.لوليال.
.لوليال.
ما اعرف اسمي .....ههههههه النك حقك حللللللللو
شيز كيك ...

الله يعطيكم العاااااااااااااااااافيه زين ماتهورت وخذيتها ....
تشيز كيك ...كنها ماره علي اللي قلت عنها شوي وانزل صور من الجهاز اذا لقيتها ....
وياليت اللي عندها صور او موديل حلوو توصفه ...
درة بحر
درة بحر
انا رأأي من راي اختي تشييز كيك ... موضة العباية المكسرررة خلصت من زماااان والحين العباية المنتشرة اللي ذكرتها تشيز كيك والبنات ما شاااء الله يبدعوووا بالكم احيانا يحطوووا سطرين كرستالالات الصغيييرة بلون وردي مثلا على الكم من عند المسكة >>> عذريها ما تعرف تشرح خخخ ... او أحيانا يحطوا خيط تركوووواز وبعدين سطر كرستالات صغغغيرة وتركووواز وهكذااا ...
وفي النهاية تطلع العباية بسيطة وحلووووووة ....
بعد طايحة موضة التطرييييز بالخييييط يعني يكون الكم مطرز علييه ورررود واوراق وما ادري شووووو بس بالخيط ونفس طريقة الكم السابق ...
هذا اللي عندي وان شاء الله افدتك ....
.لوليال.
.لوليال.
تسلمين درة البحر يالغاليه .....

شكلي باخذ من كل بستان قطره لحد مايصر الشكل النهائي وافكاركم حلللللوه مثلكم.........

لقيت كم صور رايحه انزلها لكم وابي رايكم الحلللو
.لوليال.
.لوليال.
هذي عندي مثلها بس ما عليها الصوره اللي ولرى
وهذي اللي فيها زي اوراق الشجر عندي وحده تشبهها بس نعوومه وما لبستها الا مره وحده ما عجبتني كثير
والضيقه هذي تشابه المغربيه ....
هلاليييييييييييييه
انا رأأي من راي اختي تشييز كيك ... موضة العباية المكسرررة خلصت من زماااان والحين العباية المنتشرة اللي ذكرتها تشيز كيك والبنات ما شاااء الله يبدعوووا بالكم احيانا يحطوووا سطرين كرستالالات الصغيييرة بلون وردي مثلا على الكم من عند المسكة >>> عذريها ما تعرف تشرح خخخ ... او أحيانا يحطوا خيط تركوووواز وبعدين سطر كرستالات صغغغيرة وتركووواز وهكذااا ... وفي النهاية تطلع العباية بسيطة وحلووووووة .... بعد طايحة موضة التطرييييز بالخييييط يعني يكون الكم مطرز علييه ورررود واوراق وما ادري شووووو بس بالخيط ونفس طريقة الكم السابق ... هذا اللي عندي وان شاء الله افدتك ....
انا رأأي من راي اختي تشييز كيك ... موضة العباية المكسرررة خلصت من زماااان والحين العباية المنتشرة...