أحلى لمار
أحلى لمار
السلاااااااااااااااااام عليكم

عزيزتي فرفوشه وانا جالسه اقرأ معاناتك وتغير وزنك المفأجي بسبب اختلال الهرمونات

للاسف نفس معاناتي وتعبت من انواع الريجيمات واستعملت زينكال ولا فادت ابد

ورحت للدكتور وكتب لي الريدكتال بس كتب لي معها حبوب تنظيم للهرمونات ومنظم للهرمونات وقالي لن الريدكتال ما تجيب نتيجه الا مع حبوب الهرمونات وانا اذا ممكن باسالك انتي ما اسختدمتي ريدكتال لوحدها ولا معها ادويه اخرى لاني استخدمها الحين لي اسبوع

وودي اقطعها واجرب حبوب زين
ولكي كل ودي......

الاخت أرق احساس

ممكن تكتبي لي موقعهم بتبوك وين؟....
الفرفوشة
الفرفوشة
لوسمحتوا ايش اسم الحبوب ومن فين؟
لوسمحتوا ايش اسم الحبوب ومن فين؟
اسمهاا قاطع الشهية من زين الاتات...
الفرفوشة
الفرفوشة
انا عن نفسي منفعتني ابد ولي تبي تاخذها مني بدون فلوس انا حضره مابي من الي تاخذها غير تدعي لي اني اطيب من امرضي ولاتقلون يمكن مش اصليه انا شريتها من مارينا مول 250ريال
انا عن نفسي منفعتني ابد ولي تبي تاخذها مني بدون فلوس انا حضره مابي من الي تاخذها غير تدعي لي...
غرررررررررريبة مرررة....مررررة غررريبه>>>>>>اعذريهاا مصدوومة...
ان سبحاان الله قلبت حياااتي رغم اني جرربت قبل زنكاال اللي هبل فيني ورديكتاال اللي جنني بس مثل هالحبووب مالقيت
الفرفوشة
الفرفوشة
وين موجوده بالرياض...؟؟؟ وحبيبتي الفرفوشه...إيش فصيلة دمك؟؟
وين موجوده بالرياض...؟؟؟ وحبيبتي الفرفوشه...إيش فصيلة دمك؟؟
هلااا قلبوووو....والله مدرري وش فصيلة دمي:42:...بس اهي تناااسب الكل على ما اعتقد وللاسف كااانت موجوده بالرياااض وهالحين صاارت ما عااد تنبااع فيه
الفرفوشة
الفرفوشة
mari4 mari4 :
اختي الفرفوشة ما شاء الله تبارك الرحمن مبروك على الوزن الجديد والله يشفيكي انتي وجميع مرضى المسلمين اللهم امين ويا ريت تقوليلنا كم كيلو نزلتي وهل عملتي ريجيم وانا ان شاء الله راح اشتريها عن قريب :) يا بنات شو رائيكم تدمجوا المواضيع عشان نستفيد لانه ما شاء الله المواضيع صارت كتيره عن قاطع الشهيه والله يعطيكم العافيه
اختي الفرفوشة ما شاء الله تبارك الرحمن مبروك على الوزن الجديد والله يشفيكي انتي وجميع مرضى...
هلااا قلبوووو....الله يبااارك فيك يا عيوووني....اناا نزلت امممم...حواالي العشرر...بس مووب عشرر بالضبط...يمكن اكثر شووي او اقل شووي>>>>لأني ما قست وزني الا بعد فترة...ووزني كاان حوالي الـ77 لاااء ما سوويت ريجيم بالعكس كنت آكل بكيفي بس ياادوب لقمه لقمتين وتنسد نفسسي....لأنه يسسسسسد الشهية وبقووة فعلا قااطع على اسممه