شووشوو23
شووشوو23
:44:والله اني داخله من فجر الله بكتب معاناه. أنا طولي 163 قولوا ما شاء الله ووزني 50من ست سنوات ينقص ويرجع نفسه شربت حلبه وأكلت تين مجفف مع حليب ويانسون. والحين لي شهرين أكل حبوب زيت سمك القد ولا فيه أي نتيجه. فمن هذا المنبر الكريم أطلب من الله ثم منكم شي يسمني.:angry: والصلاة والسلام على نبينا الكريم.
:44:والله اني داخله من فجر الله بكتب معاناه. أنا طولي 163 قولوا ما شاء الله ووزني 50من ست سنوات...
سلافا هلا حبيبتي وبالعافيه عليك الكيلوين عقبال ماتوصلين للوزن اللي تبينه

تصدقين حمستيني اجرب الماش المصيبه لسى ماطلعت السوق ومتري متى

بشتريها عندي انا ماش قديم تقريبا له سنه وشوي خفت استخدمه قلت يمكن مو زين مع ان امي تقولي عاتي زي اللي عند العطارين يجلس فتره عندهم ظنك عاتي لو اخذته لاني مستعجله عليه وطلعتي للسوق متري متى بتكون

وبعدين كيف تاخذينه انتي شفته مررره قاسي احس صعب تتطحنينه

سووسوو وانتي اكثرررر ياقلبي وعمره مقبوله يااارب

تصدقين فكرت فيها انفخ بأبر وخاصه خدودي اذا اعتمدتي قولي لي عشان نروح سوى :biggrin:

وانا مثلك كنت ساحبه على الخلطات وحتى الحين فيني كسل مو طبيعي بس اني احاول اكل ولا صرت كل يوم بالفجر اقوم واكل بطاطس > انجاز كبير اني صرت اسوي شي لي انا بس :biggrin:

باقي المعجنات ودي بس لو اتنشط شوي واسوي كل يومين> انا حدي اطبخ الغدا لاني مجبوره ولا لو بيدي بيجيبه لهم من برى :biggrin:

ويلا ننتظر اسم الحبوب ولو اني ماحب اخذها يعني موناقصين امراض بس اهم شي تأكدي منها قبل لاتاخذينها

الله يشفي ابوك يااارب وويسمنك وانتي بصحه وعافيه

اسود وابيض انا استخدمها بس متري ماحسيت انه تغير شي فيني

انتي كم ملعقه تاخذين باليوم

بستمر عليها انا ويارب يزيد وزني عليها
وجه قمر
وجه قمر
:44:والله اني داخله من فجر الله بكتب معاناه. أنا طولي 163 قولوا ما شاء الله ووزني 50من ست سنوات ينقص ويرجع نفسه شربت حلبه وأكلت تين مجفف مع حليب ويانسون. والحين لي شهرين أكل حبوب زيت سمك القد ولا فيه أي نتيجه. فمن هذا المنبر الكريم أطلب من الله ثم منكم شي يسمني.:angry: والصلاة والسلام على نبينا الكريم.
:44:والله اني داخله من فجر الله بكتب معاناه. أنا طولي 163 قولوا ما شاء الله ووزني 50من ست سنوات...
يلى انا بانضم معاكم وابي اخذ خبرتكم واعطيكم تجاااربي الكثيره اي استفسار ارد لكم
عن المسيجور وعن غيره يالىيالغاليات شجعووووني انا ياست خلاص بموت من القهرلاني كل ماسمنت وتعبت انحف بكل سرعه وبساطه انا انحف بشكل سرررررريع بدون اي مجهود والله حالتي حاله وخدودي متصفعه ابي جسم حلو ابي احس اني انثى
صرخة النجده انجدووووووني
وجه قمر
وجه قمر
السلام عليكم يا احلى صبايا بنات انا عندي مشكله زواجي بعد 4شهور ووزني ريشه ودي اسمن بس مو عارفه كيف كل من شاف جسمي علق على نحفي كرهوني بنفسي؟؟ محتاره في حبوب السيبروفيتا بس خايفه ماادري فيه احد فيكم جربها؟؟ واللي جربت شئ يسمن تدلني عليه والله محتااااااااره وحالتي حاله ساعدوني تكفووووووووووووووووووووون.:icon33::icon33:
السلام عليكم يا احلى صبايا بنات انا عندي مشكله زواجي بعد 4شهور ووزني ريشه ودي اسمن بس مو عارفه...
اكلي مسيجور يفتح الشهيه تلقينه بالصيدليه 3 مرات باليوم وبتدعين لي ان شاء الله ولازم تاكلين من تحسين بالجوووع انا سمنت عليه ولاكني تركته ورجعت نحفت انا انصحك مادمك ببتزوجين نصيحه الرجاجيل مايبون النحااافه واسئليني انا مثلك انا زيك بنتحر بس والله لامانه اكلت الحبوووب وسمنتني بس لاسف تعود عليها جسمي من كثر ما اكلها ولاصااارت تجوعني ولاصارت تفيد لاني اكلتها كثير وتركتها
رابعه يوسف
رابعه يوسف
السلام عليكم يا احلى صبايا بنات انا عندي مشكله زواجي بعد 4شهور ووزني ريشه ودي اسمن بس مو عارفه كيف كل من شاف جسمي علق على نحفي كرهوني بنفسي؟؟ محتاره في حبوب السيبروفيتا بس خايفه ماادري فيه احد فيكم جربها؟؟ واللي جربت شئ يسمن تدلني عليه والله محتااااااااره وحالتي حاله ساعدوني تكفووووووووووووووووووووون.:icon33::icon33:
السلام عليكم يا احلى صبايا بنات انا عندي مشكله زواجي بعد 4شهور ووزني ريشه ودي اسمن بس مو عارفه...
كلي تمر واللبن

والدونات والكيك

الايسكريم

المكرونه بالبشمل

والرز مع الحليب

ياحظك والله تبين السمنه

وانا العكس ابي انحف

ههههههههههههههه

اهديك من عندي 10 كليو
هموسه _
هموسه _
اب