بسالكم بالله من لديها معلومه لا تبخل بها عن حاله زوجي

تأخر الحمل

بسالكم بالله من لديها معلومه لا تبخل بها عن حاله زوجي

بسالكم بالله من لديها معلومه لا تبخل بها....زوجي صفر الحيوانات المنويه والخلايا الام غير موجوده من حاله زوجها كانت مثل زوجي وتحسنت حالته ،،او تعرف حاله او سمعت بمثل هذي الحاله وتعالج وتحسن تخبرني وماهو الحل في مثل هذي الحاله ...لاني مصدوومه من ما اسمعه من الدكتور لانه يقول لي لا يوجد امل في حاله زوجك ؟؟؟انتضر ردودكم وتفاعلكم معي حتى لو بدعوه اسال الله العضيم  ان يرزقني واياكم الذريه الصالحه الدنيا والاخره .  
31
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولوانا
لولوانا
اختي اسال الله رب العرش العظيم ان يرزقك الزريه الصالحه ويشفي لكي زوجك فانه مجيب قريب اختي اعرف واحدة زوجها الحيونات المنويه صفر ةالحل حقن مجهري وهو يسحبه منه عينه من الخصيه عن طريق عمليه  بسيطه جدا ويجمد العينه وتسوي  عمليه الحقن وان شاءالله ربي يرزقنا جميعا بالزريه الصالحه  ايه نست اعلمك اللحين معها طفل ماشاءالله  بسبب العمليه 
لولوانا
لولوانا
اختي اسال الله رب العرش العظيم ان يرزقك الزريه الصالحه ويشفي لكي زوجك فانه مجيب قريب اختي اعرف واحدة زوجها الحيونات المنويه صفر ةالحل حقن مجهري وهو يسحبه منه عينه من الخصيه عن طريق عمليه  بسيطه جدا ويجمد العينه وتسوي  عمليه الحقن وان شاءالله ربي يرزقنا جميعا بالزريه الصالحه  ايه نست اعلمك اللحين معها طفل ماشاءالله  بسبب العمليه 
اختي اسال الله رب العرش العظيم ان يرزقك الزريه الصالحه ويشفي لكي زوجك فانه مجيب قريب اختي اعرف...
خلي زوجك ياكل عسل وجيبي له حبوب الزنك وطلع النخيل حبوب  من الصيدليه 
قمر لحالي
قمر لحالي
الله يرزقك ويسهل لك امورك ويشفي لك زوجك
حلم الأمومه 2
حلم الأمومه 2
الله يرفع عنا هذا الابتلاء ياارب ..بسالك اختك شلون وضع الهرمونات عند زوجك وحجم الخصيتين ؟ ابدأي معاه عسل مع بذور الفجل والكرفس وغيرها قريب عنهم 
رشرش الامورة
رشرش الامورة
الله لا يحرمكم من الذرية الصالحة

ويرزقني ويرزق كل مشتهي