joojoo_a

joojoo_a @joojoo_a

محررة برونزية

حلى الكب كيك بطريقه ام زوزي:)

الحلويات الشرقية والغربية

مرحبا ياحلوين اخباركم ان شاء الله بخير وعافيه
الي تسوي ريجيم من الحين اقولها تقفل الصفحه

اعطيك المقاااادير والطريقه مره وحدهوالمقادير بسيطه جداً بس يبي لها بقاله ولا سوبر ماركت
** كب كيك مابقى نوع مااستخدمته من العجز اشتري جاهز مااسويه بالبيت
هرفي لين مره ولوزين طعمه احلى من هرفي بس اقسى شوي يعني متماسك وسويتز احلى منهم كلهم طعم وغير كذا حجمه صغير بس هنا استخدمت لوزين مالقيت الا هو
اول شي تفرغين الكب كيك من الوسط ولا تخافون مايضيعون بقايا الكيك

تسوين الطبقه الاولى الي هي جالكسي وقشطه انا احط 2 جالكسي وواحد قشطه
تسوين الجالكسي بحمام مائي واذا مااااع مره تحطين عليه القشطه ويفضل انك تخلطينه بالخلاط
وتحطينه بالكيك بس طبعاً شوي منه بس كطبقه اولى والمشكله من العجله نسيت اصور ها المرحله

الطبقه الثانيه الي هي حليب نستله والقراوه الي مثلي يسمونه حليب جاموووس:) معاه 6 حبات جبن كيري
تخلطينهم بالخلاط وتضيفين معاه الكيك الي بقايا الكيك الي فرغناها من الوسط بس ماتكثرون مره عشان مايصير ثقيل
وتحطينها كطبقه ثانيه وتبشرين فوقه فليك وتحطين فيه البسكويت مدري وش اسمه شوفوه بالصور:)
حبااااااااااااااااااااااااايبي اصبرو علي شوي حملت الصور وصارت كبر ولد جيراننا :) ابحاول اصغرها واعرضها لكم ..

بالعاااااااااااااااااااااااااااااافيه على قلوبكم واتمنى يعجبكم ..
130
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

joojoo_a
joojoo_a
..
pitty shop
pitty shop
يسلموووووووووووووووووووووو
يعطيك العافيه مره حلوه وسهله :)
إيــمــان
إيــمــان
ماشاء الله طباخه واحنا ماندري:angry2:
شاطره تعزمينا على الدوناااات اما شغل البيت لا هع هع

قريبه من طريقتي بس انا بقايا الكيك اخلطه مع المارس والجالكسي والقشطه مو مع الحليب والنستله

واصابع الشوكليت اسمها ويفر ياشاطره خخخخ

عموما يسلمووووو ويعافيك ربي:)
قطر الدين
قطر الدين
ماشاءالله رائع جدا

تسلم ايدج ياالغالية
joojoo_a
joojoo_a
maldives
يسلملي ها الرد والله لو اني داريه انك بتردين كان من زمان نزلت ها الحلى الي مايبقى عزيمه عندي مااسويه

ايمان الله لايفضحنا يختي الدوناااات ازين

وبعدين وشو له الفشايل وش يدريني عن اسم البسكويت لو اني داريه كان سالتك امس :) بس يالله راحت علي

قطر الدين تسلمين عا الرد ياعيوني ياحبيبتي