الامل والتفاءل
حبيبتي الف شكر تعبتك معاي التصميم الثاني اعجبني بس ليتك تصممين لي تصميم تكون الثلاجة على اليمين في هذة الصورة وطاولة الطعام تحت الشباك الكبير والغي الجزيرة شاكرة ذوووووووقك الراقي
حبيبتي الف شكر تعبتك معاي التصميم الثاني اعجبني بس ليتك تصممين لي تصميم تكون الثلاجة على...
تفضلي ام رفد
الامل والتفاءل
والله خجلت من تعاونك لكن ماقدر اخلي التلفزيون في هذا المكان لأنو مافي افياش واحس انو عند مدخل البيت التصميم اللي كان فيه التلفزيون على اليسار افضل
والله خجلت من تعاونك لكن ماقدر اخلي التلفزيون في هذا المكان لأنو مافي افياش واحس انو عند مدخل...
فعلاً التلفزون يسار افضل خليه عليه والكنب شيليه
ام رفد
ام رفد
ماقصرتي يالغالية
كل كلمات الشكر والامتنان قليلة بحقك
ماقول غير ربي يجزاك عني الف خير
2030
2030
الستائر خليها رومانيه ويكون بلون واحد مدامت في مكان واحد والمطبخ ان شاء الله اصمم لك هذا المطبخ ان شاء الله يعجبك
الستائر خليها رومانيه ويكون بلون واحد مدامت في مكان واحد والمطبخ ان شاء الله اصمم لك هذا...
انا عندي برى البيت الرصيف اللي عند الباب صغير وابي احط اطرافه حجر وازرعه لكن مالقيت صور توضح الشكل ياليت يا امل اذا لقيتي صور توريني عشان اوريها زوجي والعمال ابي شكل البيت من برى مميز لكن المساحه صغيره ومالقيت الصور اللي في بالي
الامل والتفاءل
2030 2030 :
انا عندي برى البيت الرصيف اللي عند الباب صغير وابي احط اطرافه حجر وازرعه لكن مالقيت صور توضح الشكل ياليت يا امل اذا لقيتي صور توريني عشان اوريها زوجي والعمال ابي شكل البيت من برى مميز لكن المساحه صغيره ومالقيت الصور اللي في بالي
انا عندي برى البيت الرصيف اللي عند الباب صغير وابي احط اطرافه حجر وازرعه لكن مالقيت صور توضح...
انا مافهمت عليك مره اي باب الشارع ولا المدخل للفيلا لكن هذي صور وان شاء الله تلاقي طلبك