كــــرز

كــــرز @krz_3

محررة ماسية

بنــاااااتـ جربتـ كريمـ إمــــلا.....

العناية بالبشرة

السلام عليكم ..
اخباركمـ ان شالله تمام..
امممممممم مثل ماكتبت بالعنوان جربت كريم املا علا المنطقه الحساسه:42:
طبعا رهيب ولاتحسين بألم ممكن البعض يحس بالم لكنه بسيط وتقدرون تتحملونه للامانه في اماكن حسيت فيها بالم بس اقدر اتحمله لانه ماجاه كريم كان مجرد مسح لانه خلص وهي الي حسيت فيها بالألم..وبس
طريقــة إستخدامه: توزعين الكريم علا المنطقه وتبدين بلاسفل لانه هو الأهم وتحطين على شكل طبقه
بدون دعك انا احتجت علبتين منه لانه صغير ..بعدها تأخذين كيس كبير ممكن تستخدمين أكياس الملابس
الي تجي من المغسله أو سفرة الأكل لاتستخدمين أكياس كرمتو الزباله لا أنتبهو أوكي..
المهم تلفينها على نفسك علشان ماينمسح الكريم على الملابس هاذي طريقت بنت هنا الله يعافيها ذكرتها واستفدت منها لأانه فعلا الكريم ما انسمح :26:وبس
بالنسبه للوقت يختلف من بنت للثانيه ناس بس نص ساعه وناس ساعه عني أنا ساعه ونص وقبل أبدا أتاكد بيدي أشد كانه تخدرت أو لا ..
قبل تبدين بالحف بالحلاوه تمسحين الكريم مجرد مسح بالكلينكس لاتغسلونه أنتبهووو لانه يروح المفعوول..
مــلاحظـــه:بنـــات لاتشوفون المنطقه متخدره وتستعجلون بالحف وبسرعه وبسرعه ودفاشه لاااا
ترا انا جلست تقريبا ساعه ونص اخذ قطعه صغيره مره قد العلكه واحف بالراحه علشان بعدين المكان مايترهل من الشد بقووه ولاترتاعون:42: بس أول مره بعدين يكون بسرعه لانك بتتعودين على الحف بقطع صغيره وبدوون دفاشه
:42:

بعد الحف أستخدموا شئ يخفف الشعر أنا حاليا أستخدم كريم السعد ..

واي سؤال أنا حاضره بس خلال اليومين الجايه ماراح أدخل النت وأعذروني لوتـاخرت
ولاتنسوني من دعــواتكــم الحلوه..
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@سعوديه@
@سعوديه@
تسلمين اختي ............وجزاك الله خير
كــــرز
كــــرز
وياك ان شاءلله..
غيوم المطر
غيوم المطر
مشكورة