Cafe _Latte
Cafe _Latte
اهلا اختي الغاليه
الشرف لينا وتسلمي يارب

بالنسبه للاشرطه للاسف ماقد جربتها ابدا

على فكره ترا اي لخبطه بالرجيم توقف نزول وزنك3 اياااااااااااااااااااااااام فتذكري 3 ايام بتضيع منك

هذي رادع انك ماتفكرين تخربطين

ايه نسيت الرياضه مهمه في الرجيم وتساعد في خسران الوزن اسرع حاولي لو
نص ساعه باليوم>>>>علمي نفسك يوم تمشي وشهر لا:(

اليوم كان نظامي

كالتالي بيضه وماكملتها ماقدرت<<عقدتها البيض

الغداء حبة هامبرغر وطبعا من غير الساندزتش حقها

جعت اكلت العصر شريحتين جبن سلايس

تعشيت صدر دجااااح بالطريقة التاليه

قطعة نص بصله وحمستها بسوي زيت وبهاات ماكثرت حطيت فوقها صدر الدجاج وكتمتها بقصدير وقصرت النار عليها فتحت عليها قلبتها رميت عليها فصين ثوم ورشة ملح
طلعت ريحتها تهبل وطريه كليتها وبالعافيه
شربت معاها دايت كوك بدون كافين بس والحين اعلك علك يسد الشهيه شوي
وسلامتكم وادعو لي بالارداه كل مالها تضعععععععععععععععف
غصن البان2007
غصن البان2007
اهلا اختي الغاليه الشرف لينا وتسلمي يارب بالنسبه للاشرطه للاسف ماقد جربتها ابدا على فكره ترا اي لخبطه بالرجيم توقف نزول وزنك3 اياااااااااااااااااااااااام فتذكري 3 ايام بتضيع منك هذي رادع انك ماتفكرين تخربطين ايه نسيت الرياضه مهمه في الرجيم وتساعد في خسران الوزن اسرع حاولي لو نص ساعه باليوم&gt;&gt;&gt;&gt;علمي نفسك يوم تمشي وشهر لا:( اليوم كان نظامي كالتالي بيضه وماكملتها ماقدرت&lt;&lt;عقدتها البيض الغداء حبة هامبرغر وطبعا من غير الساندزتش حقها جعت اكلت العصر شريحتين جبن سلايس تعشيت صدر دجااااح بالطريقة التاليه قطعة نص بصله وحمستها بسوي زيت وبهاات ماكثرت حطيت فوقها صدر الدجاج وكتمتها بقصدير وقصرت النار عليها فتحت عليها قلبتها رميت عليها فصين ثوم ورشة ملح طلعت ريحتها تهبل وطريه كليتها وبالعافيه شربت معاها دايت كوك بدون كافين بس والحين اعلك علك يسد الشهيه شوي وسلامتكم وادعو لي بالارداه كل مالها تضعععععععععععععععف
اهلا اختي الغاليه الشرف لينا وتسلمي يارب بالنسبه للاشرطه للاسف ماقد جربتها ابدا على فكره...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا معكم من بكرة ولمدة اسبوعين وبشوف اذا نزلت على هذا الرجيم

اكمل عليه

وياريت تساعدني انا مليت من وزني :angry:
::: مرح :::
::: مرح :::
وأنا صار لي على الرجيم فترة وخبصت أسبوع وشوي
وجربت التمر واللبن ما قدررررررت تجويييييييييع

ما في على الغالي اتكنز _ دشتي
تنحفي وأنتِ نايمة وشبعانة سبحان الله

واليوم هذا الثاني لي من بعد التخبيص وأتمنى أنزل 10 كيلو بصحة وعافية عاجلاً غير آجل

تحياتي
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
اختي هالسكر ممنوع فيه نسبة كربوهيدرات كبيرة

الكيس = 2.5

جربي سكر سيبلندا روووعه

:26: