06-09-1428 هـ, 07:20 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............................ش لونكم اخواتي وكل عام وانتم بخير

بنات انا عندي مشكله وما لقيب غيركم بعد الله سبحانه وتعالى يساعدني .............................. .

اخواتي انا من فترة طويله وانا اعاني من قلق واكتئاب ............وطبعاً طول هذي الفترة ما راجعت الطب النفسي لترددي وخوفي وكذلك خوفاً من نظرة المجتمع لكن في الفترة الاخيرة اتخذت قراري وراجعت طبيبه نفسيه .............................

الدكتورة كتبت لي علاج آخذه لمدة 6 شهور واسمه سبراليكس.....cipralex ..................

الصراحة انا متخوفة واااااااااااااااايد ولحد اللحين ما بديت فيه ..............................

بنات اللي عندها خلفيه عن هذا العلاج تساعدني وهل هذا العلاج يسبب ارتفاع في هرمون الحليب لان هذي النقطة مخوفتني وهي اللي مخليتني مترددة في استعمال العلاج ..............................

اخواتي ارجووووووووووووووووووووووووووو ووووووووكم ساعدوني انا نفسيتي تعبااااااااااانه وايد .............................. .............................. .

سااااااااااااااااااااااااااعدو ني الله يوفقكم في الدنيا والآخرة
07-09-1428 هـ, 01:59 مساءً
للرفع
07-09-1428 هـ, 06:05 مساءً
والله يا حبيبتي ودي اساعدك بس ما عندي اي خلفية ربي يشفيك وحاولي تهدي اعصابك واذكري الله وتجنبي هذه الادوية والله يشفيكي ويحقق كل لي تتمنيه
14-10-1428 هـ, 02:25 مساءً
تطمني أخيتي هذا الدواء آآآآآآآآآآآآمن جدا

وأعرف الكثير اللي استخدموه

واستفادوا منه كثيييير

ربي يشفيكي ويعافيك ويحقق أمانيك
الصدق منجاة

14-10-1428 هـ, 08:51 مساءً
اقتباس مشاركة  (ذبحني التفكير)
والله يا حبيبتي ودي اساعدك بس ما عندي اي خلفية ربي يشفيك وحاولي تهدي اعصابك واذكري الله وتجنبي هذه الادوية والله يشفيكي ويحقق كل لي تتمنيه
جزاكِ الله خير والله يوفقج ويسعدج في الدنيا والآخرة
14-10-1428 هـ, 08:52 مساءً
اقتباس مشاركة  (صباح 9999)
تطمني أخيتي هذا الدواء آآآآآآآآآآآآمن جدا

وأعرف الكثير اللي استخدموه

واستفادوا منه كثيييير

ربي يشفيكي ويعافيك ويحقق أمانيك
مشكوووووورة اختي صباح وجزاج الله خير والله يوفقج ويسعدج في الدنيا والآخرة
28-10-1428 هـ, 01:42 صباحاً
مفيد لكنه يسسسسسسسسسسسسسسمن يخلي الشخص نفيخه بين يوم وليلة

البروزاك والاميتربتلين ممتازين ومايسمنون بإذن الله
28-10-1428 هـ, 02:12 صباحاً
اقتباس مشاركة  (ممنوع الدخول)
مفيد لكنه يسسسسسسسسسسسسسسمن يخلي الشخص نفيخه بين يوم وليلة

البروزاك والاميتربتلين ممتازين ومايسمنون بإذن الله
مشكوووووورة وجزاج الله خير
28-10-1428 هـ, 02:17 صباحاً
ممنوع الدخول000 عزيزتي العلاجات اللي ذكرتيهااا اللي ماتسمن00 ممكن اخذها بدون كشف طبيب00 لاني اعاني من انفعالات وعصبيه زايده جداااا ممكن
08-06-1429 هـ, 12:31 مساءً
اقتباس مشاركة  (amilo)
ممنوع الدخول000 عزيزتي العلاجات اللي ذكرتيهااا اللي ماتسمن00 ممكن اخذها بدون كشف طبيب00 لاني اعاني من انفعالات وعصبيه زايده جداااا ممكن

لا طبعا حبيبتي

البروزاك ممكن تاخذينه بدون وصفه لكن الاميتربتلين مااظن بدون وصفة

< الرد بعد 7 شهور
" حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "

(((( هذا المعرف لم يعد يستخدم ))))

.

الساعة الآن 12:18 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015