كيكة ســـادة بــس كأنك تاكلين زبـــدة !! \ سؤال وتم التعديل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم بنات حواء

الصراحة بنات انا ذقت كيكة سادة بدوون نتفة تززين من كم سنـة عند وحده والله طعمها زبــــــــــدة مع قشطة وهشة هالآخر وبنفس الوقت لينة وطرية وربي طعمها لليوم بفمي يمممممممي تجنن
بس الله يسامحها انذليت وانا اطلبها منها ماطلت وماطلت واخرتها عزيت نفسي وماعاد طلبتها

بس حاولت عدة محاولات اسويها وباءت بالفشل ذيك طعم الزبدة ظاااهر فيها وكنه فانيليا او قشطه مدررررري شي عجيييب مع انها كيكة عصر سادة الله يسامحها قهرررتني بس ماعليه انا عندي خواااتي بنات حواء طلبتكن بنات الي تعرف كيكة زبدة سادة ومضووطة تعلمني عليها اهم شي تكوون بطعم الزبدة والفانيليا ياااربي اشتهيتها :06:

45
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&&كلي حلى&&
&&كلي حلى&&
رفــــــــــــــــــــــع لعيونك
ورده فواحه 3
ورده فواحه 3
انا الكيك مايضبط معاي مره يطلع جاف عجزت فيه :(
*اجواءروعة*
*اجواءروعة*
اكييد هذي كيكة الزبادي نفس مواصفات اللي قلتي

وبصراحة انا استغرب من اللي يعيون يعطون الطريقة مدري لييه ودي اعرف لييه
لاني مثلك احيانا اطلب ويصرفون !!!
(( الأجوديه ))
(( الأجوديه ))
حبيبااااااتي والله مشكورات على الرد والرفع

اجواء روعه لا ياقلبي مو هي تراني اسويها حلوة الكيكة بس مو زبدة مثل الي ذقتها هي تشبه اكثر الانجلش كيك الي تجي معها فواكه مجففه ملونه بس بدون فواكه والطعممم يدووخ الله لا يذوقكم اياه الا بالجنة :( << مابي احد يتعذب عليهاااا

واللي يصرفون ترا يجيها يوم والناس يصرفونها وتذووق طعم الغبن
loblob
loblob
شوفي حبيبتي ان شاء الله تظبط معك 200غم زبدة+1كوب سكر او زيدي شوي مو مشكلة حسب ما بتحبي الحلا +فانيلا واخفقي حتى تصير متل الكريما ثم 2بيض وضعيها واخفقي ثم 1كوب حليب +2 2/3كوب طحين وبالتدريج ولاتنسي ملعقة صغيرة بيكنج باودر ونص كربونةوالباقي مثل الكيك العادي وان شاء الله تعجبك بس الطحين حسب النوع ممكن 2كوب او 2ونص حسب