روز*_*
روز*_*
الله يبشرك بالخير:44:
والحجامه اول شي اخاف ثاني شي اخاف يبقى اثر:44: تخييلي بنت 17 وفيها حوسه اكثر من كذا:44:
بس اذا مانفع القسط والله لايقوله تحجمت:icon33:وش حادك ع المر الا اللي امر منه:44:..
والله يجزاك الجنه نبهتيني اني مااتركه انا كنت افكر اول مايصير تحسن اتركه:44:
والله تعب تعب تعب حلقي تجرح ولازم وانتي بكرامه استفراغ وحااااااااله الله لايوريك:icon33:
والله ماقصرتي الله يبعد عنك الشر ويبشرك بالخير دعواتك تكفييين:39:
روز*_*
روز*_*
يابعد قلبي
الله يرزقك بالذريه الصااالحه يارب .. ويفرجها عليك
جربي القسط الهندي الهندي بترتاحين عليه كثير لأنه ينظم الهرمونات واذا انتظمت بترجعين لطبيعتك..
بس الطعمممممممممممممممممم تحملي قال وش حادك ع المر قال اللي امر منه ..:44:

والله يعافيك والجميع:44:
دعواتك
ستايل 2008
ستايل 2008
مرحبا بنات انا كمان اعاني من الغده بس وزني مازاد واخذ الثايروكسين 100
بس عيبي اني مو منتظمه بس قررت باذن الله اني استخدم عشبة القسط الهندي لاني سمعت عنها كثير وانا فعلا جربتها فتره ولاكني ما انتظمت والحمد لله مالها اي اعراض جانبيه بس ان شاء الله برجع اخذها 3مرات باليوم مع الحبوب مره وحده وان شاء الله نرتاح واذا خلصت شهر بحلل واشوف النتايج والي ودها تبداء معي من يوم الاربعاء يله همتها لاني الحين مسافره بس اول ما ارجع ببداء
ايماس
ايماس
:44::44::44::44: ما جاب نتيجه اما بعد كل هالطعم ولا يجيب:44: الله يستر:44: كم المده يااختي اللي اخذتيه فيها :44:؟؟ وقسم حطمتيني انا اتعب اتعب اتعب وانا اااااااكله:44: وقال وش حادك ع المر قلت اللي امر ممممممممممنه:icon33: وانا الله يفرج عنك:44:
:44::44::44::44: ما جاب نتيجه اما بعد كل هالطعم ولا يجيب:44: الله يستر:44: كم المده يااختي اللي...
لاتخافين استمري اذاجاب نتيجه معك الناس تختلف فيه ناس استفادوبس اناالصراحه مااستمريت الااسبوع لان الدكتور يقول لاتكثرين من الاشياء المره لاني شايله المراره وخايفه على الكبد واستخدم حبوب السكر وفعلايااخيه اللي حدن على المر اللي امرمنه الله يشفي الجميع
ريم الأمل
ريم الأمل
والله ماني عارفة وش أسوي أنا عندي كسل وآخد العلاج والحمدلله ما أحس بالأعراض أبدا وأحيانا أحس إني يمكن تعافيت من الغدة,,ودي أترك العلاج بس خايفة مرة ترجعلي الأعراض عشان هي أعراضها مرة صعبة كسل وتعب غير طبيعي وفقدان شهية,,,المهم ***** الله بجرب العلاج الطبيعي ودعواتكم بنات لي ونشالله تتعافون كلكم ,,,بس أبغى أعرف يعني إذا أخدت العلاج الطبيعي أقدر أوقف الدوا ولا ما أقدر ياريت حدا ينصحني