امال نابضة
امال نابضة
اوكي ياحلوات والله بس هذا الشي اللي استخدمه ومستحيل اني اخبي عليكم شي
والطريقه هي:
انا مااستخدم خلطه انا اسوي سنفرة ملح خشن +نص ليمونه+ملعقه زيت زيتون واتفرك فيها يمكن 10 دقايق افرك من من عند الارداف الى اطراف رجلي واركززززززز على الركب وبعدين اغسل بالماء واطلع انشف وادهنها مره بزيت لوز واحيانا بزيت سمسم واحيانا بجلسرين سائل بس بدون مااخلطهم مع بعض طبعا هذا الشي اسويه اول مااصحى من النوم وقبل لاانام افركها بسنفرة كاب مع الحنا البيضاء واخليها الين تنشف طبعا هذي اسويها لكل جسمي واركز على ركبي اكثثثثثثثثثثر شي وبعدين ارطب جسمي باالفازلين اللي بزبدة الكاكاو وانام وكل اسبوع اسوي في البيت حمام مغربي وافرك بالليفه المغربيه واركزززز على الركب والحمد لله والله فرق عن اول بكثير
(على فكره انتم بتسألون ليش اشكل في الزيوت لان الجلسرين خلص واستخدمت السمسم واللوز لكن ان شاء الله رح ارجع للجلسرين اللي ينباع في الصيدليه ب8 ريال هذا مره كويس )
واحيانا اخلط صابون مغربي مع شوية سدر وحنا واستخدمه قناع لجسمي لمدة ربع ساعه طبعا هذي اسويها بطريقه غير منتظمه يعني كل بعد اسبوع او احيانا اسبوعين
بس من جد تنننننننننعم وتنظظظظظف وتعالج الحبوب والاثار
سويت خلطة شسالفه بس ريحتها مره قوووووويه وماقدرت استمر عليها
smsoomah_k
smsoomah_k
انا من 5 ايام تقريبا استخدم الدوكين 4 مرتين في اليوم والحمد لله احس ركبي تفتحت عن قبل .. انا ركبي مش سوده بس فيها سمار خفيف ,, و***** الله بستمر عليه لحد ما يوصل لنفس لون جسمي
.. الغلى ..
.. الغلى ..
انا من 5 ايام تقريبا استخدم الدوكين 4 مرتين في اليوم والحمد لله احس ركبي تفتحت عن قبل .. انا ركبي مش سوده بس فيها سمار خفيف ,, و***** الله بستمر عليه لحد ما يوصل لنفس لون جسمي
انا من 5 ايام تقريبا استخدم الدوكين 4 مرتين في اليوم والحمد لله احس ركبي تفتحت عن قبل .. انا ركبي...
بس حبيبتي احسها بتحرق البشره حرررق انا جربت افركها بالليف المغربي جلست يومين تحرقني ما بالك بالحصااة حق الرجل

عموما مشكوره على التجربه

مشكوره يابعد قلبي على ذكر التجربه جعلنا ما ننحرم

يعني مافيه حاجه معينه للركب استخدمتيه ؟؟ طيب هلخلطه سوت فرق بجسمك كامل ولا بس على الركب ؟؟

العفو عيوني حيااااك اي وقت

ماشاء الله بالتوفيق عيوني اهم شي استمري والاهم انك تخبرينا بالنتايج

بالتتوفيق
ناموسة مقروصة.
الخلطة اللي فيها صابونه دوف الورديه (((ريحة الصابونة :09:)))تفتح بس لازم تفركين بالليفة القفاز اللي من بودي شوب
وصابونه دوف الخضراء اللي بالخيار استخدمها بوجهي ريحتها تجنن
ياليتني حطيت الخضراء بالخلطة ريحتها تنبلع...........................بس لاتفوتكم الخلطة جنااااااااااااااان:39:
الفرح2009
الفرح2009
مشكوووووووره