مواقفكم المحرجة في شهر العسل أعاده الله الينا

الترفيه والتسلية

يابنات كل واحدة فينا تقول موقف مضحك ومحرج مر فيها في أول ايام زواجها او في يوم الزواج
نفسه او ايام الملكة او فترة الخطوبة ............

راح أبتدي انا معاكم

احم احمممم أنا أول زواجي:icon28: كنت استحي اكل قدام زوجي مرة كنت أسوي الغداء واكثر شوي ومااكل معاه وهو يقول لي طيب ليه تكثرين دام انك ماتاكلين (صارت قصيدة)

انا طبعا اذا دخلت المطبخ أغسل المواعين اخذ راحتي ماحولك احد وفي يوم كالعادة نفس النظام دخلت المطبخ أغسل المواعين وانا مستعجلة واااااكل بكل شرااااهه وفمي مليان عالاخر وانا ماخذة راحتي معتمدة على صوت التلفزيون المرفوع عالاخير الذي كان بالنسبة لي دليلا حيا على انسجامه بمتابعته

الرجال يبي موية جاء دخل المطبخ مستعجل الا يوم شافني وطلع على طول
المحرج في الموضوع اني قبل دقيقة بكل دلع اقول بس مالي نفس شبعانة :( وبعد دقيقة حالي غير وشكلي غير والفمممممم ملياان والحالة مضحكة:10_8_9: :1
24
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أغصان الشجر
أغصان الشجر
يوووووووووو اول وحده ترد

هههههههههه موقفك مضحك طيب ليه ماتاكلين معاو شوي

انا ماتزوجت توي

بنوته3

أغصان الشجر
yaraa123
yaraa123
يوووووووووو اول وحده ترد هههههههههه موقفك مضحك طيب ليه ماتاكلين معاو شوي انا ماتزوجت توي بنوته3 *********************** أغصان الشجر
يوووووووووو اول وحده ترد هههههههههه موقفك مضحك طيب ليه ماتاكلين معاو شوي انا ماتزوجت توي...
بسم الله نبداء:26: انا موقفي شئ مو اى شئ :22: تزوجت وبعد يومين سافرت للهند مع زوجي لان عمله هناك وقلنا بالمره شهر عسل على ضوء القمر وصوت البقر:30: اقصد سنه عسل المهم اللى يروح للهند لازم يجيله نزله معويه والله لا يوريكم جانى نزله بغيت اموت وجاب زوجى الدكتور للبيت قال الدكتور ابي اكشف على بطنك قلت طيب بس طلعو زوجى مستحيه منه هههههههههههه قال زوجى وشو انا اطلع معصى وطارت عيونه:mad2: وانا مستحيه منه وبعد ما طلع الدكتور اخذت دش تهزئ بس >>>>>>>>>>>>>>:024:
ام العيشة
ام العيشة
ياحليلكم واللة اتفطسون من الضحك
اما الاكل حدث ولاحرج صحيح انا اذكى منكم انا لما يكون نايم اروح
واكل براحتي لا واسويلي كبسة بعد شفتو
اما موقف محرج واجد منها ان في ليلة زواجنا جاب عشاء مشويات قالي اكلي قلت ماني بمشتهية اهو تعشى وراح يغسل انا ميتة من الجوع قال انا بروح تحت عند الا استقبال عشان يدخن يحسبني مادري ويوم راح دبيتها عشاء واكل على راحتي وتعرفون الي ياكل وهو خايف والزبدة شلت العشاء وشوي جاء قال وين كاميرة الفيديو اخوك مخليها شغالة دورها ولقاها على الكمدينة وقام وعاد الشريط واخر شي طلعت الكاميرة مصورتني وانا اكل بشراهة ذاك اليوم خلاص ضعت جلست ابكي من الحيا ومن القهر وهو جالس يضحك علي يقول منتي بمشتهية ها ههههههههه
غريبه بين اهلي
ماقريت الردود راح ارجع بوقت تاني عشان اموت ضحك
عموماً انا اتزوجت وانا عمري 17 سنه
والله ياغافل لك الله مدري ايش القصه من الجواز كله

احسبها لعبه المهم

من المواقف المحرجه

انه طلب اسوي له كبده بعد اسبوع واحد بس((والله انه دب) المهم

انا حطيت قدامه الصحن ورحت وجيبت لقيت الرجال يبكي:(

وبعد ثواني اكتشفت انه يضحك ومن كثر ماضحك دمعة عيونه وقال:22:

هذي مرقه ولا كبده طبعاً الصحن كله مرقه والكبده تسبح فوق بحجم مرقه الماجي
كههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الموقف الثاني
اخذ العطر حقي وصار يرش ويرش ويرش:09: :32: :angry2:
ارتفع ضغطي اول مره يصير لي عطر ليه لحالي:o

قلت: له هيييييييييييه هذا نسائي:04:

اهب يالبدويه شويه اسحبه من يده

الموقف الالعن منه

بالليل ماروح المطبخ او دورة المياه لحالي لازم يوقف لي عند باب غرفة النوم
لاني اخاف مره
هههههههههههههههه

واكثر المواقف الي تضحك اني بعد ثلاث ايام طحت من السرير وانا نايمه:7_5_122
والسر...................هو اني ابغى انام بعيد عنه

ذاااااااااااااااااابحني الحيا:hearts: :
ههههههههههههههههههههههههههههه
سكر ذرة
سكر ذرة
هههههههههههههه
مواقف ولا أروع

أختي بريق الجوهرة وشلون كاتبة أعادة الله علينا خخخخخخخخخ الله لا يقول
المفروض كاتبه الله يجعل أيامنا كلها عسل يا (عسل)

تسلمين على الموضوع الحلو