&فتاة المستحيل&
صباح الخير جميعااااااااااااااااااااا فتاه المستحيل شكلتس البساطه للي قبال عطار البحرين ههههههههه وش ذا الكياس تنافسين البساطه من زمان افكر ابسط انا والله فله بس الوالده الله يهديه ماتطيع العطر الله يسلمتس هو عباره عن مخلطات فرنسيه وحد اسمه المميزه وهو نسائي وحد اسمه كوكو مزمزل رجالي نسائي ابقولك وين تحصلينه بس ابسال لتس غلا المحبه غلاتي انتي وربي حست بروابط ولا عرفت اضبط اتوقيع وشكلي مافي امل لو فيه جاهز ياسلام وباقي البنوتات للي دخلو هلاااااااااااابكم
صباح الخير جميعااااااااااااااااااااا فتاه...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فروشه والله اليوم ميته ضحك تعيق من البيت وهنا هههههههههههه
ياويل بطني
:42::42:
تدرين خلاص يلاانضمي لي انا وغلو تعرفي القطو الي في البيكمون الي يقول انضمو انضمو هههههههههههههه ربي يسعدك يارب
فراشه لؤلؤيه
فراشه لؤلؤيه
فتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو دلعك فتاه
ابدلعتي كذا فتوهههههههههه انضم ليش مانظم
عاد احسك مثلي تمااااام نجمع بها الكراتين والعلب والاكياس
واخر شي هههههههههههههههههههههه نصور معه ون استخدمنها بس يوم وبعدين نبطل امي تقول خسرتينا وبس روحوا للصيدليه ودوني العطار وخر شي يخرب وبزبااااااله هههههههههههههههههههههههه خبول صدق حنا
&فتاة المستحيل&
فتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو دلعك فتاه ابدلعتي كذا فتوهههههههههه انضم ليش مانظم عاد احسك مثلي تمااااام نجمع بها الكراتين والعلب والاكياس واخر شي هههههههههههههههههههههه نصور معه ون استخدمنها بس يوم وبعدين نبطل امي تقول خسرتينا وبس روحوا للصيدليه ودوني العطار وخر شي يخرب وبزبااااااله هههههههههههههههههههههههه خبول صدق حنا
فتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو دلعك فتاه ابدلعتي كذا...
ههههههههههههههههههههههههههههههههه فروشه والله عندي وعندك خير هههههههههههههه

اللله يعين اهلنا علينا ويعين الي بياخذونا خخخخخخخخخخخخخ:42:
فراشه لؤلؤيه
فراشه لؤلؤيه
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
فـتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو

يسخر لي ولك وللي يقراء
ويسخر لي للي ببالي ادعولي بنوتات لنو حااااااااااااااالتي صعبه بجد
&فتاة المستحيل&
يارب يسخر لك الي تبينه يافروشه
ويسخر لي الي ابيه واتمناه ويجعله من نصيب ويجمعني فيه عاجل غير اجل انا واختي الفراشه