السعودية - الرياض
معلمة خبرة
لجميع المراحل والمواد إبتدائي متوسط ثانوي جامعة بالساعة أوالكتاب
السعودية - الرياض
معلمة رياضيات
0547142041 للمرحلة الابتدائية والمتوسطة بالساعة او بالكتاب

قديم 18-09-1428 هـ, 12:41 صباحاً   #1
msbtool

محررة برونزية

الصورة الرمزية msbtool

Wink نشافة الملابس

نشافة الملابس وش عملها
يابنات حواء انا سمعت ان النشافة تنشف الملابس وتكوي بعد وماصدقت خبر انها تكوي واطير واجيب لي وحدة ويوم حطيت الملايس طلعت ناشفة بس مو مكوية لازم انا اكويها لانها معفطة بس على كلام الاخوات انها ماتحتاج الملابس كوي وللثياب كوي خفيف حتى اللي باعنا اياهاقال انها تكوي تسعين بالمية هل كل هالكلام صحيح وانا اللي ماعرفت استعملها ولا هي بس تنشيف موكوي تكفون اللي تعرف تجاوبني

msbtool غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

18-09-1428 هـ, 12:59 صباحاً
هلا اختي ,, فعلاً هي تكوي بنسبة 90 % , بس لازم اذا قفلت على طول تطلعين الملابس و تعلقينها او تطبقينها , لانك اذا خليتيها بعد ما توقف وقت في النشاف بتتعفط مررررررره .. حبيت افيدك من تجربتي ,, لاتنسينا من دعواتك

( حنونه ) غير متواجد حالياً  

18-09-1428 هـ, 01:21 صباحاً
بصراحه ما عندي فكرة 00000 بس ياليت تقولين ايش نوعها وبكم سعرها وتنصحيني اشتري زيها ولا لا0000 اسفه على الاسئله الكثيرة اتحمليني رمضان كريم 0000مع خالص تحياتي

توقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
[IMG]hggi h;fv[/IMG]

ياسمين8 غير متواجد حالياً  

18-09-1428 هـ, 02:29 صباحاً
والله ياخت ياسمين8 هي نشافة سبيد كوين امريكية سعرها 1600ريال بس انا عللى طول اطلع الملابس من اول ماتعطي جرس الملابس ناشفة بس ابد مو مكوية ولا1% استغربت كلام الاخوات انهم يطلعون الملابس على طول على الدولاب ماتحتاج كوي هل الغلط مني اولا الله يوفق الاخوات الحنونة وياسمين ويا ريت تفيدوني اكثر والله اني بادعيلها اللي تنورني وتساعدني على هالمشكلة

msbtool غير متواجد حالياً  

18-09-1428 هـ, 09:22 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( حنونه ) مشاهدة المشاركة
هلا اختي ,, فعلاً هي تكوي بنسبة 90 % , بس لازم اذا قفلت على طول تطلعين الملابس و تعلقينها او تطبقينها , لانك اذا خليتيها بعد ما توقف وقت في النشاف بتتعفط مررررررره .. حبيت افيدك من تجربتي ,, لاتنسينا من دعواتك

توقيع

استغفر الله الحي القيوم واتوب اليه _سبحان الله وبحمد.
؟أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني ويفرج همي يارب العالمين والمسلمين أجمعين
حسبي الله ونعم الوكيل
بتلات زهر 2 غير متواجد حالياً  

18-09-1428 هـ, 09:33 صباحاً
انا حقتي ميتاج شوفي اكذب لو قلت كلها اكويها

يعني الملابس الداخليه بدال ما تجي مطعجه ( يوم كنت استخدم الغساله العاديه ) صارت مكويه وهنا راح علي نصف الشغل ماشاء الله الله يبارك لي فيها ويطعمني من خيرها ويكفيني شرها
بناطلي الجينز اذا طلعتها وهي حاره على طول بس توقف اغلبها اطويها وتكون كنها مكويه بس بعضها يكون لازم كوي على الاقل مكان الجيب واللازم منو والكسرات

وبعض الملابس والله احطها على جنب اكويها بس صراحه اكثر من 1/2 الغسيل ما اكويه ( كل وحده وغسيلها طبعا

سراويل السنه والفنايل حقت ابو الشباب خلاص ما اكويها حتى ملابسه تكون محتاجه كوي بسيط

^^^^^^^^^^^^^^^^^^
هذا الكلام اذا طلعت الغسيل وهو حار على طول واشتغلت عليه

توقيع

مصرقعة هانم غير متواجد حالياً  

18-09-1428 هـ, 02:51 مساءً
الله يجزاكي خير اخت مصرقعه هانم حبيت انك تفيديني انت والاخوات كيف وضعيت الازرار بمعنى طريقة التشغيل وتذكرون لي نتيجة ملابس كل وحدة فيكم ارجوكم لالالالالالالا تطنشوني

18-09-1428 هـ, 04:12 مساءً
عندي ثلاث ازار

الاول على اليسار محطوط على regular
والثاني off
والثالث مور دري

مصرقعة هانم غير متواجد حالياً  

18-09-1428 هـ, 09:31 مساءً
اشكرك شكرا جزيلا اخت مصرقعة هانم على تجاوبك معي وهذه صورة الازرار للنشافة واللي عندها مزيد من المعلومات لالالالا تبخل علينا