدكتورة بولين حبيقة.,,, لبنانية... ممتازة... انسانة بمعنى الكلمة..متفهمة لابعد...
مرحبا اختي انا مريت تقريبا على اغلب الدكتورات ولاانسى فضل الدكتوره يمنى بعد الله سوت لي فحص ساعدني على الولاده وكمان جربت غاده بس لسؤء الحظ سافرت في اجازة ذاك الوقت
انصحك بوحده منهم صدقين مارح تندمييييييين:26: