لمسات هادئة
لمسات هادئة
انا كاتبين علوم بعد في التخصص لما فتحت تكامل
يارب أدرس علوم بس
بس ما ادري عن المقابله بس وحده تقول راح تكون المقابله للمادتين لانه احتمال تمسكين المادتين بعدين فلما تجتازين تكونين مجتازه للعلوم والرياضيات
هذا كلام وحده اعرفها بس ما ادري عن صحته وهو تقريباً منطقي
حرم المحترم1404
ويارب تستفيدون مني السلام عليكم كيفكم جميعا اليوم سويت زياره للخرج ونا من شمال الرياض وتبعد تقريبا 100 الى 120 من شمال الرياض بالكثير ة والخط يابنات خط سريع ويمر عليك كذا قريه قبل الخرج نبدا بالسلميه واليمامه وهذولي تدخلين علي خط ثاني مدرى 20 كيلو او حولها والله مارحت لها وبعدها الرفاعوالرفايع وهذي مباشره علي الخط تشوفينها وقريبه من الرياض مره ويارب اتعين فيها بس مدري الظاهر بعض القري ما فيها الا ابتدائي متوسط وثانوي مافيه والرفايع قبل الخرج يمكن 15 كيلو وبعد الرفايع تجي الهياثم والدلم وهذولي يمكن شوي عن الخط السريع بس الهياثم اقرب من الدلم الدلم بعد الهياثم يمكن 15 كيلو وكلهم خطهم سريع وزين والخرج تكون مباشر علي الخط بعد الرفايع 15 كيلو بس التوضيحيه هذي بعيده مررررره عن الخرج علي طريق حرض ماتصلح للي جاي من الرياض راح تكون بعيده والله يجعل بيني وبينها سدا الله لا يكتبها لنا وبس هذي المعلومات عرفتها وحبيت اطمنكم والله الخرج ماشا الله مريحه وناسها حبوبين وبسيطين والله يكتب لنا الي فيه الخير والخيرة وبنسبه للنقل الحين صعب نحدد لين نعرف اماكن التعيين الي هي القرى وسلامتكم ودعواتكم لي حبايبي لاني تعبت وانا اكتب
ليان2011
ليان2011
اهلين يابنات مبروك للجميع
ياليت يكون فيه تجمع يابنات عشان المقابلة انا ترشحت في الخرج وانا ساكنة شمال الرياض وتخصصي دين فياليت نفيد بعض
واتمنى التوفيق للجميع
حلا الشكوكولاته
اهلا ياامرشحات الخرج
حلا الشكوكولاته
خلونا يا بنات نتفق اذا فيه اختيار للمدارسس والقرى نختار القريبه مثل الرفايع والهياثم والدلم علشان يكون مشوارنا واحد وخصوصا الليساكنين جنوب وغرب الرياض