nouf ahmad
nouf ahmad
أختي درست أول ترم مثل الدوره

بعدين هي الأن بالمستوى الثالث و تخصصت قسم دعوه فيه تخصصات كثيره بس اللي أذكر منها شريعه و أصول دين

و تقول أن باقي لها سنتين و نص و تتخرج يعني لما حسبتها الأن درست سنتين باقي لها 5 مستويات و تتخرج

و الترم زي ما ذكرت ألفين وشوي تراي دقيت عليها بتأكد لك بس ما ترد شكلها نايمه بكرا عندها أختبار الله يوفقها

أجيب لك الخبر الأكيد عن الرسوم كامله بكرا بإذن الله

وتختبر بنفس الجامعه اللي هي جامعة القصيم تروح للأختبار الساعه 3 العصر
أم مستجدة
أم مستجدة
حلو انك فكرتي تكملين
والدراسة حلوه وممتعه بعد
واذا تبن أنصحك جامعة فيصل

مرة نظامهم حلو غير ان عندك ٣٠ درجة فصليه ممكن تضمنينها قبل تدخلون الامتحانات
وب الاول والأخير مالك الا الاستخارة
وترى التسجيل الحين فاتح
جيت أسلم^^
جيت أسلم^^
الدراسه عن بعد حلوه و ممتازه لمن عنده رغبه في اكمال دراسته الجامعيه  اذا انتي هاويه و مستعده  ادخليها و توكلي على الله انا ادرس بجامعه الملك فيصل و فيه اقبال كثير عليها  و فيه جامعه الامام محمد بن سعود  و فيه جامعه الدمام و جامعه الملك عبد العزيز بجده  و كلن له رسومه مثلا جامعه فيصل تاخذ على الساعه 165 ريال اضربيها بعدد الساعات اقل شي 15 و اكثرها 18 او 20 ساعه و يطلع لك المبلغ  جامعه عبد العزيز رسوم ثابته 3000 كل ترم بس ماتاكدت  جامعه الدمام 150 للساعه  وشكراااااااات
الدراسه عن بعد حلوه و ممتازه لمن عنده رغبه في اكمال دراسته الجامعيه  اذا انتي هاويه و...
تصدقين انا لقيت الأغلب يمدح هالجامعه ونفسي اسجل فيها بس نفسي اعرف هل هي معتمده ومعليش يعين كم المبلغ السنوات كلها لني في الحساب ماش عشان اعرف احدد الميزانيه والله يجزاك خير وربي انكم حمستوني
جيت أسلم^^
جيت أسلم^^
أختي درست أول ترم مثل الدوره بعدين هي الأن بالمستوى الثالث و تخصصت قسم دعوه فيه تخصصات كثيره بس اللي أذكر منها شريعه و أصول دين و تقول أن باقي لها سنتين و نص و تتخرج يعني لما حسبتها الأن درست سنتين باقي لها 5 مستويات و تتخرج و الترم زي ما ذكرت ألفين وشوي تراي دقيت عليها بتأكد لك بس ما ترد شكلها نايمه بكرا عندها أختبار الله يوفقها أجيب لك الخبر الأكيد عن الرسوم كامله بكرا بإذن الله وتختبر بنفس الجامعه اللي هي جامعة القصيم تروح للأختبار الساعه 3 العصر
أختي درست أول ترم مثل الدوره بعدين هي الأن بالمستوى الثالث و تخصصت قسم دعوه فيه تخصصات كثيره بس...
الله يجزاك خير ياقلبي وربي انك فرحتيني بردك والله يوفق اختك ويسرلهاا يارب وبنتظارك ياقمر^^
جيت أسلم^^
جيت أسلم^^
حلو انك فكرتي تكملين والدراسة حلوه وممتعه بعد واذا تبن أنصحك جامعة فيصل مرة نظامهم حلو غير ان عندك ٣٠ درجة فصليه ممكن تضمنينها قبل تدخلون الامتحانات وب الاول والأخير مالك الا الاستخارة وترى التسجيل الحين فاتح
حلو انك فكرتي تكملين والدراسة حلوه وممتعه بعد واذا تبن أنصحك جامعة فيصل مرة نظامهم حلو غير ان...
تصدقين مفمهمت وش فايده الدرجه >>فهمها صعب :rolleyes:

وشلون فاتح تصدقين توني ادري بس تكفين الرابط لن مدري وين القى التسجيل :icon19:

والله يسعدك ويجزاك خير يارب وربي انكم حمسوتني والله يكتب الي فيه الخير يارب