أمونايت
أمونايت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى موضوع هام جدا جزاكى الله خيرا وجعلة فى ميزان حسناتك بارك الله فيكى واكرمك بكل الخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيبتى موضوع هام جدا جزاكى الله خيرا وجعلة فى ميزان...
السلام عليكم

بصراحه في البدايه أشكركم وايد وايد على هالمنتدى الأكثر من رائع .. :)

عندي ابنتين ولدتهم ولادتين قيصرية وأبي أعرف آنا أخذت حبوب منع الحمل لمدة 3 سنوات متواصله والحين صار لي فوق السنه من وقفت الحبوب وما حملت :icon33: ودورتي اتخربطت صارت تجيني كل شهرين أو ثلاث .. ومرات أنزلها في حبوب بريملوت ... وهذا الشهر أخذت بريملوت بتاريخ 7 /11 وجتني الدوره بتاريخ 16/11 وأخذت حبوب progyluton صرفتها لي الدكتورة في المركز الصحي ( 20/11 خامس يوم الدوره ) فأرجو افادتي عن أفضل وقت للجماع ( ذكر ) وهل هذه الحبوب لتنشيط التبويض ؟ أرجو الرد علي في أسرع وقت

شكرا والمعذره على الاطاله ..
$دمـــــوع الشوق$
الله يوفقك يالغاليه طيب انا تاريخ دورتي 19\8 بالهجري والي قبل الدوره 19\7 وشي تكون ايام الاباضه ارجوك ردي على لان بجد ماستوعبت والف شكر والله يرزقني وياك الذريه الصالحه يارب
الله يوفقك يالغاليه طيب انا تاريخ دورتي 19\8 بالهجري والي قبل الدوره 19\7 وشي تكون ايام الاباضه...
:D لحظه. انتي تقولين ابدأ من اول ايام الدوره يعني الدوره جتني يوم 20 رمضان ابدأ من 20 الين29 يعني يوم 9 من الدوره هذا احتمال الحمل يكون فيه ولد؟؟
طيب الاخت روووتااا الله يذكره بالخير حددت الايام اللي تكون فيهااا المولود بنت واللي يكون فيها ولد وقالت اعتقد من 9 الين 13 من الدوره هذا الحمل فيها يكون بنت
فهميني :D احترت انا اللحين يااااارب ترزقنااا بالذريه الصالحه
$دمـــــوع الشوق$
:D لحظه. انتي تقولين ابدأ من اول ايام الدوره يعني الدوره جتني يوم 20 رمضان ابدأ من 20 الين29 يعني يوم 9 من الدوره هذا احتمال الحمل يكون فيه ولد؟؟ طيب الاخت روووتااا الله يذكره بالخير حددت الايام اللي تكون فيهااا المولود بنت واللي يكون فيها ولد وقالت اعتقد من 9 الين 13 من الدوره هذا الحمل فيها يكون بنت فهميني :D احترت انا اللحين يااااارب ترزقنااا بالذريه الصالحه
:D لحظه. انتي تقولين ابدأ من اول ايام الدوره يعني الدوره جتني يوم 20 رمضان ابدأ من 20 الين29 يعني...
$دمـــــوع الشوق$
صح
ونا لي كم من شهر مو منتظمه مره شهر تجي 26 ... وشهر 24.. وشهر 20
$دمـــــوع الشوق$
؟؟؟
وين اختفيتي.......