سعوديه جداويه
انا حامل بالشهر الثالث وعندي ولد سبع سنوات وبعده حملت واجهضت وحملي هذا بعد اربع سنوات
الحلم 20
حلمت انه جبت اربع بنات تؤام وجات بنت خالتي تقول كيف تفرقين بينهم فقلت كل وحده حطيت لها حلق لون
شوي ادخل غرفه اشوف ابوي الله يخليه قاص لوحده شعرها خفيف زعلت شوي وطلعت
سعوديه جداويه
الحلم 1
حلمت انه كنت منسدحه بالسرير ونزلت علي مويا وخفت يكون نزلت وكانت عندي وحده ياشغالتي يااختي نسيت
المهم اقول شكله بنزل خلاص

وكأنه ننتظر رجال بيدخل علينا وخايفين منه شوي اشوفه راح غرفه ثانيه بالبيت ودخل علينا واحد طيب ومبتسم ويهدي فينا
سعوديه جداويه
الحلم2الحلم الثالث 3 حلمت فيه قريبتي
تقول حلمت فيني اني متحنيه ولابسه ومتكشخه ولابسه ذهب ومره فرحانه وتقول سافرت الديره وتقولي ليش سافرتي كثير سافرو وماادري وش صار نسيت
*حكاية حلم*
*حكاية حلم*
الحلم 1 حلمت انه كنت منسدحه بالسرير ونزلت علي مويا وخفت يكون نزلت وكانت عندي وحده ياشغالتي يااختي نسيت المهم اقول شكله بنزل خلاص وكأنه ننتظر رجال بيدخل علينا وخايفين منه شوي اشوفه راح غرفه ثانيه بالبيت ودخل علينا واحد طيب ومبتسم ويهدي فينا
الحلم 1 حلمت انه كنت منسدحه بالسرير ونزلت علي مويا وخفت يكون نزلت وكانت عندي وحده ياشغالتي يااختي...
خلاص يابناااات انتهت الاحلام العشرين الاولى ولا وحده تكتب ولا رؤيا ياليت يابنات تتعاونون معاه .....هي ماشاء الله ماتقصر ... راعوا ظروفها ....
سعوديه جداويه
الحلم 3
الحلم الرابع4 حلمت صديقتي
انه كنت احمل بنت تقول بعمر 8 شهور الى سنه تقول البنت مره قمر وكنت فرحانه مره وكنت مره متكشخه وشعري طويل وانتهى الحلم

اتمنى تفسرينها لي علما انا حامل بالشهر الثالث بعد اربع سنين جزاك الله الجنه