Lonely giirl
Lonely giirl
مشكووووووورهـ ياعسل ماقصرتي
بس ممكن سؤال مافهمت سؤال الدفع
يعني بعد السنه الاولي نقدر ناخذ مواد
اكثر فا بكذا ندفع اكثر وبعدين تقل المواد او
اشلون هذي النقطه الوحيده اللي ابي استفسر
عنها،،، لاني اشوفهم يتكلمون ومدري وش الطبخهه
فديتگ ومشكوووووره مرهـ ثانيه،،،لبا قبگ،،،
ms s
ms s
هلا Lonely giirl العفو حبيبتي
اما بالنسبه لاخذ مقررات زياده او حذف منها فهو من الترم الثاني من اول سنه يعني المستوى الثاني
تانيا حد الجامعه في عدد الساعات 18 ساعه مو اكثر واقل شي 12 ساعه
لا وبعد على حسب المعدلات يعني لو افترضنا وحده معدلها 2 وتقول انا باخذ 18 ساعه ما تقدر مو مسموح لها غير 12 واذا 2ونص الى 3 ونص بعد حدها 15 وعاد الي من 3ونص وفوق تسجل 18 ساعه
اما بالنسبه للخطه الدراسيه في جامعه الملك فيصل حابكينها صح مافي امل انك تقولي باضغط على نفسي واخلص الجامعه في اقل فتره ممكنه
لانهم حفظهم ربي حاطين 132 ساعه دراسه جامعيه يعني اقل سمستر فيه 16 الى 14 ساعه
فانا باسدح لكم الخطط الدراسيه وانتم شوفوا تخصصاتكم
http://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/elearning/Pages/services-2.aspx
كولكشن سويت
كولكشن سويت
والله عجزت افهم طريقه المعدل والساعات لفت نظري انو مستوا اول تسع مواد كيف مو علا اساس ثمنيه كانت

انا مضيق صدري موضوع المركز
زوجي بياخذ اسبوعين من الدوام عشان يختبر بجده
صعبه ياخذ اجازه قبل
مررره شايله مظطره اروح معه بس انا قبله باسبوع تبدا اختبارتي
من يودين ويجيبني غيره
دعواتكم بنات كرررهت ابو الدراسه
ms s
ms s
مستوى اول 8 مواد خليك من فقه السيره مادرسناه مستوى اول
اما بالنسبه لاختبارك راح يفتحون ايقونه اختيار مركز الاختبار لاقربت الاختبارات تقدرين تغيرين من المكان الي انتي اخترتيه للمكان الي زوجه بيروحه عاد في جده مافي تشتيت مركز الاختبار موحد بنين وبنات في جامعه الملك عبد العزيز
"&"قصه حزينه"&"
بنات فين شفتو الجدول انا حست بالموقع مو شايفه شي قولولي فيييين هذي ثاني مرة اسأل ولاحد يرد
اختي اللي تقول مستوى ثاني مشكورة عيوني راح تفيدينا كثير هنا لاننا كلنا مستجدات ولا نعرف شي هههههه بس بسألك وش قصة البلاك بورد للحين مافتح كيف نقدر نشوف المحاضرات اذا مافتح
وحاجه ثانيه اللحين راح ينزلونا الجدول حق المحاضرات ولا بس كذا كل يوم ندخل ونشوف اذا اضافو محاضرة يعني بالعربي في جدول لاوقات المحاضرات عشان الواحد يقدر يفضي نفسه هالوقت ويشوفها اولا؟؟؟؟
وحاجه ثالثه ادري ازعجتك خخخ بالنسبه للملازم متى نشتريها اللحين او متى او نكتفي بالتلخيص من المحاضرات وكيف طريقة التلخيص؟؟؟
ياليت اختي تفيدينا بهالاسئله لان بالنسبه لي مرة مهمه
كولكشن ---- حبيبتي لاتشيلين هم المكان اللي بتختبرين فيه انتي حطي مركز الاختبار مكان وجودك مع زوجك وعادي تقدرين تداومين من هناك اهم شي لاتضعف همتك للدراسه خليكي متفائله جامعتنا حلوة فيها مكان ماتبغين تختبرين تقدرين تروحين تختبرين مرة لاتشيلين هم المكان والله يوفقنا جميعا
انتظر اجوبتك اختي ms s جزاك الله خيييييييييييييير