ام هبه واحمد
ام هبه واحمد
ام هبه ربي يكتب لك الخير ويفرج همك ويرزقك ويرزقنا ربي قادر ورحيم  والطب تطور الحمدالله  ربي يستحى من عبده ان يرده اذا دعاه سبحانك م اكرمك   صدق وعده حينم قال استغفرو ربكم يرسل السماء ........ الاستغفار الاستغفار سبب الرزق  ام هبه كيف عندكم خلايا ؟؟
ام هبه ربي يكتب لك الخير ويفرج همك ويرزقك ويرزقنا ربي قادر ورحيم  والطب تطور الحمدالله  ربي...
جزاكي الله خير يارب يكرمني ويكرمني. والله ما اعرف كيف الخلايا عند زوجي وكيف اعرف. لازم اسال دكتور ولا ايش خلاص قررت محا اروح عند اي دكتور كفايه تحطيمات منهم
مجد133
مجد133
جزاكي الله خير يارب يكرمني ويكرمني. والله ما اعرف كيف الخلايا عند زوجي وكيف اعرف. لازم اسال دكتور ولا ايش خلاص قررت محا اروح عند اي دكتور كفايه تحطيمات منهم
جزاكي الله خير يارب يكرمني ويكرمني. والله ما اعرف كيف الخلايا عند زوجي وكيف اعرف. لازم اسال دكتور...
الله يرزقنا يارب ام هبه واحمد تعرفي ان زوجك عندو خلايا الام اذا سوى الدكتور تفتيش مجهري يأخذا من انسجة الخصيه ويحللها في المختبر ويشوف اذا عندو يبدا علاج يساعد في تطور الخلايا
أتاكدي انتي وزوجك قبل الطلاق اذا عندو خلايا الام بأذن الله في امل للانجاب الله يرزق الجميع
فجوره1402
فجوره1402
اه يا اخواتي نفس تفكيري افكر في الانفصال انا انخطبت لزوجي اربع سنوات، وتزوجت بعدها وانا عمري 28 ولي خمس سنوات متزوجة، ومابغي في العمر قد اللي راح ونفسي احمل سويت ثلاث عمليات فاشلة وصار عندي تكيسوهرمون حليب والم في الظهر ولو انفصلت يمكن ما اتزوجت عمري 33 ولو تزوجت يمكن ما احمل بعد رحلة العلاج للانابيب ، زوجي طيب معي بس لو كان المشكلة في انا ماراح يتزوج اكيد بيتركني كسيرة ويتزوج، افكر في كفالة يتيم في البيت لاني اقول عصفور في الي يد ولا عشرة على الشجرة اعرف وحدة تطلعت بسبب الموضوع هذا وللحين لا زوج ولا اولاد وش الفايدة، ووحدة ماتزوجها العقيم وبعد العدة تزوجت وجلست مع زوجهاالثاني وهو مخلف من زوجهقبل 20 سنة وماخلت شيحتى الانابيب ولا انجبت ، ربي ما كتب لنامهماتضايقنا مهما بكينا ما راح نشوف غير المكتوب، علينا بالدعااااء فقط ربي يرزقنا واذا ماكتب لنا الانجاب يصبرنا.
ميمو اخت رورو
ميمو اخت رورو
اه يا اخواتي نفس تفكيري افكر في الانفصال انا انخطبت لزوجي اربع سنوات، وتزوجت بعدها وانا عمري 28 ولي خمس سنوات متزوجة، ومابغي في العمر قد اللي راح ونفسي احمل سويت ثلاث عمليات فاشلة وصار عندي تكيسوهرمون حليب والم في الظهر ولو انفصلت يمكن ما اتزوجت عمري 33 ولو تزوجت يمكن ما احمل بعد رحلة العلاج للانابيب ، زوجي طيب معي بس لو كان المشكلة في انا ماراح يتزوج اكيد بيتركني كسيرة ويتزوج، افكر في كفالة يتيم في البيت لاني اقول عصفور في الي يد ولا عشرة على الشجرة اعرف وحدة تطلعت بسبب الموضوع هذا وللحين لا زوج ولا اولاد وش الفايدة، ووحدة ماتزوجها العقيم وبعد العدة تزوجت وجلست مع زوجهاالثاني وهو مخلف من زوجهقبل 20 سنة وماخلت شيحتى الانابيب ولا انجبت ، ربي ما كتب لنامهماتضايقنا مهما بكينا ما راح نشوف غير المكتوب، علينا بالدعااااء فقط ربي يرزقنا واذا ماكتب لنا الانجاب يصبرنا.
اه يا اخواتي نفس تفكيري افكر في الانفصال انا انخطبت لزوجي اربع سنوات، وتزوجت بعدها وانا عمري 28...
طيب الدنيا حظ ونصيب موشرط ان حظك يكون زيهم يمكن انتي تتزوجين وتنجبين وتتغير حياتك للأحسن بإذن الله انا بعد تعبت من الأنابييب والأوديه وصرت اوسوس انها لعبت فيني

الحمدلله على كل حال الوضع ابد ابد موب سهل
الله يفرجها من عنده ويختار لنا الصالح ياااااارب
فجوره1402
فجوره1402
فعلا الخيرة فيما اختاره الله، بس ما نقدر نتوقعاو معرفشو ال نيا مخبية لنا، والله نفسيتي مرررة تعابنة بس الشكوى لله وحده، وللي عندها الجرأة ربي يوفقها. بس انا ما اقدر اتجرأة وانا مو ضامنه بكرة نفسي اكون شجاعة بس عجزت اقدر.