09-09-1428 هـ, 09:05 مساءً
السلام عليكم
كل سنه وانتم طيبين حبيباتي
ابغى منكم خدمه لو سمحتوا ايش افضل نوع غساله اوتوماتيك اريستون ولا باناسونيك ولا سانيو لاني محتاره وكمان ايش افضل اللي تعبا من الاعلى ولا من الامام
وشاكره لكم تعاونكم مقدما
09-09-1428 هـ, 09:53 مساءً
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي حبيبتي بالنسبه للغسالات الاتوماتيك .. اهم شي المحافظه عليها .. لان اي جهاز عندك تحافظين عليه زين بيطول عندك ..

انا عندي جيبسون من 9 سنوات .. وما شاء الله تماااام .. وهي تعبأ من فوق ..

الله يغفر لأمي ويرحمها ويجمعنا بها في جناته
09-09-1428 هـ, 10:25 مساءً
بصراحه جنرال الكتريك حلوه مره

وماركه معروفه من زمان

واللي تتعبأ من الاعلى احسن

09-09-1428 هـ, 10:26 مساءً
حتى انا ناويه اشتري وماادري ايش افضل الي من فوق ولا من الوسط
يعني القديمه افضل ولا الي تكون مربعه مثل الاجانب تكون بالمطبخ ومافيه بربسه مويه ومدري ايش ..
وايش احسن ماركه سانيو ولا سامسنج وباناسونيك ؟
سـبـحـان الله
10-09-1428 هـ, 05:10 صباحاً
حبيبتي اناعندي جنرال الكتريك الدورين (غساله ونشا فه ) لاني في شقه رووووعه وعمليه جدا
10-09-1428 هـ, 11:55 صباحاً
اللؤلؤه السوداء
انا بشقه وتكفين ابي توضحين لي كيف غساله ونشافه لاني شفت عند جماعتي نشافه بلحالها وكنت ابيها بس لاني بشقه ما اقدر ضيق وين احطها وصاحبه النشافه بينت لي انه لازم تكون مفصوله عن الغساله بصراحه شغله فشلت الفكره من راسي
بس اول مره اسمع غساله ونشافه جزاك الله خير وشلون غساله ونشافه ودورين معقول موجود يعني ..؟
اذا ماعليك كلافه ..
سـبـحـان الله
10-09-1428 هـ, 12:45 مساءً
جنرال الكتريك
استغفر الله الحي القيوم واتوب اليه _سبحان الله وبحمد.
؟أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني ويفرج همي يارب العالمين والمسلمين أجمعين
حسبي الله ونعم الوكيل
10-09-1428 هـ, 11:01 مساءً
هلا انا تونى شاريه ساله اتوماتك بس امريكيه ماركه كينور ماشاء الله بسراحه ارتحت لهاااا واجد وفعلا تريح اذاء عندك سيل كثيرر
..الله هم انك عفوكريم تحب العفو فاعفو عنى ياارب,,
11-09-1428 هـ, 12:19 صباحاً
اللي تعبأ من فووق مو فل اوتوماتيك يعني ما تسخن المااي لازم يكون الماي اللي تحطينه حاار اما الاوتوماتيك اللي من الامام

هي تسخن المااي بس هذاا فرقهم ترااااا وانتي اختاري اللي يريحك

وباناسونيك ماركة معروفة وممتازة اللي هي ناشينونال سابقااا اللي هي تعبأ من فووق
11-09-1428 هـ, 01:03 صباحاً
فيه غسالات من LG غسيل + تنشيف فيه تنشيف 100 % لكن لامانه ما جربتها شفتها في محل اجهزه

الساعة الآن 10:23 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015